أعلن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، عن التشكيل الذي يخوض مباراة النصر ضد العين، وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024، ومن المقرر أن تقام المواجهة على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد العين في دوري أبطال آسيا اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

النصر ضد العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

مواجهة قوية اليوم الاثنين، تجمع بين النصر ضد العين في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام، حيث يسعى رفقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من تعويض الهزيمة في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب «هزاع بن زايد» بدولة الإمارات.

ونجح فريق العين الإماراتي، من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، جاء عن طريق الجناح المغربي المميز سفيان رحيمي، عقب المرور من دفاعات النصر والحارس أوسبينا حامي عرين النصر، ووضع الكرة الشباك، ليحسم «الزعيم» موقعة الذهاب.

العين الإماراتي

بينما يسعى فريق النصر من استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم، من أجل الفوز على العين وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى المربع الذهبي بدوري أبطال آسيا هذا العام، وملاقاه الفائز من الهلال والاتحاد في نصف النهائي.

تشكيل النصر ضد العين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: أليكس تيليس - عبد الإله العمري - علي لاجامي - محمد آل فتيل.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - أوتافيو مونتيرو - بروزوفيتش.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب.

قائمة الفريق الرسمية للمباراة تصـل! ????
بالتوفيق لنجومنا ????#النصر_العين | #AlNassrAlAin pic.twitter.com/RTbby0EaBB

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) March 11, 2024

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد العين في دوري أبطال آسيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد العين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر كريستيانو رونالدو ساديو ماني رونالدو العين النصر السعودي دوري أبطال آسيا دوري ابطال اسيا النصر اليوم مباراة النصر تشكيل النصر اليوم فريق النصر مباراة النصر السعودي لويس كاسترو مباشر النصر لايف النصر النصر مباشر النصر لايف النصر بث مباشر أبطال آسيا النصر الان مباراه النصر تشكيل النصر الان كاسترو تشكيل النصر الآن النصر والعين النصر ضد العين العين والنصر العين ضد النصر تشكيل النصر ضد العين تشكيل النصر أمام العين النصر أمام العين مباراة النصر ضد العين ابطال اسيا تشكيل النصر امام العين النصر امام العين مباراة النصر ضد العین دوری أبطال آسیا هذا النصر ضد العین فی ربع نهائی

إقرأ أيضاً:

بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر

يخوض بعد قليل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي نظيره فريق الاتحاد السكندرى في ثالث مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.

موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري


‏‎من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين للاقتراب خطوه نحو اللقب.
‏‎ اوجستي بوش المدير الفني للفريق حرص خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات التخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال اللقاءين الماضيين.
وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، بينما حقق الاتحاد الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69.

مقالات مشابهة

  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • رونالدو يقود منتخب البرتغال للفوز في مباراة استعدادية لبطولة أوروبا 2024
  • عقوبة قاسية على نجم الهلال بسبب مباراة نهائي كأس الملك ضد النصر
  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • لفتة إنسانية من محترف النصر قبل مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام أيرلندا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا