السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار وارتفاع في درجات الحرارة. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "الطقس ليوم غد الثلاثاء، سيكون صحواً يتحول الى غائم جزئي ليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع امطار خفيفة على اقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة في المنطقة الشمالية مقاربة لليوم السابق، وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى الجنوبية من البلاد".



وأضافت أن "طقس يوم الاربعاء، سيكون غائماً جزئياً على العموم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى الشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق المنطقة الجنوبية".

وأشارت الهيئة إلى أن "يوم الخميس سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى الجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية".

وبينت أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الجمعة القادم، ستكون صحواً تتحول تدريجياً الى غائم جزئي ليلاً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: فی المنطقتین الوسطى ودرجات الحرارة السابق فی

إقرأ أيضاً:

مقتل شخص وأضرار كبيرة جراء الأمطار الغزيرة في تشيلي

أودت الأمطار الغزيرة في جنوب ووسط تشيلي بحياة شخص، وألحقت أضرارا بمئات المنازل لتعلن السلطات عن كارثة في خمس مناطق في البلاد.

وفي العاصمة سانتياغو، التي شهدت أمطارا غزيرة، تم إغلاق المدارس وطالبت السلطات المواطنين بالحد من تحرّكاتهم.

وفي مدينة فينا ديل مار، عمل الخبراء على إنقاذ مبنى من 12 طابقا معرّضا للانهيار بعدما أحدثت الأمطار مجرى كبيرا في أسفله.

ولقي شخص حتفه في مدينة لينارس عندما سقط عمود إضاءة في أحد الشوارع بعد أمطار غزيرة تواصلت لساعات مصحوبة برياح عاتية، وفق ما أعلن جهاز الاستجابة للكوارث “سينابريد”.

وأصدرت هيئة الأرصاد التشيلية تحذيرا على أعلى مستوى يشمل حوالي 14 مليونا من سكان البلاد البالغ عددهم 20 مليونا والمقيمين في ست من مناطق البلاد الـ16.وام


مقالات مشابهة

  • تعرف على طقس العراق حتى نهاية عيد الأضحى
  • الأرصاد تحذر: موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد في أول أيام عيد الأضحى 2024
  • انكسار موجة الحر: توقعات الأرصاد الجوية لعيد الأضحى المبارك 2024 في مصر
  • تحذيرات في الولايات المتحدة من موجة حر غير مسبوقة بسبب تغيرات المناخ
  • طقس العراق.. تصاعد للغبار وست محافظات تقترب من نصف درجة الغليان
  • تعرف على طقس العراق خلال عيد الأضحى
  • «الأرصاد»: موجة شديدة السخونة على محافظات الصعيد.. الحرارة تصل لـ48 في الظل
  • فيضانات تجتاح جنوب الصين عقب هطول غزير للأمطار
  • وردنا الان.. نظرا لتغيرات الطقس الخطيرة والمتسارعة الأرصاد تُصدر تنبيهات هامة وإرشادات عاجلة للتعامل مع الأمطار الغزيرة
  • مقتل شخص وأضرار كبيرة جراء الأمطار الغزيرة في تشيلي