قال الإعلامي نشأت الديهي، إن مصر لديها فن راق تواصل دورها  في التوعية من خلال الفن دائمًا بشكل غير مباشرمن خلال الشركة المتحدة.

نشأت الديهي: صفقة رأس الحكمة تحققت بسبب وجود جيش قوي يحمي الاستقرار الجميع متفائل.. نشأت الديهي: صفقة رأس الحكمة بداية تراجع الأسعار (فيديو) الإعلام الإسرائيلي بدأ مهاجمة مسلسل "مليحة"

وأضاف  نشأت الديهي، خلال برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الأحد، أن الإعلام الإسرائيلي بدأ مهاجمة مسلسل "مليحة"، قبل عرضه، لأنه يجسد معاناة الشعب الفلسطيني امام الاحتلال الإسرائيلي، متابعا: "ركزوا على هذا المسلسل، اللي مش هتقدر تغيره بصورة مباشرة، ممكن نغيره بالقوى الناعمة، دور الفن الحقيقي نشر الوعي بين الشعب".

 

وأشار نشأت الديهي إلى أن عادل إمام هو ممثل فريد من نوعه، وتوهج مع سنه، والمبدع يوسف معاطي كان هو الصنايعي الذي ساهم في توهج الفنان عادل إمام، وأي فنان يعمل معه، معقبًا: "قلم يوسف معاطي كان يوزن بميزان الذهب،  وكل إفيهات عادل إمام علامة جودة".

ولفت نشأت الديهي، إلى أن الفنانة إسعاد يونس في برنامجها تقوم بعرض الكثير من تترات المسلسلات التاريخية التي ما تزال تلعق في الأذهان.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نشأت الديهي أبطال مسلسل مليحة مسلسل مليحة مسلسلات رمضان بوابة الوفد نشأت الدیهی

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات

حقق فيلم أهل الكهف ، بطولة النجوم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد عيد، إيرادات كبيرة في ثاني أيام عوض، وبلغت 303 ألفًا و97 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع فيلم أهل الكهف، بالعرض الخاص للعمل الذي شهد تأجيلات عدة، وذلك بإحدى سينمات القاهرة.

 

شهد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، حضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم: خالد النبوي وابنه نور، كريم فهمي وزوجته دانيا، رشوان توفيق، إلهام شاهين، ميمي جمال، هاجر أحمد وزوجها، عمرو محمود ياسين وابنه، أيمن بهجت قمر، الملحن عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسين والإعلامية هالة سرحان.

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، حول 3 أشخاص يستيقظون من النوم بعد مرور 3 قرون، ليجدون أنفسهم في عالم مختلف من جميع النواحي ويحاولون التأقلم مع هذا الوضع ومواجهة الصراع النفسي الداخلي الذين يواجهوه جراء تلك التغييرات.

 

يضم فيلم أهل الكهف عددا كبيرا من نجوم السينما، ومنهم أبرزهم:خالد النبوي، غادة عادل، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، ريم مصطفى، هاجر أحمد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف، مأخوذ عن رواية مسرحية من روائع الكبير توفيق الحكيم من أربع فصول ، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران «مشلينيا» و«مرنوش» الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم «يمليخا» وكلبه «قمطير».

 

أزمات واجهت أهل الكهف 

واجه الفيلم عدة أزمات إنتاجية، إذ بدأ تصويره عام 2020، وكان مقرر له أن يعرض منذ فترة طويلة ولكن لظروف ونزاعات بين المنتج محمد الرشيدي، وشريكه وليد منصور، تم التأجيل لأكتر من مرة.

 

آخر أعمال غادة عادل

وفي سياق متصل، عرض للفنانة غادة عادل مسلسل “حالة خاصة” عبر منصة إلكترونية شهيرة، يشاركها البطولة الفنان الشاب طه الدسوقي .

 

قصة مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل "حالة خاصة"، حول المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه اماني النجار رحلة نديم مليئة بالتحديات، لم تكن سهلة أبدًا، رغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائماً منقذين له.

 

أبطال مسلسل حالة خاصة

المسلسل بطولة الفنان الشاب طه دسوقي، البطولة المطلقة الأولى له، وذلك بمشاركة الفنانة غادة عادل، حسن أبو الروس، هايدي كابوه، هاجر السراج، نبيل علي ماهر وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، أحمد طارق، والطفلان آدم وهدان وآدم النحاس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

 

مسلسل «حالة خاصة» بطولة طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، يعرض بواقع حلقتين أسبوعيًا، كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 صباحًا، وتعرض حلقات المسلسل حصريًا على منصة «Watch it».

 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي، مسلسل «إمبراطورية ميم» الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

 

المسلسل مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس والتى سبق وأن تم تقديمها فى فيلم سينمائى قدمتها سيدة الشاشة فاتن حمامة عام 1972 فى عمل سينمائى، وتحمل نفس الاسم .

مقالات مشابهة

  • محمد عادل إمام يشيد بأسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • ضمن ليالي عيد الأضحى.. إسعاد يونس تكشف أسرار عن عادل إمام لأول مرة (فيديو)
  • يسرا زهرة اللافندر في حفل افتتاح  Cartier وسعر فستانها صادم (تفاصيل وصور)
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد
  • صحة غزة: استشهاد 37266 فلسطينيا وإصابة 85102 خلال الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • رئيس كتلة الحوار يكشف موقف انتخابات المحليات «فيديو»
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»