شهادات - ادخار بنك مصر.. تزداد اهتمام الأشخاص بالبحث عن تفاصيل شهادة بنك مصر الجديدة ذات العائد 30% عبر تطبيق BM Online، بعد أن قام البنك بإصدارها استجابةً لقرار المركزي المصري برفع سعر الفائدة على الإيداع والإقراض.


شهادات - ادخار بنك مصر من تطبيق BM Online

 تتميز شهادات بنك مصر الجديدة بأنها توفر عائدًا بنسبة 30% على مدار ثلاث سنوات، وتقل نسبة العائد تدريجيًا على مدار الفترة.

 ففي السنة الأولى، تبلغ العائدات السنوية 30%، وفي السنة الثانية تبلغ 25%، وفي السنة الثالثة تبلغ 20% ويتم صرف العوائد ربع سنويًا على النحو التالي:

 27% في السنة الأولى، 23% في السنة الثانية، و19% في السنة الثالثة. أما العوائد الشهرية، فيتم صرفها بنسبة 26% في السنة الأولى، و22.5% في السنة الثانية، و19% في السنة الثالثة. يتم شراء الشهادة بمبلغ 1000 جنيه أو مضاعفاتها، ويمكن الحصول على الشهادات من أي فرع لبنك مصر.

 كيفية شراء شهادات بنك مصر الجديدة من تطبيق BM Onlineكما يمكن استخدام الشهادة كضمان للحصول على قروض أخرى أو إصدار بطاقات ائتمانية.يمكن أيضًا استرداد قيمة الشهادة بعد مرور ستة أشهر من تاريخ الشراء.يمكن شراء الشهادة عبر تطبيق BM Online باستخدام بطاقة الرقم القوميحيث يتم تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام كود التعريف الشخصي والرقم السريثم اختيار إصدار شهادات الاستثمار ونوع الشهادة، وتحديد المبلغ المطلوب وتأكيد الطلب بعد استكمال بيانات الحساب.لشراء شهادة الـ30% من بنك مصر، يمكن اتباع الخطوات التالية:قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق "BM Online" باستخدام كود التعريف الشخصي والرقم السري الخاص بك.اختر خيار إصدار شهادات الاستثمار.حدد نوع الشهادة التي ترغب في شرائها، سواء كانت ذات عائد ثابت بنسبة 19% تصرف في نهاية العام، أو عائد متناقص بنسبة 22%.اختر المبلغ الذي ترغب في شراء الشهادة به، علمًا بأن الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه ويمكن زيادته بمضاعفات.قم بتأكيد الطلب بعد استكمال بيانات حسابك الشخصي.بالنسبة لشهادات بنك مصر الجديدة

 يمكن للعملاء شراؤها عن طريق الفروع البنكية، أو من خلال الإنترنت، أو عبر التطبيق المصرفي الخاص بالبنك على الهواتف المحمولة (موبايل بنكي) باستخدام بطاقة الرقم القومي. يُشترط في هذه الحالة أن يكون لديك حساب في بنك مصر.

يهدف بنك مصر إلى توفير تسهيلات لعملائه من خلال تقديم خدمات الإنترنت والموبايل البنكي بطريقة سهلة وميسرة.

 وفيما يلي خطوات التسجيل في هذه الخدمة:التسجيل الذاتي للأفراد:


قم بزيارة أقرب فرع لبنك مصر وقم بتوقيع طلب الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي.
ستصلك رسالة فور تفعيل الخدمة تحتوي على تفاصيل الاشتراك.
قم بتحميل تطبيق البنك الرسمي على هاتفك المحمول وابدأ عملية التسجيل باستخدام الخطوات التالية:
أدخل رقم بطاقة الرقم القومي الخاص بك أو رقم جواز السفر.
قم بإدخال رقم حسابك البنكي.
أدخل الرقم السري المتغير الذي تم إرساله إلى رقم هاتفك المحمول المسجل في طلب الاشتراك.
قبول الشروط والأحكام.
قم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور.
 

التسجيل باستخدام رقم بطاقة البنك:


أدخل رقم بطاقة الرقم القومي الخاصة بك.
أدخل رقم بطاقتك البنكية.
أدخل الرقم السري للبطاقة على جهاز الصراف الآلي.
أدخل تاريخ انتهاء صلاحية بطاقتك البنكية.
قبول الشروط والأحكام.
قم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور.


