البوابة نيوز:
2024-05-29@01:39:40 GMT

براءة مصطفى كامل من تهمة سب وقذف أحمد رمضان

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

أصدرت المحكمة الاقتصادية اليوم الثلاثاء حكما نهائيا ببراءة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية من تهمة سب وقذف أحمد رمضان، في القضية التي قام رمضان برفعها ضد النقيب.

ومن جانبه أعلن المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي الفنان مصطفى كامل، في بيان رسمي أن الحكم الذي أصدرته المحكمة الاقتصادية جاء بعد أن تقدم بالمستندات التي أثبتت للمحكمة براءة موكله من هذه التهمة.

وأضاف قنطوش أن محكمة جنح لقتصادية القاهرة أصدرت حكم براءة الفنان مصطفى كامل وذلك في القضية التي تحمل رقم 165 لسنة 2024 جنح اقتصادية المقامة من المدعو أحمد رمضان.

يشار إلى أن الخلاف بدأ بين المايسترو أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية السابق، ومصطفى كامل حينما تم إقرار شطبه من جداول النقابة نهائيا، ومنعه من مزاولة المهنة لمدة عام، دون المساس بالمعاش.

وقال أحمد رمضان في وقت سابق، أن قرار شطبه من النقابة جاء بأمر من مصطفى كامل، لتصفية حسابات سابقة بينهما، تتعلق بشأن الدورتين اللاتي سقط فيهما أمام الفنان هاني شاكر، بالإضافة إلى طعن الأول في نتيجة الانتخابات الأخيرة لنقابة المهن الموسيقية والتي انتهت بفوز مصطفى كامل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصطفى كامل براءة أحمد رمضان أحمد رمضان مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان.. نقيب الموسيقيين اللبناني يكشف الحقيقة

منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان.. علق فريد بوسعيد، نقيب المهن الموسيقية في لبنان، على أنباء منع كل من المطرب عمرو دياب والمطربة شيرين عبد الوهاب من الغناء في لبنان، وهي الأنباء التي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان

وخلال الأيام الماضية أثيرت أنباء تفيد بـ منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان، وهي الأنباء التي توقف عندها فريد بوسعيد، نقيب المهن الموسيقية في لبنان، ليتحدث عنها بإستفاضة، ويوضح حقيقتها.

حقيقة منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان

وتحدث فريد بوسعيد، نقيب المهن الموسيقية في لبنان، موضحًا حقيقة منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان، قائلًا: «إن هذه الأنباء غير صحيحة، وأي مطرب يدفع الرسوم ولا يقدم أي شيء خارج فهو مرحب به في لبنان».

مصطفى كامل يكرم نقيب الموسيقيين اللبنانيين في مصر

يذكر أن مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، كرم الفنان فريد بوسعيد نقيب الموسيقيين في لبنان، على هامش توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الموسيقيين في مصر ولبنان، وذلك بمقر النقابة العامة بوسط القاهرة.

جاء ذلك بحضور الفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة، إذ قام كل من مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي وفريد بوسعيد بعمل جولة في مقر النقابة العامة والذي ابدى سعادته بما تشهده نقابة المهن الموسيقية من تطورات ملحوظة، لإلقاء نظرة على على التجديدات والتحديثات في النقابة.

اقرأ أيضاًمصطفى كامل يصدر بيانا يخص أبناء أعضاء النقابة

تأييد براءة مصطفى كامل من سب وقذف أحمد رمضان

مقالات مشابهة

  • قراءة فى أغنية سافر.. كلمات قاسم أبوزيد غناء مصطفى سيد أحمد
  • أحمد الفيشاوي يثير الجدل برسالة دعم لـ محمد رمضان.. هل انتهى الخلاف بينهما؟
  • عاجل.. براءة متهم من تهمة تزوير أوراق لتسفير عناصر الإرهاب إلى الخارج
  • "بيت الحاجة".. عرض لفرقة مصطفى كامل بمهرجان نوادي المسرح
  • مصطفى كامل يكرم فريد بو سعيد نقيب الموسيقيين اللبنانيين
  • منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان.. نقيب الموسيقيين اللبناني يكشف الحقيقة
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الموسيقيين المصريين واللبنانين تسهيلا لعمل الفنانين
  • فريد بو سعيد يزور نقابة الموسيقيين في مصر
  • مصطفى كامل يدعو لإنشاء اتحاد النقابات الفنية العربية (فيديو)
  • بعد إحياءه حفل نهائي إفريقيا.. محمد رمضان يتصدر تريند "جوجل"