وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المعنين بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة؛ بفتح أبواب المنشآت الشبابية والرياضية، من مراكز الشباب والمنتديات والمدن الشبابية والرياضية، والأندية، أمام المواطنين، لمشاهدة مباريات المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار.


وأشاد وزير الشباب والرياضة بكافة الاستعدادات والترتيبات التي اتخذتها هذه المنشآت الشبابية والرياضية لمشاهدة مباريات المنتخب الوطني في مراكز الشباب والأندية والمنتديات والمدن الشبابية والرياضية بالمجان للجمهور.


حيث تم تزويد العديد من مراكز الشباب والمنشآت الشبابية والرياضية، ببروجوكتور وشاشات تليفزيون لنقل لأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة لإتاحة الفرصة لمتابعة المباريات وتشجيع المنتخب المصري في البطولة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظات.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشبابیة والریاضیة

إقرأ أيضاً:

إعلان أرقام وإحصائيات دور الـ 16 من نهائيات دوري مراكز الشباب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عدد من الأرقام والاحصائيات الخاصة بدور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز في نسخته العاشرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي الدور الهام للدوري في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلًا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.


حيث استضافت مباريات دور ١٦ من الدوري مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بمحافظة القاهرة، ونادي المنيا الجديدة بمحافظة المنيا.


وأقيمت (٨) مبارايات، حيث أنتهت (٥) مباريات بفوز أحد الفريقين خلال وقت المباراة الأصلي، وانتهاء (٣) مباريات بضربات الجزاء الترجيحية، وأصدر الحكام خلالها (٤١) بطاقة صفراء و(٥) بطاقة حمراء فقط للاعبين والأجهزة الفتية والإدارية.


وحققت (٤) منتخبات شباك نظيفة خلال مبارياتهم وهم: قنا، بني سويف، كفر الشيخ، والوادي الجديد مسجلًة (٤٢) هدف منهم (٢٩) في دور ٣٢ و(١٣) هدف في دور ١٦، وجاء فوز منتخب الإسماعيلية علي منتخب الفيوم بسداسية مقابل هدف واحد كأعلي نتيجة.


وحول أفضل هدف في نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز حتي الآن، اجتمعت اللجنة الفنية برئاسة الكابتن أحمد شوبير والكابتن سامي الشيشيني والكابتن هشام حنفي والكابتن وليد صلاح الدين، وجميعهم أشادوا بالهدف الثالث للاعب منتخب القليوبية "عبد الله عبد الفتاح" في شباك منتخب القاهرة، وحصد أسرع هدف بالبطولة هدف اللاعب محمد صبحي عابدين من منتخب سوهاج وجاء في الثانية (٢٠) من وقت الشوط الأول بالمباراة أثناء مواجهة منتخب المنوفية.


كما جاء قائمة هدافي البطولة بعد إنتهاء دور ١٦، محمد رضا عبد المنعم لاعب القليوبية برصيد ٤ أهداف، يليه أحمد محمد مصطفى لاعب الشرقية بثلاثة أهداف، وأحمد محمود أحمد لاعب الإسماعيلية بهدفين، بالإضافة إلي تسجيل (٣٣) لاعب.


وبحسب الجدول المعلن، أسفرت مواجهات دور ١٦ من دوري مراكز الشباب عن: الوادي الجديد مع الغربية، القليوبية مع السويس، قنا مع بني سويف، والشرقية مع الإسماعيلية.

 



 

مقالات مشابهة

  • "الشباب والرياضة " تبدأ خطواتها نحو وضع سياسات حماية الطفل بالمنشآت الشبابية والرياضية بالقاهرة والجيزة
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية تجتمع بمديري الإدارات ومراكز الشباب
  • إعلان أرقام وإحصائيات دور الـ 16 من نهائيات دوري مراكز الشباب
  • وزارة الرياضة تُعلن أرقام وإحصائيات دور ١٦ بدوري مراكز الشباب