« انتصار».. كشفت الفنانة انتصار عن أسباب مشاكلها وخلافها مع شيماء سيف، وعلقت انتصار على خلافها مع شيماء سيف قائلة: «بتتطلع تتكلم عني في البرامج».

وجاء ذلك خلال استضافة الفنان رامز جلال، لـ الفنانة انتصار، والفنانة ميرهان حسين، ضحايا حلقة اليوم الأحد، من برنامج «رامز جاب من الآخر»، ودخلت كل من الفنانة انتصار والفنانة ميرهان حسين لغرفة «الكالون في السيفون»، وبعد نطق الباسورد، سقطا سويًا في الأنبوب الحلزوني، ليتقابلا في «الغرفة السودة».

انتصار وميرهان حسين ضيوف حلقة رامز اليومانتصار وخلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكرى

وكشفت انتصار أسباب مشاكلها وخلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، قائلة: "هي اللي اتخانقت معايا، مش بسبب إني اتأخرت.. ممثلة اختلفت مع مخرجة ايه اللي حصل في الدنيا".

انتصار وشيماء سيفانتصار من حلقة رامز جاب من الاخر اليوم
تصريحات الفنانة ميرهان حسين

وخلال الحلقة سأل رامز جلال الفنانة ميرهان حسين، عن صورها الجريئة وقالت، إنها لا تتعمد إثارة الجدل كما يُقال عنها، وصورها ليست جريئة، وتابعت: «أنا مش بتصور صور جريئة، أنا بتصور صور عادية، وأنا شعري وعنيا زي كيم كارديشان».

برنامج رامز جاب من الاخر حلقة اليومضحايا رامز جلال هذا الموسم

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، سمية الخشاب، باميلا الكيك، عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

انتصار في البوستر الرسمي لمسلسل المعلمأعمال انتصار في رمضان 2024

تشارك الفنانة انتصار خلال موسم دراما رمضان 2024 في مسلسل المعلم الحلقة 12.. مصطفى شعبان يقع فريسة لعصابة مجهولةأمام النجم مصطفي شعبان، وتقدم شخصية «فوز» وهي شخصية جديدة علي انتصار لم تقدمها من قبل شكلاً وموضوعًا، ربما تكون قدمت الشر من قبل لكنها هنا تقدم وجها آخر من وجوه الشر.

يعرض مسلسل المعلم الحلقة 12، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًرامز جلال ساخرا من انتصار وميرهان حسين: معانا جوز خيل لازم يتربط

رامز جاب من الآخر.. انتصار وميرهان حسين ضحايا رامز جلال بعد قليل

انتصار تكشف عن رأيها في عمل أبناء الفنانين بالمجال الفني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتصار انتصار اليوم الفنانة میرهان حسین الفنانة انتصار رامز جاب من رامز جلال

إقرأ أيضاً:

تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها

نشرت الفنانة نيللي كريم “ريلز” عبر خاصية “ستوري”  يتحدث عن وهم السعادة،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” قبل الإعلان عن طلاقها.

 

ونشرت “نيللي” ريلز يتحدث عن وهم السعادة: "في تراجيديا فلسفية عن وهم السعادة يقول ابن خلدون العراق يتوهم الإنسان أن الوظيفة تجعله سعيدا ثم يتوهم أن الزواج يجعله سعيدا ويظل يتوهم ويتوهم حتى يموت".

أحث أعمال نيللي كريم

 

وتنتهي غدا  الفنانة نيللي كريم من  تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "هابي بيرث داي" والمقرر عرضه فى موسم الصيف  2024.


ويذكر أن الفيلم من بطولة نيللي كريم، وحنان مطاوع، وشريف سلامة،ومن تأليف محمد دياب،وسارة جوهر،وإخراج سارة جوهر.

 

آخر أعمال نيللي كريم الدرامية


وشاركت النجمة نيللي كريم  في رمضان الماضي مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


 

الأبطال المشاركين في مسلسل فراولة

 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

 

آخر أعمال نيللي كريم السينمائية

فيلم "السرب" يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.


وتدور أحداث فيلم السرب عن أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويأتي في المركز الثاني فيلم "شقو" بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، بتحقيقه أمس الأحد إيرادات بلغت 287 ألف جنيه، ليبلغ إجمالي ايراداته حتى الأن أكثر من 73 مليون.

مقالات مشابهة

  • لبلبة تكشف تفاصيل دورها في فيلم عصابة الماكس
  • حريق بمنزل الفنانة سمية الالفي
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • أنا بحبه.. دانا الحلبي تكشف حقيقة زواجها من محمد رجب (تفاصيل)
  • ياسمين رئيس تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة "الفستان الأبيض"
  • زوجة أحمد جلال عبد القوي تكشف حقيقة القبض عليه
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • فردوس عبد الحميد عن فيلم الست لمنى زكى: "معندهاش شخصية أم كلثوم"