شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بلتون المالية تعلن إتمام الاكتتاب في زيادة رأسمالها بقيمة 10 مليارات جنيه، أتمت شركة بلتون المالية القابضة، الاكتتاب في كامل أسهم زيادة رأسمالها البالغة 5 مليار سهم بقيمة 10 مليار جنيه، وذلك بعد تغطية الاكتتاب في .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «بلتون المالية»تعلن إتمام الاكتتاب في زيادة رأسمالها بقيمة 10 مليارات جنيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«بلتون المالية»تعلن إتمام الاكتتاب في زيادة رأسمالها...

أتمت شركة بلتون المالية القابضة، الاكتتاب في كامل أسهم زيادة رأسمالها البالغة 5 مليار سهم بقيمة 10 مليار جنيه، وذلك بعد تغطية الاكتتاب في المرحلة الثانية من الزيادة بنسبة بلغت 5.49 مرة، فيما بلغت نسبة التخصيص 18.22%.

وأفادت الشركة في بيان اليوم، بأنه تم الاكتتاب من جانب قدامى المساهمين ومشتري الحق في الاكتتاب.

تغطية المرحلة الأولى لزيادة رأس مال بلتون المالية

وكانت نسبة تغطية المرحلة الأولى لزيادة رأس مال بلتون القابضة بلغت نحو 97.99%، وتم الاكتتاب في 4.899 مليار سهم، بعد موافقة الجمعية العامة للشركة على زيادة رأس المال من 926.95 مليون جنيه إلى 10.92 مليار جنيه بزيادة 10 مليارات جنيه موزعة على 5 مليارات سهم بقيمة اسمية 2 جنيه للسهم تسدد نقداً، تخصص لقدامى المساهمين.

52 مليون جنيه خسائر بلتون المالية في الربع الأول

عمليا، سجلت شركة بلتون المالية القابضة، خسائر بقيمة 52.03 مليون جنيه خلال الربع الأول 2023، مقابل أرباح 3.835 مليون جنيه في الفترة المماثلة من العام السابق، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

في المقابل، ارتفع إجمالي إيرادات الشركة إلى 136.75 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، مقابل إيرادات 107.26 مليون جنيه في فترة عام 2022.

:

عمومية «بلتون المالية» تعتمد زيادة رأس المال بقيمة 10 مليارات جنيه

البورصة: شطب سندات بقيمة 13.49 مليار جنيه من قاعدة بيانات التداول

صعود مؤشرات البورصة بداية تداولات اليوم الثلاثاء

الرقابة المالية تعتمد زيادة رأس مال «بلتون» القابضة من مليار إلى 11 مليار جنيه

البورصة اليوم.. «كوبر» في تتقدم الأسهم المرتفعة و«بلتون» تتصدر الانخفاضات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بقیمة 10 ملیار ملیون جنیه ملیار جنیه

إقرأ أيضاً:

تعزيزا لمركزها المالي.. أكوا باور توصي بزيادة رأس المال بقيمة 7.12 مليارات ريال

المناطق_متابعات

أعلنت أكوا باور عن توصية مجلس إدارتها بزيادة رأس المال بمبلغ 7.12 مليارات ريال من خلال طرح أسهم حقوق أولوية.

وقالت الشركة أن ذلك سيسمح لها بترسيخ استراتيجية النمو الخاصة بها والتي تهدف إلى مضاعفة أصولها المدارة ثلاث مرات بحلول عام 2030 وتعزيز مركزها المالي.

أخبار قد تهمك “أكوا باور”: استلام شهادة التشغيل التجاري لمحطة “الطويلة لتحلية المياه” في أبوظبي 13 مارس 2024 - 11:34 صباحًا “أكوا باور” تُعلن نتائجها المالية للربع الثالث والأشهر التسعة الأولى من عام 2023 2 نوفمبر 2023 - 10:23 صباحًا

وأضافت أن الأحقية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قررت زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية والذين تظهر أسماؤهم في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الجمعية.

وأشارت إلى أنه مع أهداف النمو القادمة، تقدر الشركة أن متوسط حصتها في الاستثمارات السنوية بين عامي 2024 و2030 سترتفع بشكل كبير إلى 2 مليار دولار – 2.5 مليار دولار سنويًا مقارنة بالفترة السابقة والتي بلغت 1 مليار دولار – 1.3 مليار دولار سنويًا، حيث ستسمح هذه الزيادة في رأس مال الشركة مواصلة الاستثمار في نمو محفظتها مع الحفاظ على مركز مالي قوي.

وذكرت أن توصية مجلس الإدارة تخضع لموافقة الجهات التنظيمية ذات الصلة ومساهمي أكوا باور في الجمعية العامة غير العادية، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن تعيين المستشار المالي لطرح أسهم حقوق أولوية وتقديم ملف طلب زيادة رأس المال إلى هيئة السوق المالية.

مقالات مشابهة

  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إدراج مجموعة «بيوت الاستثمارية القابضة» بقيمة 147 مليون دولار أمريكي في مؤشر السوق الأول ببورصة الكويت
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إدراج مجموعة «بيوت الاستثمارية القابضة» بقيمة 147 مليون دولار في مؤشر السوق الأول ببورصة الكويت
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إدراج «بيوت الاستثمارية القابضة» ببورصة الكويت
  • المالية: صرفنا 5 مليارات جنيه من دعم المصدرين لـ360 شركة بمبادرة «السداد النقدي الفوري»
  • "إي إف چي هيرميس" تنجح في إتمام إدراج "بيوت الاستثمارية" في بورصة الكويت
  • تعزيزا لمركزها المالي.. أكوا باور توصي بزيادة رأس المال بقيمة 7.12 مليارات ريال
  • الرقابة المالية تقر نشرة اكتتاب أكت فاينانشال وتعلن موعد الطرح في البورصة
  • عاجل| “أكت فاينانشال” تحدد سعر طرح أسهمها بالبورصة عند 2.90 جنيه
  • 50 مليون جنيه سنويا.. ضياء رشوان: بدل الصحفيين لا يليق بقيمة عملهم
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار جنيه