التسجيل عن طريق البنك:يمكن للعميل الراغب في التسجيل بخدمة الإنترنت والموبايل البنكي تقديم الطلب بالتوقيع المعتمد في أي فرع من فروع بنك مصر.
 بعد ذلك، سترسل البنك رسالة نصية للعميل على الهاتف المحمول المسجل في البنك، تحتوي على اسم المستخدم والرقم القومي للعميل ورقم سري صالح لمدة 6 ساعات.
 بعد ذلك، يمكن للعميل الدخول إلى صفحة الإنترنت البنكي أو تحميل تطبيق البنك على هاتفه المحمول وتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور المؤقتة التي تم تزويدها.يجب تغيير كلمة المرور بناءً على القواعد والمعايير المحددة من قبل البنك المركزي المصري لحماية العميل.
 

عند اكتمال عملية التسجيل، يمكنك البعد اكتمال عملية التسجيل، يمكنك الاستفادة من خدمة الإنترنت والموبايل البنكي لبنك مصر. ستتمكن من إجراء عمليات مصرفية متنوعة مثل الاستعلام عن الرصيد، وتحويل الأموال، ودفع الفواتير، وشراء الرصيد المسبق للهاتف المحمول، والمزيد. يمكنك الوصول إلى هذه الخدمات عبر تطبيق البنك الرسمي على هاتفك المحمول أو من خلال الموقع الإلكتروني للبنك.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جواز السفر مصر الجديدة بطاقة الرقم القومي الهواتف المحمولة المركزي المصري الفائدة على الإيداع والإقراض شهادات بنك مصر شهادات الاستثمار قرار المركزي المصري شهادة بنك مصر سعر الفائدة على الايداع والاقراض شراء شهادات بنك مصر شهادات بنك مصر الجديدة شهادة بنك مصر الجديدة بطاقة الرقم القومی بنک مصر الجدیدة عبر تطبیق فی السنة

إقرأ أيضاً:

بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة لعام 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصد بنك القاهرة جائزة "أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة في السوق المصرفي لعام 2024" Best Trade finance provider عن أعمال عام 2023 وهي الجائزة المرموقة التي تمنحها Global Finance الرائدة وفقاً لمعايير انتقائية عالية التميز يتم من خلالها تحليل نتائج البنوك وتقارير أعمالهم بالإضافة الى شهادات كبار العملاء والخبراء على حد سواء وصولاً لتسمية البنك الأفضل في هذا المجال.

وبهذه المناسبة، أبدى طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة اعتزازه بحصول البنك على تلك الجائزة، مؤكداً ما يعكسه ذلك على التزام البنك بالتميز والإبتكار في تقديم الخدمات المالية لعملائه ودعمهم في تحقيق أهدافهم فى اطار جهود البنك ودوره الفعال في مجال تعزيز عمليات التجارة من خلال تقديم خدمات وحلول مصرفية تواكب التطورات التي يشهدها القطاع المصرفي محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وفى نفس السياق، أعرب بهاء الشافعي نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي عن سعادته بفوز البنك بتلك الجائزة والتى تعزز مكانة البنك الرائدة كأحد اللاعبين الرئيسيين في قطاع التمويل التجاري في مصر، كما تعكس حجم عمليات تمويل التجارة التي قدمها البنك خلال العام، ونطاق التغطية عالمياً ومستوى خدمة العملاء والإبتكار التكنولوجي.

فيما قال أسامة النجار، رئيس مجموعة المعاملات المصرفية الدولية: "يعمل بنك القاهرة دوماً على تقديم الحلول المتنوعة ودعم الشركات وتوسيع نطاق البيع لمختلف المنتجات المصرفية المتكاملة المقدمة لعملاء البنك من الشركات، مشيرًا إلى أن البنك يلتزم بضمان سلاسة العمليات التجارية لعملائه وخلق الحلول وتلبية احتياجاتهم وتقديم خدمات مالية متفوقة ومبتكرة في مجال التجارة الدولية".

مقالات مشابهة

  • هل الأفضل شراء الأضحية وذبحها أو التصدق بقيمتها ؟ الشيخ السليمان يُجيب .. فيديو
  • اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023/2024 في قنا: نسب نجاح تصل إلى 100%
  • بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة لعام 2024
  • تفاصيل وخطوات التسجيل في منصة نسك الحج 1445 – 2024
  • بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو في إدارة المراكز التعليمية
  • العربي الأفريقي الدولي يطرح شهادة ادخار بعائد 100%
  • بنك مصر يحصد شهادة "الأيزو 21001" في مجال إدارة المراكز التعليمية
  • البنك العربي الأفريقي يطرح شهادة رباعية بعائد تراكمي 100%
  • ننشر أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة قنا
  • 5 بنوك تواصل طرح شهادات الادخار بعائد متدرج