المناطق_واس

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 1.646 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في ولاية كسلا بجمهورية السودان، استفاد منها 9.456 فردا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة.

أخبار قد تهمك أمير الجوف يستقبل المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4 فبراير 2024 - 10:43 مساءً إسعاف المنية ينفذ 68 مهمة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال الأسبوع الماضي 4 فبراير 2024 - 12:25 صباحًا

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: السودان مركز الملك سلمان للإغاثة مرکز الملک سلمان للإغاثة

إقرأ أيضاً:

"الملك سلمان للإغاثة" يدشّن برنامج تمكين الأيتام ومعيلات الأسر في حضرموت وتعز

دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، البرنامج التدريبي لتمكين الأيتام ومعيلات الأسر في محافظتي حضرموت وتعز، وذلك ضمن مشروع سند لرعاية الأيتام المتأثرين بالصراع في اليمن.
ويهدف البرنامج إلى تدريب وتمكين الأيتام وأسرهم من خلال تزويدهم بالمهارات الحياتية والمهنية المختلفة من خلال إقامة دورات تدريبية ومهنية في مجالات التمديدات الكهربائية، وتركيب منظومات الطاقة، وصيانة الجوال، وتعلّم أساسيات التكييف والتبريد، وصيانة الأجهزة المنزلية والدراجات النارية، وتعليم الصناعات الغذائية والخياطة والتطريز لمعيلات الأسر، وإدارة المشاريع الصغيرة.
أخبار متعلقة بالشراكة مع أكاديمية طويق.. أكاديمية مطوري Apple تحتفي بتخريج 192 طالبة"البيئة" توضح اشتراطات وضوابط الحصول على تعريفة الاستهلاك الكثيف للكهرباءفضلًا عن توزيع أدوات المهنة لتمكين المستفيدين من إنشاء مشاريعهم الخاصة. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدشين برنامج تمكين الأيتام ومعيلات الأسر في حضرموت وتعز - واس
تدريب وتمكين الأيتاموأشاد مدير مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت د. سالم باجابر، بالبرامج التي يقدمها مركز الملك سلمان في تدريب وتمكين الأيتام ومعيلات الأسر، وإيجاد فرص جديدة لهم تمكنهم من فتح مشاريع خاصة.
ويأتي البرنامج ضمن الجهود التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز لتحسين الوضع الإنساني للأيتام وتوفير بيئة آمنة ومستقرة لهم، والعمل على تعليمهم وتمكينهم من المشاركة الفعالة في المجتمع، وتيسير سبل العيش لهم من خلال الأنشطة والبرامج المختلفة.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع 5 برامج مع “الصحة العالمية” لصالح دول عربية
  • "الربيعة" يدعو إلى تعزيز المسؤولية الدولية لإزالة الألغام حول العالم
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع 5 برامج مع "الصحة العالمية" لصالح دول عربية
  • بمؤتمر “باكو” الدولي.. د. الربيعة يسلط الضوء على جهود المملكة الإنسانية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة
  • "الملك سلمان للإغاثة" يوزع 1903 سلال غذائية في عدة مناطق بالسودان
  • "الملك سلمان للإغاثة" يدشّن برنامج تمكين الأيتام ومعيلات الأسر في حضرموت وتعز
  • بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة المستشفى التخصصي للعيون بمأرب يقدم أكثر من 39 الف خدمة طبية مجانية خلال 4 أشهر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.280 سلة غذائية في ولاية القضارف السودانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 634 سلة غذائية في مديريتي البريقة والشيخ عثمان بمحافظة عدن
  • "الملك سلمان للإغاثة" يوزع 634 سلة غذائية في مديريتي البريقة والشيخ عثمان