«حياتي كلها بقت عبارة عن سرير والدنيا قدامي سودا وأنا لسه ببدء الدنيا».. بهذه الكلمات عبر الشاب فادي الطالب بتجارة إنجليزي والذي راحت عيناه ضحية شهامته ودفاعه عن شاب صغير ومحاولة نجدته من مجموعة من البلطجية في المقطم، يتحدث لـ موقع صدى البلد الإخباري عن ما حدث وكيف وما أصبحت عليه حياته بعدما فقد بصره وأصبح عالة على والدته المريضة.

اقرأ ايضًا :

السجن 3 سنوات لسائق حاول إنهاء حياة طليقته في المعصرة استقطبوا ذوي الضوائق المالية|ننفرد بأقوال مسئول مكافحة جرائم الاتجار بالبشر في تجارة الأعضاء السجن 3 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه لطبيب شهير تاجر في الأعضاء البشرية مضوني على إيصال أمانة.. ننفرد بنشر أقوال المجني عليه في تجارة الأعضاء البشرية

طالب يفقد بصره في المقطم والسبب : «الشهامة والجدعنة»

قال فادي ضحية الشهامة لـ صدى البلد : «الدنيا ضلمت في وشي علشان واحد بلطجي صايع معندوش دين ولا رحمة ونفسى أرجع زي زمان تاني».

وأضاف : «أنا فادي، 22 سنة، بدرس في مودرن أكاديمي تجارة إنجليزى كنت ذاهب عند أخويا يوم الجمعة بعد فرح بنت عمي وكان فيها 4 شباب كبار بتخانقوا مع شاب صغير كان بيستنجد بيا إني أحوش عنه ولما حوشت عنه اضربت بسكينة على دماغي وقعت على الأرض وقمت تاني علشان أحوش عن الواد راحوا مطلعين فرد خرطوش وضربوني به بوشي وكان كلي دم وكنت بتشاهد ونزلوا ضرب فيا وسابوني بعد كده ومشيوا وبقيت استنجد بالناس علشان توديني المستشفى وفعلا واحد أخدني هناك وفقدت نظري».

اقرأ ايضًا :

حادث سير ينهي حياة مواطن في الجيزة رئيس النيابة الادارية يختتم فعاليات دورة بيئة مؤسسية رقمية آمنة السجن 3 سنوات لعامل أنهى حياة شقيقه في المعصرة.. والسبب والدتهما الحبس سنة مع الإيقاف لعامل ربط زوجته بـ«جنزير» وضربها بـ«خرطوم» طعنه بالس.كين بقدمه اليسرى فأودى بحياته.. تفاصيل وفاة عامل على يد شقيقه ربطها بـ«جنزير» وضربها بـ«خرطوم».. ننشر تفاصيل اعتداء عامل على زوجته في المعصرة

وأوضح قائلًا : «أنا معرفش اللي ضربوني ولا أعرف الواد اللي كنت بدافع عنه وذهبت للمستشفى عملولي عملية تفريغ لإن عيني اتصفت مبقتش أعرف أشوف تاني كل اللي عملته كنت بدافع عن شاب صغير وجاء لي ضابط وأخذ أقوالي وبعد ساعتين الضابط جاب اللي ضربني بالنار والباقي لسه هاربنين».

وأكد قائلًا: «ليس لي خلافات مع أحد وانا بذهب إلى هذه المنطقة هوه أخويا بروح أبات عنده، وأصدقائي بيهونوا عليا ونفسي ربنا يجيب لي حقي منهم ويتأذوا زي ما أذوني وأفرض لو أنا مت هيقابل ربنا أزاي والبلطجي ده قتلني وأنا حي لأنه ضيع مني أغلى حاجة نظري اللي بشوف بيه، ونفس أرجع يوم من زمان علشان أشوف لأني كنت بسند أمي المريضة دلوقتي ربنا يديها الصحة وتقدر تسندني والناس كلها زعلانه على كل اللي حصل لي سواء كانوا يعرفوني أو لأ».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ضحية الشهامة صدى البلد فقد بصره بلطجية شاب صغیر

إقرأ أيضاً:

حرب الطائرات المسيّرة.. درون روسي صغير يعترض مسيرة أوكرانية في الجو ويدمرها (فيديو)

نشرت قناة تليغرام VOG-25 Russian مقطع فيديو أظهر عملا ناجحا لدرون روسي صغير الحجم في تدمير قاذفة مسيرة أوكرانية.

أطلق مقاتلو الجيش الأوكراني مسيرتهم المسماة "بابا ياغا" لتقوم بالقصف الليلي للمواقع الروسية. وحملت المسيرة قنابل جوية خاصة، لكن الطلعة الجوية القتالية رصدت من قبل مشغل درونات روسي. فعندما قذفت المسيرة الأوكرانية قنبلة واحدة صغيرة الحجم، قام الدرون الروسي باعتراضها وفي حوزتها ذخائر أخرى، ما أدى إلى سقوطها على الأرض وانفجارها.

يذكر أن حرب الدرونات أصبحت واقعا للمواجهات العسكرية المعاصرة في ميدان القتال. ويستخدم في هذه الحرب كل شيء بدءا من الأسلحة الخفيفة وانتهاء بأنظمة الحرب الإلكترونية وتوجيه ضربات إلى منشآت يتم فيها تجهيز المسيرات وإطلاقها.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

مقالات مشابهة

  • «علشان لو اللي قدامك بيمثل».. 10 علامات تشكف كذب المظاهر
  • نور: أنا ما بدافع عن لاعبي النصر ولكنهم كانوا يستحوذون على الكرة فقط .. فيديو
  • ميدو: جريمة في حق كرة القدم تقديم لاعب صغير في النصر لركلات الترجيح .. فيديو
  • للمرة الثانية عودة مسلم لخطيبته تثير فضول السوشيال ميديا.. والجمهور: "تاني يا ذكي"
  • "براحة يا حكومة".. مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • مصطفى بكري منفعلا على الحكومة: بالراحة شوية على الغلابة «فيديو»
  • مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • طفل صغير يرقص بطريقة عفوية بين الرجال ويثير الأنظار .. فيديو
  • قعيد المجد يتعرض لسخرية بسبب توثيقه لإخماد حريق صغير.. فيديو
  • حرب الطائرات المسيّرة.. درون روسي صغير يعترض مسيرة أوكرانية في الجو ويدمرها (فيديو)