أصدرت النيابة العامة بيانًا بقضية مقتل طالب الدقهلية وتقطيع جثته في القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنح الستاموني.

كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة الستاموني بتاريخ 14/2/2024 الساعة السادسة مساءً بالعثور على نصف سفلي لجسم آدمي غير معلوم، وتم نقله بمعرفة الأهالي إلى مستشفى بلقاس العام، فانتقلت النيابة لمعاينة مسرح الواقعة والذي تبين أنه أرض زراعية مغمورة بالمياه وقامت بمناظرة النصف السفلي للجثمان.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والد المجني عليه والذي قرر بأن الجثمان لنجله، وأضاف بأن نجله كان قد توجه لتلقي درس في مادة علمية وبالاتصال على هاتفه المحمول أكثر من مرة لم يتجاوب، وفي المرة الأخيرة جاوبه مجهول وأخبره بقيامه بخطف نجله وطلب مبلغ فدية 100 ألف جنيه.

وتوصلت التحريات الي مرتكب الواقعة والذي تبين أنه المدرس الخاص بالمجني عليه وتم ضبطه وعرضه على النيابة العامة وباستجوابه أقر تفصيلًا بارتكاب الواقعة بغيه طلب فدية من أهلية الطفل لمروره بضائقة مالية.

اقرأ أيضاًشهيد لقمة العيش.. مقتل حارس لمنعه لص من سرقة مدرسة بكفر الشيخ

بعد 48 ساعة من ضبطهم.. النيابة تحيل قتلة عربي الجنسية إلى محكمة الجنايات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الدقهلية النيابة العامة بيان هام حوادث حوادث الأسبوع طالب الدقهلية قتل طالب الدقهلية النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

مدارس الدقهلية تستقبل أكثر من مليون و 406 ألف طالب فى اليوم الأول للدراسة

استقبلت مدارس محافظة الدقهلية الطلاب والطالبات فى اليوم الأول للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٤ _ ٢٠٢٥، وكانت محافظة الدقهلية قد أنهت استعداداتها للعام الدراسي الجديد، فى عدد 2720 مدرسة على مستوى المحافظة، بإجمالى عدد طلاب 1 مليون و 406 ألف و 204 طالب وطالبة بمختلف المراحل، وكان فى استقبالهم 52 ألف و 449 معلم ومعلمة على مستوى المحافظة.

وكان محافظ الدقهلية اللواء طارق مرزوق، قد افتتح العديد من المدارس الجديدة بمحافظة الدقهلية لدعم المنظومة التعليمية وتخفيض كثافة الفصول ودعم المناطق النائية، فضلا عن آحلال وتجديد بعض المدارس بالمحافظة، ليصبح آجمالى عدد مدارس الدقهلية 1293 مدرسة ابتدائى، 786 مدرسة إعدادى، 168 مدرسه ثانوي عام، 54 مدرسة رسمية، 1 مدرسة تعليم متكامل، 3 مدارس تعليم دولى، 4 مدارس مصرية يابانية، 147 مدرسة تعليم فنى.

وشدد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على ضرورة تطبيق القرارات الوزارية الجديدة (136 و137 و138) المتعلقة بالمراحل الدراسية، بالإضافة إلى القرارات الخاصة بالإنضباط المدرسى.

وأكد وكيل الوزارة على أهمية العمل على استقرار وانضباط بداية العام الدراسى، مع تشكيل لجنة لإستقبال الطلاب وتعريفهم بنظام المدرسة.

وتفقد محافظ الدقهلية فى اليوم الأول للدراسة مجمع مدارس طلخا ومدرسة محمود عياد بكفر الطويلة وحضر طابور الصباح وقدم التهانى للطلاب والطالبات وهيئة التدريس بالعام الدراسى الجديد.

كما حرص مديرو الإدارات التعليمية بالمراكز ومديرو المراحل التعليمية بالمرور على المدارس وحضور طابور الصباح مع التلاميذ وتوجيه كلمات دعم وترحيب بهم.

مقالات مشابهة

  • بتهمة التعدي على طفل.. استدعاء محمد رمضان ونجله إلى النيابة العامة
  • 2720 مدرسة في الدقهلية تستقبل مليون و406 ألف طالب وطالبة
  • انتظام مليون و406 ألف طالب وطالبة في 2720 مدرسة في الدقهلية..صور
  • مدارس الدقهلية تستقبل أكثر من مليون و 406 ألف طالب فى اليوم الأول للدراسة
  • السعودية: بيان رسمي بشأن الاعتداء على شخص بمكان عام ووفاته في الشرقية
  • تفاصيل مصرع فلاح علي يد اخر في الدقهلية
  • تعدى على أجنبية لفظيًا.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق المعادي
  • دفن شاب شنق نفسه ببولاق الدكرور
  • النيابة توجه بسرعة إرسال تقرير المعمل الجنائى فى واقعة حريق منزل بأوسيم
  • “النيابة”: غرامة 5 آلاف لإيذاء مرتادي الأماكن العامة