شفق نيوز:
2024-06-02@20:41:53 GMT

أمطار رعدية في العراق غدا دون برد قارس

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

أمطار رعدية في العراق غدا دون برد قارس

شفق نيوز/ توقع الراصد الجوي العراقي علي الجابر، اليوم الخميس، هطول أمطار رعدية في البلاد ابتداء من يوم غد الجمعة، فيما استبعد ما يتداول عن موجة برد قارس.

وقال الزيادي، لوكالة شفق نيوز إن "البلاد على موعد مع استقبال سحب ممطرة ذات طابع ديمي ورعدي ابتداءً من ساعات صباح يوم غد الجمعة، وتكون بين متوسطة الشدة إلى خفيفة وغالباً تشتد في نطاق أماكن مختلفة في الأقسام الشمالية وأجزاء جنوبي البلاد"، مبينا أن "المدن الوسطى ستكون فيها أمطار متفرقة وقد تعاود الأمطار للهطول يوم السبت في هذه المدن".

واضاف الزيادي ان "هناك انخفاضا يطرأ في درجات الحرارة السبت ويوم الأحد بسبب هبوب رياح شمالية عصر السبت تؤدي إلى انخفاض بفارق ثلاث درجات هبوط محسوس وتتراجع الحرارة الاثنين".

ونفى الراصد الجوي ما وصفه "ترويج بعض المواقع المتخصصة بالطقس من تعرض البلاد إلى موجة برد شديد".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي امطار طقس العراق

إقرأ أيضاً:

العراق على موعد مع ارتفاع بدرجات الحرارة بدءا من هذا الموعد

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة.
وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "طقس غداً الأحد سيكون صحواً مع تصاعد غبار خفيف في بعض الأماكن خاصة في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع عدة درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية".

وأضافت، أن "طقس يوم الاثنين سيكون صحواً، وترتفع درجات الحرارة قليلاً في عموم البلاد"، مشيرا إلى، أن "الثلاثاء القادم سيكون الطقس صحواً، وترتفع درجات الحرارة قليلاً في عموم البلاد".

ولفتت الهيئة إلى، أن "يوم الأربعاء القادم سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

مقالات مشابهة

  • طقس الأحد.. جو حار مع أمطار رعدية ورياح قوية بهذه المناطق
  • أمطار رعدية غزيرة على 8 ولايات
  • أمطار رعدية غزيرة على 13 ولاية
  • اليمن: توقعات بِطقس غائم جزئي مع أمطار رعدية في المرتفعات الجبلية
  • أمطار رعدية على هذه الولايات غدا الأحد
  • العراق على موعد مع ارتفاع بدرجات الحرارة بدءا من هذا الموعد
  • أمطار رعدية بداية من التاسعة صباحا على هذه الولايات
  • طقس السعودية.. أمطار على جازان ورياح شديدة في بدر
  • أمطار رعدية ورياح على هذه المناطق غدا
  • طقس الجمعة: أجواء حارة مع أمطار رعدية