منوعات، الخيال أصبح حقيقة ثاني دولة تستعد لطرح التاكسي الطائر بدلا من السيارات،تخطط شركة Embraer البرازيلية لصناعة الطائرات لبناء مصنع جديد بالقرب من ساو باولو .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الخيال أصبح حقيقة .. ثاني دولة تستعد لطرح التاكسي الطائر بدلا من السيارات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الخيال أصبح حقيقة .. ثاني دولة تستعد لطرح التاكسي...

تخطط شركة Embraer البرازيلية لصناعة الطائرات لبناء مصنع جديد بالقرب من ساو باولو لإنتاج سيارات الأجرة الطائرة الكهربائية.

 من المتوقع أن تشبه الطائرة طائرة هليكوبتر صغيرة ذات مساحة كافية لما يصل إلى ستة عملاء. وتأمل الشركة في تجميع نموذج أولي هذا العام وتطويرها لتصل إلى السماء اعتباراً من عام 2026.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، من المتوقع أن تكلف الرحلة ما بين 50 إلى 100 دولار للشخص الواحد، وتقول Eve إنها تلقت بالفعل طلبات شراء لما يقرب من 3000 سيارة أجرة جوية. 

البرازيل تستعد لطرح التاكسي الطائر

وتأمل الشركة في أن تكون هذه الطائرة الكهربائية بديلاً لنقل البضائع وتخفيف الازدحام المروري في المدن المزدحمة.

وستساعد المحركات الكهربائية في تقليل الضوضاء والتلوث المقارنة بالطائرات القياسية، ولن تحتاج الطائرة إلى مدرج للإقلاع والهبوط، لكنها يمكنها السفر لمسافات طويلة مثل الطائرة.

وسيتم بناء المصنع في مدينة تاوباتي على بعد 140 كيلومتراً من ساو باولو، العاصمة الاقتصادية للبرازيل، وستستخدم مركبات الركاب التي تشبه الطائرات بدون طيار مبدئيًا في أساطيل سيارات الأجرة.

تتمنى الشركة أن تصبح الطائرة الكهربائية بديلاً مبتكرًا لسيارات الأجرة التقليدية، وستقلل من الانبعاثات وستوفر وقتًا وجهدًا للركاب في الوقت نفسه. ومن المتوقع أن تكون هذه النماذج الأولية متاحة للجمهور في وقت مبكر من عام 2025.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«هيونداي» و«كيا» تستحوذان على حصة كبيرة في سوق السيارات الكهربائية الأمريكي

أظهرت بيانات صدرت اليوم الأحد، أن شركتي “هيونداي” و”كيا” الكوريتين، استحوذتا على أكبر حصة من سوق السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2024.

واستحوذت الشركتان على 11.2% أو 48 ألفا و838 سيارة كهربائية من أصل 437 ألفا و246 سيارة كهربائية تم بيعها في السوق الأمريكية خلال الفترة من يناير إلى مايو، وفقا للبيانات التي جمعتها الرابطة الكورية للشركات المصنعة للسيارات.وام


مقالات مشابهة

  • ورنور بروز تستعد لطرح جزء ثاني من Parctical Magic
  • حقيقة رفض محمد صلاح تعليمات حسام حسن بالاستبدال أمام غينيا بيساو | عاجل
  • اختفاء طائرة تقل نائب رئيس ثاني دولة و9 أشخاص.. والرئيس يلغي رحلته المقررة
  • منها التاكسي الطائر.. تنفيذ 32 تجربة تقنية في موسم الحج (فيديو)
  • جنات تستعد لطرح أغنيتها الجديدة "وحدة وحدة"
  • قريبًا.. ميس حمدان تستعد لطرح أغنية "زلزال في قلبي"
  • «هيونداي» و«كيا» تستحوذان على حصة كبيرة في سوق السيارات الكهربائية الأمريكي
  • فولفو تنقل إنتاج السيارات الكهربائية إلى بلجيكا.. لهذا السبب
  • "ممارسات تجارية غير عادلة".. اوربا تستعد لاتخاذ اراء بحق السيارات الكهربائية الصينية
  • السيارات الكهربائية.. هل حقا هي صديقة للبيئة؟