شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات حفل ختام الأنشطة الرياضية وتكريم أبطال أفريقيا والجمهورية في التايكوندو، الكيك بوكسينج، الكونغفو، الكاراتيه، السباحة والملاكمة، والذي أقيم مساء الثلاثاء، بنادي قليوب الرياضي. 

العمل الشبابي والرياضي يشهد طفرة

وفي كلمته رحب الدكتور محمود الصبروط بالحضور موجهًا الشكر لمجلس إدارة نادي قليوب والأجهزة الفنية والإدارية وأولياء أمور اللاعبين.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أن العمل الشبابي والرياضي يشهد طفرة غير مسبوقة على مستوى الأندية ومراكز الشباب بجميع أنحاء الجمهورية في ظل رؤية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ضرورة العمل على الاهتمام وتطوير كافة الأنشطة والخدمات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة للنشء والشباب على المستويين الشبابي والرياضي تحقيقاً لاستراتيجية الدولة ورؤية مصر 2023 في بناء وتطوير الشخصية المصرية.

تطوير البنية التحتية

وأشاد الصبروط بالطفرة الكبيرة التي يشهدها نادي قليوب الرياضي على مستوى الإنشاءات والطرح الاستثماري وتطوير البنية التحتية والتي تساهم بشكل كبير في تحقيق الإنجازات والبطولات الرياضية وتوفير البيئة المناسبة لممارسة الأنشطة بالإضافة لزيادة الموارد المالية بالهيئات الشبابية والرياضية وتنوع الأنشطة والبرامج والخدمات المقدمة للنشئ والشباب.

وخلال الحفل أهدى المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو درع الاتحاد المصري للتايكوندو الى الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية تكريما لمجهوداته وانجازاته فى قطاع الشباب والرياضة بالقليوبية، كما قدم النائب عبدالله أحمد عبدالله 3 رحلات عمرة للأبطال ذوي المهم بنادي قليوب الرياضي.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني، تلاه كلمات الترحيب، ثم عروض رياضية وفنية، وتبادل الدروع والهدايا التذكارية.

اختُتم الحفل بتكريم أبطال فريق السباحة الحاصلين على المراكز الأولى في بطولة القاهرة للسباحة، وأبطال ذوي الهمم في مختلف الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى تكريم فريق الكيك بوكسينج الفائز ببطولة الجمهورية، وفرق الملاكمة والتايكوندو الحاصلة على المراكز الأولى في بطولة مصر وأفريقيا. تأتي هذه الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، بناءً على توجيهات الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مراكز القليوبية كأس القليوبية رياضة القليوبية الشباب والریاضة بالقلیوبیة وکیل وزارة الشباب والریاضة الدکتور محمود الصبروط

إقرأ أيضاً:

ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32

يستعد منتخب القليوبية لكرة القدم لمواجهة منتخب القاهرة في الدور الـ 32 من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية والمقامة على ملعب مركز شباب السيخ زايد يوم الاحد الموافق 19 / 5 برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

تنظم إدارة الشباب بالمديرية تدريبات منتخب القليوبية لكرة القدم في النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب على ملاعب مركز شباب سنديون التابع لإدارة شباب قليوب بحضور الجهاز الفني للمنتخب ممثلا في الكابتن رمضان السيد المدير الفني للفريق ، والكابتن عادل حمودة مدرب المنتخب ، والكابتن اسلام علاج طبيعي ، والكابتن عمر حسن مدرب حراس المرمى والمدير الاداري للمنتخب عامر حمدي وسوف يتم التجمع بصفة دورية استعدادا للمشاركة في المواجهات المقبلة لبطولة الدوري .

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية متابعته لاختبارات اللاعبيين لاختيار منتخب القليوبية مؤكدا على ضرورة تحلي اللاعبين بالروح الرياضية والعمل على تنمية المهارات الفردية والجماعية لتمثيل القليوبية تمثيلا مشرفا مشيرا إلى دعمه الدائم لدوري مراكز الشباب واكتشاف المواهب وتنميتها وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة .

فيما أشار الصبروط إلى الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين واعتبار مراكز الشباب اول خطوة في صناعة لاعب محترف موجها بضرورة التزام اللاعبين بالتعليمات الادارية الواردة من الجهاز الفني ومنسقي الدوري للخروج بالمنتخب بالصورة المشرفة والشكل اللائق .

كما أعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عن بالغ سعادته لتواجده بين الشباب كن أبناء القليوبية أصحاب المهارات المتميزة والمواهب الفريدة في اداء اللعبة الشعبية الأولى في مصر والعالم مضيفا أن الساحرة المستديرة معشوقة الجماهير عبر السنين وستظل محل طموح كثير من الشباب .

مقالات مشابهة

  • رياضة النواب تناقش طلبات إحاطة بشأن نقص الخدمات في «القليوبية والفيوم وقنا»
  • منتخب القليوبية يفوز على القاهرة 1/5 بدور الـ 32 لدوري مراكز الشباب
  • رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات بالقليوبية والفيوم وقنا
  • وكيل الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"
  • ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • "فن تصميم الاكسسوارات وصنع البوكيهات" ورشة عمل حرفية للفتاة والمرأة بالشرقية| صور
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول قانون التصالح الجديد