أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، عن بدء المراجعات النهائية لامتحانات الشهادة الإعدادية في مركز ومدينة النجيلة، الواقعة في المنطقة الصحراوية غرب مرسى مطروح، وذلك استمرارا للمراجعات التي تنفذها المديرية في إدارة مرسى مطروح التعليمية للطلاب المقيمين في عاصمة المحافظة.

مراجعة امتحانات الشهادة الإعدادية في النجيلة

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم، إن مراجعة امتحانات الصف الثالث الإعدادي في مدينة النجيلة يجري تنفيذها في قاعة ديوان عام الإدارة التعليمية بالنجيلة، وبحضور الطلبة والطالبات، في ظل اهتمام أولياء الأمور بالمراجعات التي تنظم بالمجان لمواجهة الدروس الخصوصية، وذلك بترشيح أفضل المعلمين في جميع المواد الدراسية للمراجعة للطلبة، كلٌ في تخصصه.

مراجعة اللغة العربية ليلة الامتحان

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أنه يجري اليوم مراجعة مادة اللغة العربية، وتبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية غدا السبت في جميع لجان امتحانات الإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة، كما جرى من قبل مراجعة بعض المواد مراجعة تنشيطية مثل اللغة الإنجليزية، وشرح ملخص وافٍ لجميع أجزاء المنهج، على أن يتم استئناف خلال الأيام المقبلة مواد الدراسات الاجتماعية والعلوم والرياضيات، حتى نهاية أيام الامتحانات 18 يناير الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الصف الثالث الاعدادي امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة مطروح امتحانات الفصل الدراسي الأول وزارة التربية والتعليم تعليم مطروح امتحانات الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة

نظمت العلاقات العامة بإدارة إدكو التعليمية، في البحيرة، برعاية إبراهيم السيد حمودة، مدير عام الإدارة، احتفالية لتكريم الطلاب المتميزين في الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارة.

تأتي الاحتفالية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وإشراف يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، بالحرص على تكريم الطلاب أوائل الشهادة الإعدادية العامة وبحضور أولياء أمورهم، تشجيعا لتفوقهم وتميزهم، وتحفيزًا لهم.

وشهدت الاحتفالية، التي أقيمت بالقاعة الكبرى بنادي المعلمين، تكريم ٤٠ طالبًا وطالبة من أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارة.

وفي كلمته، قدم إبراهيم السيد حمودة، مديرا عام الإدارة، التهنئة للطلاب المتفوقين ولأولياء أمورهم، وأثني على جهدهم وحرصهم على التفوق واعتلاء منصات التتويج، موجها الشكر والتقدير للطلاب المتفوقين ولأولياء أمورهم، مُطالبًا الجميع بالاستمرار على درب التفوق ومواصلة الجهد من أجل وطنهم وبلدهم وتنمية شخصيتهم.

ومن جانبه، أثني محمد أحمد خميس، مدير العلاقات العامة بالإدارة، على الطلاب وأولياء أمورهم، ووجه لهم عدة رسائل تحفيزية ونصائح تربوية، مُهنئًا إياهم على ما حققوه من تميز وتفوق.

هذا وقام مدير عام الإدارة، يرافقه المهندس محمد حسن زيتون، نائب رئيس مجلس الأمناء، بتكريم الطلاب المتفوقين، ومنحهم دروع التفوق والتميز تقديرًا لهم على تفوقهم وتميزهم، مُتمنيًا لهم مزيدا من التوفيق والتفوق.

وعلى هامش هذه الاحتفالية، كرم مدير عام الإدارة كلا من: محمد أحمد خميس حمادة الشلك، مدير العلاقات العامة، ومدير التعليم الثانوي بالإدارة، علاء يوسف بلال، موجه التربية الاجتماعية بالإدارة، ضياء موسى، موجه التربية الاجتماعية بالإدارة، وذلك تقديرًا لعطائهم وجهدهم المتميز وتفانيهم في العمل لنهوض بالعملية التعليمية بمركز إدكو.

مقالات مشابهة

  • ضوابط كتابة البيانات في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • المراجعة النهائية في النحو لطلاب الثانوية العامة.. اعرف أهم الأسئلة
  • بالإجابات| نموذج لامتحانات الثانوية العامة في اللغة العربية
  • المراجعة النهائية والأسئلة المتوقعة لامتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2024
  • بدء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد العيد
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • التعليم تحدد القلم المعتمد في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وكيل الصحة بمطروح يتابع سير العمل بمستشفى مارينا وغرفة إدارة الأزمات والطوارئ
  • مصدر يكشف موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة 2024 في الجيزة