حققت أغنية “كله فالصو” الأغنية الرسمية الدعائية لفيلم “عصابة عظيمة” للنجمين أحمد سعد وبعاء سلطان، نجاحًا كبيرًا فور عرضها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والمنصات الموسيقية المختلفة، حيث احتلت المركز السابع ضمن الأكثر استماعًا ورواجًا وحققت أكثر من 850 ألف مشاهدة في أقل من 10 أيام من عرضها.

 

تفاصيل أغنية “كله فالصو”

 

أغنية “كله فالصو” الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة من بطولة الفنانة إسعاد يونس، وحققت نجاحًا هائلًا فور طرحها عبر المنصات الموسيقية المختلفة فهي من كلمات الأغنية للشاعر فلبينو ومصطفى البرنس، وألحان أحمد طارق يحيى، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر.

 

ومن جانبه، تستعد أسرة عمل فيلم “عصابة عظيمة” وعلى رأسهم الفنانة إسعاد يونس غدًا الخميس، للاحتفال بالعرض للفيلم، ومن المقرر عرضه في سينما «رينيسانس» بمدينتي بالقاهرة الجديدة.

 

أحداث فيلم عصابة عظيمة

 

يتناول أحداث الفيلم الجديد، "عصابة عظيمة"، قصة اجتماعية كوميدية، حيث تقوم سيدة كفيفة، أداء إسعاد يونس، بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي، يجد كريم نفسه في مواقف صعبة، بينما تحاول والدته حل المشكلات. الفيلم يضم أيضًا أداءًا لفرح الزاهد بدور زوجة كريم.


أبطال فيلم عصابة عظيمة

 

فيلم "عصابة عظيمة" يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة كلًا من إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، ويشارك فيه أيضًا عدد من ضيوف الشرف، من بينهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، الفيلم من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان، وإنتاج إسعاد يونس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعاد يونس كريم عفيفي محمد ثروت فيلم عصابة عظيمة عصابة عظيمة الفنانة إسعاد يونس عصابة عظیمة إسعاد یونس کله فالصو

إقرأ أيضاً:

تعرف على قنوات عرض مسلسل "تيتا زوزو"

تنطلق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" للفنانة إسعاد يونس، غدٍ السبت عبر احد المنصات الإلكترونية، ويوم الأحد على شبكة قنوات DMC.

ويتكون "تيتا زوزو" من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول العديد من القضايا المجتمعية المهمة.

قصة مسلسل تيتا زوزو

في إطار درامي اجتماعي، تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، بطولة: "إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، صلاح عبدالله، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

آخر أعمالها فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائية، بطولة، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، عنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

يدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين!.

مقالات مشابهة

  • بعد اعتزاله الفن| تفاصيل مكالمة محمد صبحي لـ كريم الحسيني
  • رامي صبري يغني تتر مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • إسعاد يونس تقدم أغاني مسلسل "تيتا زوزو".. تفاصيل
  • قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»
  • بهذه الطريقة.. إسعاد يونس تروج لمسلسل "تيتا زوزو" قبل عرضه اليوم
  • إسعاد يونس تعلن كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرض الحلقة الأولى بساعات.. اعرف القنوات الناقلة والموعد الرسمي
  • الليلة.. عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس على WATCH IT
  • إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)
  • تعرف على قنوات عرض مسلسل "تيتا زوزو"