بدأ النجم آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، تصوير مسلسل الساعة 5، المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

 

تدور أحداث مسلسل الساعة 5، في إطار الـ 15 حلقة، ويضم النجمين آسر ياسين وعائشة بن أحمد، وتتضمن قصته مشاهد غموض وإثارة، مقرر الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الأيام المقبلة.

 

آخر أعمال آسر ياسين

يعرض للفنان آسر ياسين فيلم "شماريخ" بجميع دور العرض السينمائي، وتشاركه بطولته الفنانة أمينة خليل، وحقق العمل إيرادات ضخمة منذ انطلاق عرضه بالسينمات.

 

فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

 

‎
ويحكي فيلم شماريخ في إطار من الحركة والتشويق، يدور العمل حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات والمصاعب.

 

آخر تصريحات أمينة خليل عن فيلم شماريخ

حلت الفنانة أمينة خليل، منذ أسابيع قليلية، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم»، والذي كشفت خلاله العديد من الأسرار الشخصية والفنية، إضافة إلى كواليس تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد «شماريخ».

 

وتحدثت أمينة خليل عن أصعب المشاهد التي واجهتها خلال فترة التصوير، قائلة:« كان في مشهد في نص الصحراء والجو برد جدا، وفى بيت صغير من الخشب والمفروض نولعه نار، وبعد ما عمرو سلامة ولَّعه قال ليا يلا ادخلى جوا البيت، وبيتكلم بشكل عادى جدا أكنه أمر عادى".

 

وقالت «أمينة»: "في مشهد تانى مثلا يقولى إنتى هتقفى، وفى ثعلب هيلف حواليكي وبيتكلم بشكل يحسسك إنك عادى بس أنا ببقى مبسوطة أكتر لما بيكون التحدى أقوى".

 

وأضافت: "سبق لي وعملت مع المخرج عمرو سلامة قبل ذلك، في فيلم الشيخ جاكسون وأنا أثق فيه جدًا، وفي رؤيته، وفي الغالب لا تتكون عندي فكرة الثقة العمياء في المخرج".

 

واستكملت: "عندما روى لي عمرو سلامة حكاية فيلم شماريخ أدخلني في عالم الفيلم بشكل كبير جدًا، ومنذ تلك اللحظة وأنا قررت أن أقدم هذا الفيلم، ومؤمنة به جدًا، خاصة أنه يضم مقومات النجاح السينمائي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل الساعة 5 اسر ياسين عائشة بن أحمد فيلم شماريخ مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 الفن بوابة الوفد فیلم شماریخ عمرو سلامة أمینة خلیل آسر یاسین

إقرأ أيضاً:

مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تحصد جائزة جديدة عن أعمالها فى رمضان

كُرمت المؤلفة سمر طاهر بالمجلس القومي لحقوق الإنسان عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي قامت بتأليفه وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، حيث تناول تحديات الجيل الجديد مع وسائط التواصل الاجتماعي.

سمر طاهر 

 كما تم تكريم المؤلفة أيضًا من لجنة الحقوق الثقافية بالمجلس لمشاركتها في كتابة مسلسل "دون سابق إنذار"، الذي تم عرضه بالنصف الثاني من شهر رمضان، وذلك وسط عدد كبير من المبدعين المكرمين والنقاد والشخصيات العامة ومن أبرزهم السفيرة مشيرة خطاب، والأب بطرس دانيال، المخرجة القديرة إنعام محمد علي، الإعلامي عمرو خفاجي والناقد الفني طارق الشناوي، وعدد كبير من الفنانين.

سمر طاهر تفاصيل مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”

 

 يتناول مسلسل أعلى نسبة مشاهدة السوشيال ميديا وتأثيرها على المجتمع، وكذا الفجوة بين الأجيال، ودوافع الشباب، والعلاقات الأسرية، وتدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة  مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 16 حلقة.

كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" من بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تفاصيل مسلسل “دون سابق إنذار”

 

 بينما يتناول مسلسل دون سابق إنذار، قضايا اختلاط الأنساب، كما يحلل معنى الأبوة والأمومة والعلاقات الزوجية في العصر الحديث، ومسلسل "دون سابق إنذار" من بطولة  النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للنجمة  بسمة.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول زوجين ينتظران مولودهما الأول، وفجأة يكتشفان مشكلة كبيرة عندما يتم نجلهما العامالسادس، وإصابته بالسرطان، تبدأ المشكلة الحقيقة والبحث عن علاج وهو في ذلك السن، خاصة أنه يحتاج إلى عملية عاجلة لنقل عظام، ويحاولان البحث عن متبرع.

سمر طاهر 

كانت سمر طاهر قد حصلت على عدد من الجوائز  من أهمها جائزة ساويرس الثقافية فئة أفضل سيناريو عن فيلمها النزيل، كما قامت بتقديم العديد من الأعمال الدرامية، وصدر لها اربعين كتابًا في مصر وخارجها.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • آسر ياسين: ولاد رزق جامدين بالشايب والحمدلله
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • أمير كرارة يبتعد عن شاشة رمضان.. والسبب؟
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تحصد جائزة جديدة عن أعمالها فى رمضان
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور