بوابة الوفد:
2024-06-16@13:47:12 GMT

الأهلي يلتقي المحلة في بطولة الجمهورية 2007

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواليد ٢٠٠٧ اليوم الجمعة خارج ملعبه مع غزل المحلة، في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة ١٩ من بطولة الجمهورية.

الأهلي يستأنف تدريباته على ملعب التتش الأهلي السعودي يواجه أبها وديًا الجمعة 6 لاعبين من غانا يخضعون لفترة معايشة في الأهلي


يخوض أهلي لمواليد 2007 المباراة ويملك في رصيده ٤٦ نقطة، مسجلًا ٣٨ هدفًا مقابل ٧ أهداف في مرماه.

 
 

تشكيل الجهاز الفني لفريق الأهلي لمواليد 2007:

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧،  كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، و إيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، و أسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري ، و حازم عبد الرحمن طبيب الفريق ، و عدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني ، و عبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي لنادي الأهلي المحله غزل المحله الوفد الوفد 2024

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يفتتح المسجد الكبير بقرية دمتنو فى مركز المحلة

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الجمعة ، مسجد الحاجة بشرى حجازي الكبير بقرية دمتنو مركز المحلة الكبرى ، وسط أجواء احتفالية وجمع غفير من المصليين والمواطنين، بحضور رئيس مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الأوقاف، الشيخ خالد خضر وكيل وزارة الاوقاف بالغربية، لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية واهالي قرية دمتنو .

واشاد محافظ الغربية، بالمسجد والذي يعد من أكبر مساجد قرية دمتنو مركز المحلة الكبري، ويتكون المسجد من دور أرضي بمساحة ٤٥٠ متر مربع صافي بثلاثة مداخل مختلفة وبارتفاع ٧ متر وملحق باماكن حمامات ووضوء بمدخل منفصل ومصلي خاص بالسيدات بمدخلين بمساحة ٧٥ متر مربع، ودور اول بمدخلين بمساحة ٤٥٠ متر مربع بارتفاع ٥ متر وملحق بمكان تحفيظ للقرآن الكريم وغرفة للامام ملحقة بحمام خاص ، بتكلفة إجمالية بلغت ١٥ مليون جنية مثمنا جهود المهندس وليد خليل والذي قام ببناء المسجد على نفقته الخاصه صدقة جارية علي روح المرحومة والدته الحاجه بشرى حجازي .

وأزاح محافظ الغربية الستار عن اللوحة التذكارية للمسجد وأدى شعائر صلاة الجمعة به وسط جموع أهالي قرية دمتنو واستمع والمصليين إلى بعض آيات من الذكر الحكيم ثم خطبة الجمعة التي ألقاها الشيخ نوح العيسوي من منبر المسجد تحت عنوان : "دين الإنسانية في أسمى معانيها" حرمة الدماء والأموال والأعراض “ في ضوء خطبة حجة الوداع”.

وعقب الصلاة قدم المحافظ التهنئة للمصلين بمناسبة عيد الاضحى المبارك و افتتاح المسجد معربًا عن سعادته البالغة لمشاركة المواطنين فرحتهم بافتتاح بيت من بيوت الله يذكر فيها اسمه ويتعلم منه المسلمون مبادئ دينهم.

 

 وأشار إلي أهمية الدور الذي تلعبه المساجد في مقاومة الفكر المتطرف والمتشدد وتجديد الخطاب الديني والعمل علي نشر الوسطية داعيًا المولى عز وجل أن يتقبل من القائمين على بناء المسجد ويثيبهم خير الجزاء ويجعله فى ميزان حسناتهم داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وقيادتها السياسية وجيشها وشرطتها وأن ينعم عليها بالرخاء والازدهار والخير الدائم الوفير.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجياد يلتقى بالجهاز الفنى لعمومى سيدات اليد
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يلتقي مدير التنظيم والإدارة
  • بالفيديو.. رئيس الجمهورية يلتقي ميلوني بقلعة بورجو إغناسيا
  • رئيس الجمهورية يلتقي نظيره الأمريكي جو بايدن
  • محافظ الغربية يفتتح المسجد الكبير بقرية دمتنو فى مركز المحلة
  • صلاة الجمعة من المسجد الكبير في المحلة (بث مباشر)
  • المران الثانى للترسانة تحت قيادة مشهور استعداداً حرس الحدود
  • اليوم الجمعة.. انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو" 2024
  • الزمالك يستعد لسيراميكا بالتدريب التأهيلية
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد