تواصل شركة Foundever العالمية الرائدة في مجال خدمة الزبناء (CX)، توسيع نطاق نشاطها في المغرب من خلال إحداث منشأة جديدة في مدينة طنجة، وذلك بعد تحقيق نجاح كبير في عدد من المدن الكبرى مثل الدار البيضاء والرباط وفاس.

وفي هذا الصدد، قال رضى نجار، مدير العمليات في  Foundeverالمغرب :”نحن سعداء جدا بهذا التدشين الجديد الذي سيساهم في تعزيز حضورنا في المغرب من أجل تقديم خدمات عالية الجودة لزبنائنا في مختلف أنحاء العالم.

هذا التوسع يدل على التزام Foundever المستمر بتعزيز التنمية الاقتصادية في المغرب وخلق فرص عمل جديدة”.

ويتزامن هذا النمو السريع لمجموعة Foundever في المغرب مع استثمارات كبيرة تهدف إلى تجهيز مركز طنجة الجديد بأحدث التقنيات والبنى التحتية الضرورية لتلبية احتياجات الزبناء والموظفين، ولا سيما فيما يتعلق بالأمن وحماية البيانات.

ويعكس هذا التوسع الجديد في المغرب التزام Foundever بالمساهمة في التنمية الاقتصادية للجهة، حيث تخطط الشركة الرائدة في مجال خدمة الزبناء أن توظيف أكثر من 200 موظف في موقعها الجديد في طنجة في مرحلة أولية، و500 موظف على المدى المتوسط.

وسيتم تكوين الموظفون الجدد من أجل تقديم خدمة زبناء باللغة الاسبانية، وبالتالي تعزيز مكانة Foundever  كمزود رائد متعدد اللغات.

كلمات دلالية المغرب شركات

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب شركات فی المغرب

إقرأ أيضاً:

تحت الرئاسة الفعلية للملك محمد السادس، عملية “مرحبا 2024” تنطلق الأربعاء

تحت الرئاسة الفعلية للملك محمد السادس، تطلق مؤسسة محمد الخامس للتضامن النسخة الرابعة والعشرين من عملية “مرحبا” لاستقبال المغاربة المقيمين بالخارج ابتداء من 5 يونيو الجاري وإلى غاية 15 شتنبر المقبل.

وذكرت المؤسسة، في بلاغ لها، أنها قامت بإطلاق عملية “مرحبا” بمختلف نقط الاستقبال داخل المغرب وخارجه بكل من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا، لمواكبة ومساعدة أفراد الجالية أثناء مرحلتي الوصول والعودة من وإلى المغرب، وذلك بموازاة مع باقي الترتيبات والتدابير المتخذة من قبل الأطراف المتدخلة في تنفيذ العملية.

وأضاف المصدر ذاته أن مؤسسة محمد الخامس للتضامن، التي تقوم بتنفيذ وتنسيق هذه العملية، تشكل الواجهة الأساسية للتواصل مع أفراد الجالية، مشيرا إلى أن المؤسسة قامت بفتح أربعة وعشرين (24) فضاء للاستقبال “مرحبا”، تقدم من خلالها خدمات المساعدة الاجتماعية والرعاية الطبية.

وسجل البلاغ أنه تم، داخل المغرب، تشغيل 18 فضاء للاستقبال بكل من موانئ طنجة المتوسط، وطنجة المدينة، والحسيمة، والناظور، وبمطارات الدار البيضاء محمد الخامس، والرباط سلا، ووجدة أنجاد، والناظور العروي، وأكادير المسيرة، وفاس سايس، ومراكش المنارة، وطنجة ابن بطوطة، وبباحات الاستراحة طنجة المتوسط، والجبهة، وتازاغين، وسمير المضيق، وكذلك بمعابر باب السبتة وباب مليلية.

أما خارج التراب الوطني، يتابع المصدر نفسه، فتتواجد مراكز الاستقبال “مرحبا” الستة على مستوى الموانئ الأوروبية: جنوة بإيطاليا، وسيت ومرسيليا بفرنسا، وألميريا، والجزيرة الخضراء، وموتريل بإسبانيا.

ويتم تعزيز الخدمات الإنسانية بتوفير مداومة يسهر عليها مكتب التنسيق المركزي المتواجد بمدينة الرباط، والذي يعمل تحت إشراف المؤسسة، حيث يقوم هذا المكتب بالمساعدة الهاتفية، كما يتتبع السير اليومي للعملية ويتأكد من معالجة جميع الطلبات بشكل صحيح.

وأشار البلاغ إلى أن خدمة الاتصال “مرحبا” متوفرة 7 أيام في الأسبوع و24 ساعة في اليوم طيلة مدة العملية. وذلك عبر الرقمين 5666 20 537 212 00 و 6666 20 537 212 00 للتواصل مباشرة من خارج أرض الوطن، وللتواصل مباشرة من المغرب على الرقم الأخضر المجاني 23 23 000 080 و 93 907 08086.

كما يمكن الاتصال على أرقام الهواتف التالية: إيطاليا (جنوة) 89 94 1212 35 39 00، وفرنسا (مرسيليا) 093 716 780 33 00، وفرنسا (سيت) 161 299 617 33 00، وإسبانيا (موتريل) 433 669 631 34 00، وإسبانيا (ألميريا) 290 508 632 34 00، وإسبانيا (الجزيرة الخضراء) 700 540 632 34 00.

ولإنجاح العملية عبأت المؤسسة أكثر من 1400 شخص من أطر المؤسسة ومساعدات اجتماعيات وأطباء وأطر شبه طبية ومتطوعين للاستماع لمتطلبات المغاربة المقيمين بالخارج ومساعدتهم وتقديم الدعم والعون اللازمين لهم.

مقالات مشابهة

  • تطوير التعاون اللوجستي مع المغرب
  • بعد صلاح الدين.. التربية تفتتح مدارس جديدة في نينوى
  • التجزيئ السري ينبت فيلات من ثلاثة طوابق ضواحي طنجة
  • “سيرفكورب” تفتتح مقر جديد في كافد
  • مؤسسة محمد الخامس للتضامن تطلق عملية مرحبا 2024
  • تحت الرئاسة الفعلية للملك محمد السادس، عملية “مرحبا 2024” تنطلق الأربعاء
  • زحف الإسمنت يطغى على معالم تاريخية و متنفسات طبيعية بطنجة
  • نهاية احتكار الطاكسيات لنقل المسافرين من مطار ابن بطوطة بطنجة
  • الحوثيون يوقفون منشأة صرافة جديدة ويمنعوها من العمل في صنعاء
  • جريمة بشعة في المغرب.. العثور على جثة رجل في جدار منزله