يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة النارية المنتظرة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وستقام مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على استاد "الأول بارك" في السعودية، وسط طموحات وآمال الفريقين لحصد لقب البطولة.

ريال مدريد تأهل لنهائي بطولة كأس السوبر الإسباني بعد فوز مثير على حساب أتلتيكو مدريد بنتيجة 5 – 3، فيما صعد فريق برشلونة بعد الإطاحة بنظيره فريق أوساسونا خارج البطولة.

ريال مدريد يتفوق تاريخيًا على برشلونة في السوبر الإسباني

ويتسلح ريال مدريد بتفوقه التاريخي على غريمه التقليدي برشلونة في بطولة السوبر الإسباني قبل المواجهة المرتقبة بينهما غدًا في نهائي البطولة.

ماذا يفعل منتخب السعودية في مبارياته الافتتاحية بـ كأس آسيا؟ 6 أهداف و3 أسيست تلخص مشوار محمد صلاح في كأس أمم إفريقيا

وسبق والتقى ريال مدريد وبرشلونة فى 16 مرة في السوبر الإسباني، فاز الريال في المواجهات السابقة فى 9 مناسبات، بينما فاز الفريق الكتالوني فى 5 مباريات، وتعادلا فى مباراتين.

سجل لاعبو ريال مدريد 34 هدفًا في شباك الفريق الكتالوني خلال مواجهاتهما في بطولة السوبر الإسباني، فيما سجل برشلونة 23 هدفًا ويعد ليونيل ميسي هداف مواجهات الفريقين بالبطولة برصيد 6 أهداف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة كأس السوبر الإسباني السوبر الاسباني نهائي كأس السوبر الإسباني السوبر الإسبانی برشلونة فی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد افتتاح بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة لأمم أوروبا

ألمانيا تستعد لاستضافة مباريات بطولة يورو 2024، والتي يتوقع الكثيرون أن تكون مثيرة للغاية نظرًا لقوة المنتخبات الأوروبية وتقارب مستوياتها.

موعد افتتاح بطولة يورو 2024

جرت القرعة وأسفرت عن مواجهات شديدة الإثارة والصعوبة في دور المجموعات، وتبرز خاصة المجموعة الثانية التي تضم إسبانيا وإيطاليا، بالإضافة إلى مباراة منتظرة بين فرنسا وهولندا في المجموعة الرابعة.

تنطلق المنافسات بمباراة افتتاح يورو 2024 يوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، حيث ستجمع المانيا المستضيفة بنظيرتها اسكتلندا. وتستمر المباريات حتى السبت الموافق 14 يوليو 2024، الذي سيكون موعد المباراة النهائية وتتويج بطل البطولة.

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل نهائي الأبطال.. تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد دورتموند في جميع البطولات القنوات الناقلة لمباريات يورو 2024

تذاع مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2024 حصريًا على قنوات بي إن سبورتس في منطقة الشرق الأوسط، وهي الوجهة الرئيسية لمتابعة جميع مباريات البطولة، بدءًا من مرحلة المجموعات وصولًا إلى المباراة النهائية.

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات ريال مدريد وبروسيا دورتموند قبل صدام الليلة في نهائي دوري الابطال
  • موعد افتتاح بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة لأمم أوروبا
  • قبل نهائي الأبطال.. تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد دورتموند في جميع البطولات
  • تاريخ مواجهات ريال مدريد أمام الأندية الألمانية قبل موقعة بوروسيا في نهائي أوروبا
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند
  • تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تاريخ مواجهات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا
  • كارلو أنشيلوتي يطارد رقما قياسيا في تاريخ دوري أبطال أوروبا
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • بعد تصريحه عن الانتقال المخجل.. تعليقات جديدة حادة ضد السعودية من كروس