تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبط (عاطل- مقيم بدائرة مركز شرطة الصف) لقيامه بالإتجار فـى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص.. وبحوزته (بندقية خرطوش - 2 فرد محلى- عدد من الطلقات).

وأسفرت الجهود عن ضبط (عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة العياط)..وبحوزته (بندقية آلية وعدد من الطلقات)، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للأسلاحة النارية والذخائر.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ضبط مخدرات تهريب عملات عملات أجنبية الخدمات الشرطية حملات أمنية ضبط متهمين عنف أخبار الحوادث حملات مرورية

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم

لقي شاب بالفيوم مصرعه إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" أثناء قيامه بسباق للدراجات النارية مع مجموعة من الشباب  بطريق بحيرة قارون فى نطاق مركز سنورس  ، تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انقلاب عدد من الدراجات النارية بطريق بحيرة قارون ووجود متوفي.

فور البلاغ انتقلت اجهزة  الأمن و سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الشباب نظموا سباق بالدراجات النارية الخاصة بهم بطريق بحيرة قارون دائرة المركز  ، وأثناء السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجات النارية أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة على الدراجة مما اسفرعن انقلابها ،ونتج عن ذلك  وفاة محمود السيد عيسى الشافعي من قرية وليده -مركز سنورس.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وتحرير محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة والتي امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وتسليمها  لذويه عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفنه وتولت  التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقي صبي بالفيوم مصرعه، اثر  نشوب حريق في سوبر ماركت اثناء تواجده لشراء حلوى فى  قرية فيدمين  التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة سنهور القبليه .تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كانت  أجهزة الأمن بالفيوم،قد تلقت  إخطارًا بتلقى شرطة النجدة بلاغ بـ اندلاع حريق كبير في سوبر ماركت بناحية قرية فيدمين التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة سنهور القبليه.

على الفور، انتقلت اجهزة  الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، و تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وإخماد النيران ومنع امتدادها إلى المساكن الملاصقة والمحلات التجارية الموجودة في المنطقة.

أسفر الحريق عن وفاة صبي يدعي حازم محمد ناصر  11 سنة، فيما التهمت النيران محتويات السوبر ماركت بالكامل.

التحريات الأولية والمعاينة افادت بنشوب الحريق اثر  حدوث ماس كهربائي،تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق و طلبت تحريات المباحث عما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الحريق من عدمها، وأمرت بتشكيل لجنة فنية ومالية لتحديد قيمة الخسائر ومدى سلامة المبنى المحترق من عدمها وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وتولت التحقيق .

مقالات مشابهة

  • ضبط 67 ألف عبوة سجائر مهربة جمركيا
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة إحراز سلاح ناري بدون ترخيص فى سوهاج
  • مخدرات بأكثر من 4 ملايين جنيه.. القبض على 11 تاجر كيف بالقاهرة
  • ضبط كمية من المواد المخدرة بـ 4،225 مليون جنيه فى القاهرة (تفاصيل)
  • حبس سيدتين 4 أيام لاتهامهما بترويج مخدر الشابو بشبين القناطر
  • ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين
  • ضبط شخص بالغربية لقيامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين
  • مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهمين بإحراز سلاح ناري فى سوهاج
  • ضبط شخصين لقيامهما بإنشاء وإدارة كيانين تعليميين بدون ترخيص بالمعادي