وضع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الاسماعيلى، برنامجاً غذائياً خاصاً للاعبين استعداداً لشهر رمضان الكريم، ويتضمن مجموعة من الڤيتامينات والمعادن التي تساعد على سرعة الاستشفاء وتقليل فرص التعرض للتقلصات والإصابات، خاصة مع طول ساعات الصيام.

ومنح إيهاب جلال لاعبيه راحة من التدريبات 48 ساعة عقب التعادل مع المقاولون، حيث يستأنف الدراويش تدريباته غداً الثلاثاء على ملعبه استعداداً لمواجهة سموحة.

وأغلق الجهاز الفني للنادى الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال صفحة مباريات الدوري بعد نهاية مباراته مع المقاولون العرب التي أقيمت مساء السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري وذلك من أجل الاستعداد للاحتفال بالمئوية.

وعقد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبوالحسن، اتفاقاً مع الأشقاء في نادي أهلي بني غازي الليبي على استغلال فترة التوقف الدولي القادمة لإقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 18 من شهر مارس الجاري، وذلك في إطار احتفالات النادي الإسماعيلي بمئويته التاريخية.

وتغادر بعثة الفريق بطائرة خاصة إلى بني غازي يوم 16 مارس لخوض المباراة على أن تعود يوم 19 من الشهر ذاته.

وقرر نادي أهلي بني غازي الاحتفال مع الإسماعيلي بمئويته على أن يتم توقيع بروتوكول تعاون بين الناديين على هامش الاحتفالية.

وسيعلن الإسماعيلي تباعا عن باقي المباريات والبرامج الأخرى احتفالا بالمئوية بمجرد الانتهاء من كافة الترتيبات والحصول على كافة الموافقات.

ويستعد الاسماعيلى لمواجهة سموحة المقرر لها التاسعة والنصف مساء الاحد 31 مارس الجاري على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايهاب جلال الاسماعيلي رمضان جلال الدوري نادي الإسماعيلي أبوالحسن إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

أحمد عمر يوجه رسائل للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي

حرص أحمد عمر المدير الفني للفريق الاول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري على عقد جلسة مع لاعبي زعيم الثغر قبل مواجهة الأهلي مساء اليوم الخميس في المباراة الرابعة بنهائي دوري سوبر السلة.

وتقام في الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس مباراة الأهلي والاتحاد السكندري  على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة، في المباراة الرابعة التي تجمع بين الفريقين في نهائي بطولة دوري مرتبط السلة والتي تقام بنظام Best of 5.

ويدخل زعيم الثغر لقاء اليوم تحت قيادة أحمد عمر المدير الفني للفريق وهو يرفع شعار لا بديل عن الفوز من أجل التتويج باللقب على حساب المارد الأحمر.

وطالب عمر لاعبيه بعدم التفريط في الفوز لإسعاد جماهير النادي في كل مكان ، وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه قبل لقاء اليوم ، وأشاد بالمستوى الجيد بعد الفوز على الأهلي في المباراة الثالثة.

وطالب المدرب لاعبيه بغلق المساحات أمام لاعبي الأهلي من أجل النجاح في المهمة والتتويج باللقب على حسام الشياطين الحمر.

وفي حالة تعادل الأهلي مع الاتحاد سوف تقام مباراة خامسة تلعب مساء غد، بينما في حالة فوز زعيم الثغر يتوج الفريق على الفور بالبطولة.

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين، فاز بها الاتحاد السكندري بنتيجة 71-69، بينما حقق الأهلي الانتصار في المباراة الثالثة بنتيجة 83-79.

واستطاع فريق الاتحاد السكندري بالمباراة الثالثة بتحقيق الفوز على الأهلي، بنتيجة 80-78، ليتقدم الفريق السكندري في مجموع مباريات الدور النهائي بنتيجة 2-1.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش
  • 2 مليون دولار تحسم انتقال نجم الإسماعيلي لـ الأهلي
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة اليوم الجمعة
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • احنا مش في غابة.. آخر تطورات البلاغ المقدم من سمية الخشاب ضد رامز جلال
  • الإسماعيلى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة إنبى فى الدورى
  • الإسماعيلي يجهز ثنائي الفريق لمواجهة إنبي
  • أحمد عمر يوجه رسائل للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي
  • ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي للجمهور في البرنابيو