أعربت الفنانة رحاب الجمل، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "صدفة" مع النجمة ريهام حجاج، لافتة إلى أن فكرة المسلسل جذبتها أنها تقوم تجسد الدور الذي احتاج إلى دراسة وقراءة جيدة، لافتة إلى أن المسلسل والدور يظهر علاقة الأختين إنسانيًا والقصة المضحكة المبكية في ظل الأزمات والمشكلات نجد الضحك والكوميدية. 
وقالت الجمل، في تصريحاتها لـ "الوفد"، أن المسلسل يُعكس الطبقة الشعبية المصرية على الطبيعة التي في عز مصائبهم تظهر الكوميديا، قائلة:" الضحك من قلب الوجع"، مشيرة إلى أن العمل الفني يشير إلى نقطة مهمة في علاقة أولياء الأمور والأبناء ودورهم في مشاركة ذويهم كل العقبات ولم يتركوهم لأفكار السوشيال ميديا غير الواضحة والتي قد تسبب في خلق بيئة وأسرة غير متزنة.

 
وأضافت، رحاب الجمل، أن المسلسل يناقش مشاكل الشباب بطرق مختلفة بجانب الشكل الكوميدي حتى تصل الرسالة بمضمونها مع  اختلاف الثقافات، إضافة إلى معالجة المخدرات والزواج المبكر جميع هذه القضايا والمشكلات تناقشها "صدفة" في الحلقات المقبلة على مدار شهر رمضان 2024 . 
واستطردت الجمل، حديثها، استعدت لشخصية "حنان" في صدفة جيدًا، حيث أنني لعبت دور الأخت الطيبة الحنينة بعيدًا عن أدوار الشر فكان التحدي أن أقدم الشخصية بمضمونها وتصل للجمهور، لافتة إلى ان العمل سعى أن يقدم الشعبي بشكله الطبيعي غير المكرر في الأعمال الدرامية السابقة. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: والزواج المبكر ريهام حجاج شهر رمضان 2024 النجمة ريهام حجاج رحاب الجمل

إقرأ أيضاً:

دياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب

تطل الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، على شاشات القنوات الفضائية من جديد بعد غياب دام عامين، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل السراب، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات الأوف سيزون.

أبطال مسلسل السراب

مسلسل السراب، بطولة الفنان خالد النبوي إلى جانب نخبة من نجوم الفن، منهم يسرا اللوزي، نجلاء بدر، إنچي المقدم، هاني عادل، أحمد مجدي، جيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي، متناولا مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية.

ويتكون المسلسل من 10 حلقات، ويتم عرضه على منصة TOD الرقمية.

ويأتي مشاركة دياموند بو عبود، بـ مسلسل السراب بعد تألقها في مسلسل بطلوع الروح، في رمضان 2022 أمام النجمة منة شلبي، تعود مرة أخرى بشخصية مركبة ومليئة بالتعقيدات الدرامية في مسلسل السراب، حيث يدور المسلسل حول مجموعة من العلاقات المعقدة التي تكشف عن الخيانة والحب والتضحية.

اقرأ أيضاً«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة

فاضل يوم واحد.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (فيديو)

أبرز اللقطات من عقد قران الفنانة سلمى أبو ضيف | صور

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • دياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • شركة HBO تعلن تجديد مسلسل House of the Dragon لموسم ثالث
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية