البوابة نيوز:
2024-06-16@13:30:54 GMT

بوخوم يهزم بايرن ميونخ في الدوري الألماني

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

حقق فريق بوخوم فوزا مستحقا على بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري الألماني.

افتتح جمال موسيالا أهداف المباراة لصالح بايرن ميونخ، لكن أدرك بوخوم التعادل من خلال تاكوما أسانو في الدقيقة 38 وأضاف كيفين شلوتيربيك في الدقيقة 44 وعزز كيفين ستوجر النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، فيما سجل هاري كين هدف تقليص الفارق للفريق البافاري في الدقيقة 87 لكنه لم يؤثر على النتيجة لتنتهي المباراة بفوز بوخوم.

شهدت المباراة أحداثًا غريبة، حيث توقف اللعب أكثر من مرة، كانت الأولى في الشوط الأول في الدقيقة 14 بسبب إلقاء جماهير بوخوم كرات تنس على أرض الملعب، احتجاجًا على الاستثمارات الأجنبية المحتملة في الدوري الألماني.

واستمر توقف المباراة لمدة 5 دقائق لتنظيف الملعب، وبعد استئناف اللعب، ألقت جماهير بوخوم دفعة جديدة من كرات التنس في الدقيقة 27، ما أدى إلى توقف المباراة مرة أخرى لخمس دقائق أخرى.

وبعد استئناف اللعب، عادت الجماهير إلى إلقاء كرات التنس في الدقيقة 54، ما أدى إلى توقف المباراة للمرة الثالثة.

وبهذه الهزيمة، تجمد رصيد فريق بايرن ميونخ عند 50 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني، بينما رفع بوخوم رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بايرن ميونخ بوخوم الدوري الألماني الدوری الألمانی بایرن میونخ فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد

استقر نادي بايرن ميونخ، على مستقبل لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز الذي يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق الملكي.

بايرن ميونخ يقرر بقاء ألفونسو ديفيز

أفادت صحيفة "كيكر" الألمانية بأن نادي بايرن ميونخ يريد الحفاظ على خدمات ألفونسو ديفيز ليستمر حتى الصيف المقبل ولو كان سيرحل عن الفريق مجانًا وقتها.

وذكرت الصحيفة الألمانية أن ألفونسو ديفيز بالنسبة لمسؤولي نادي بايرن ميونخ، عنصر مهم لكنهم لا يعتبرون رحيله مجانًا (نهاية العالم).

ريال مدريد يتفاوض لضم موهبة ريفر بليت تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد

من جانبه؛ أشار فلوريان بليتينبرج الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" إلى أن نادي بايرن ميونخ يريد بقاء ألفونسو ديفيز حتى العام الأخير من عقده والمخاطرة باحتمال رحيله مجانًا.

ولفت إلى أنه لا تزال مطالب ألفونسو ديفيز مرتفعة للغاية في الوقت الحالي، وسيرى النادي خلال الموسم ما إذا كان من الممكن تمديد عقده.

مقالات مشابهة

  • أوباميكانو يرغب في الرحيل إلى البريميرليج
  • بايرن ميونخ يمدد عقد بافلوفيتش حتى 2029
  • بايرن ميونخ يربط نجمه الصاعد بافلوفيتش بعقد طويل الأمد
  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • منتخب سويسرا يهزم المجر بثلاثية في يورو 2024
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي سلسلة نحس البدايات أمام اسكتلندا
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • الدوري الألماني: بايرن يتعاقد مع مدافع شتوتغارت الياباني إيتو حتى 2028
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية