نفذ فريق "شباب يدير شباب " Yly متطوعي وزارة الشباب والرياضة" بالقليوبية محاكاه للإنترفيوهات" المقابلات الشخصية بحضور رؤساء اللجان للموسم الخامس ، وذلك لتدريب الأعضاء لإستقبال الموسم القادم ، وتدريبهم علي كافة الاسئلة ، يلي المحاكاة سيشن عن لغة الإشارة .

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية في حديث سابق أن وزارة الشباب والرياضة تستهدف دمج الشباب والمتطوعين في تنفيذ البرامج والأنشطة وذلك لخلق جيل قادر علي القيادة ، لدية أفكار شبابية لتنفيذها داخل المحافظة بالشكل اللائق فنيا وتنظيميا .

يُذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضه ، وذلك بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية والترويج لأنشطة وزارة الشباب والرياضة، وتدريب وتثقيف الشباب وتأهيلهم لسوق العمل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: متطوعي وزارة الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة مقابلات الشخصية وكيل وزارة الشباب والرياضة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لغة الإشارة وزارة الشباب والرياضة مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها

دشنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالتنسيق مع قطاع خدمة المجتمع بكلية طب جامعة بنها بالتعاون مع نادى روتاري القاهرة، تزامنا مع احتفالات اليوم العالمي للبيئة، بمقر مركز شباب مدينة قها، وبمشاركة 250 عضوًا من أعضاء مراكز الشباب و20 أسرة من الأسر المثالية.

تضمنت فعاليات المبادرة عده محاور وجلسات نقاشيه حول اليوم العالمي للبيئة، بدور منظمات المجتمع المدني في دعم الصحة الإنجابية والبيئة والصحة البدنية ودور مراكز الشباب في المحافظة على الصحة، وخلال اللقاء تم تقديم فقرات من أعضاء مراكز الفنون، وتأتى محاور المبادرة في ضوء أهداف التنمية المستدامة ورؤيه مصر 2030.

أكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة على أهمية الدور المجتمعي الذي تقدمه مراكز شباب في الآونة الأخيرة وتغيير الصورة الذهنية لمراكز الشباب لدى المواطنين باعتبارها مراكز خدمه مجتمعية ومراكز تنويريه تثقيفيه غير مقتصرة على ممارسه الرياضة فقط وفي هذا الصدد نفذت مديريه الشباب والرياضة بالقليوبية العديد من المبادرات المجتمعية بالتعاون مع كافه مؤسسات الدولة، بهدف رفع الوعي لدى النشء والشباب والعمل على بناء الشخصية المتكاملة من كافه الجوانب.

و أشاد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة المياه والشرب بالقليوبية، بتنظيم مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» والدور الذي تقدمه مديرية الشباب والرياضة في مجال خدمة المجتمع، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ عدد من المبادرات التوعوية بقضيه المياه، والمحافظة عليها بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضة بالقليوبية، بهدف نشر ثقافه ترشيد المياه والمحافظة عليها بمراكز الشباب.

اختتم اللقاء بتكريم عدد 20 أسرة من الأسر المثالية، وتبادل الدروع، ويذكر أن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» سيتم تنفيذها بعدد من مراكز الشباب خلال الفترة القادمة وفقا لبرنامج زمني ليشمل كافة أنحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • وزير الشباب والرياضة يتابع المستجدات الخاصة بمشروع "إيجي تراك"
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • "سنن وآداب عيد الأضحى وفضائل الأضحية وأحكامها" ندوة تثقيفية لشباب الشرقية
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو