أعلن المهندس صلاح حسن، العضو المنتدب لشركة التعمير لخدمات الصيانة، أن الشركة واصلت أعمال الصيانة والنظافة الدورية لمواقع ومكونات 539 عمارة بها 10424 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمناطق ومدن مختلفة بمحافظة البحر الأحمر.


وأوضح العضو المنتدب بشركة التعمير، أن أعمال الصيانة والنظافة تشمل وصلات (صرف - مياه) بالمناور، وصيانة الأسطح، والأبواب والنوافذ، بجانب صيانة إنارة المداخل والسلالم، والطرق بمواقع العمارات، والإنترلوك بأرصفة المشاة، وأماكن انتظار السيارات، والمسطحات الخضراء، كما شملت أعمال النظافة السلالم، والحوائط، والنوافذ والشوارع والأرصفة، وغير ذلك من أعمال، بهدف الحفاظ على الثروة العقارية.


وأكد العضو المنتدب بالشركة، أن ذلك يأتي في ضوء توجهات الدولة بضرورة الحفاظ على الثروة العقارية، وما يتم تنفيذه من مشروعات قومية، لافتًا إلى أنه يتم إسناد الأعمال لمكاتب متخصصة لضمان تنفيذ أعمال الصيانة والنظافة بأفضل المعايير، بجانب المتابعة الدورية للأعمال وتوثيق ما يتم تنفيذه.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

شركة طيران هندية تمنح المسافرات خيار الجلوس بجانب النساء على الطائرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أطلقت إحدى أكبر شركات الطيران في الهند للتو ميزة جديدة، تسمح بموجبها للمسافرات معرفة مكان جلوس النساء الأخريات لدى اختيارهنّ مقاعد رحلاتهن.

وفقًا لبيان أرسل إلى CNN، تقدّم شركة طيران IndiGo Airlines (خطوط إنديغو) منخفضة التكلفة هذه الميزة على أساس تجريبي للمسافرات اللواتي يُسجّلن الوصول لرحلاتهنّ عبر الإنترنت.

وتشغّل الناقلة، التي تأسست عام 2006، أكثر من 2000 رحلة محلية ودولية يوميًا في الهند.

وفي البيان، أوضحت IndiGo Airlines أنّ الميزة التي ستكون متاحة للنساء اللواتي يسافرن بمفردهن أو كجزء من حجز عائلي، تتوافق مع "روح #GirlPower (قوة الفتاة) الخاصة بهن".

وقالت شركة الطيران: "تفتخر IndiGo بالإعلان عن تقديم ميزة جديدة تهدف إلى جعل تجربة السفر أكثر راحة لركابنا".

وتابعت: "نحن ملتزمون بتوفير تجربة سفر لا مثيل لها لجميع مسافرينا، وهذه الميزة الجديدة هي مجرد واحدة من الخطوات العديدة التي نتخذها نحو تحقيق هذا الهدف".

مقالات مشابهة

  • شركة طيران هندية تمنح المسافرات خيار الجلوس بجانب النساء على الطائرة
  • مليشيات الحوثي تواصل الهجمات وواشنطن تعلن تمديد انتشار حاملة طائرات و3 سفن بالبحر الأحمر
  • “أمانة حائل” تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري ‏بالمنطقة
  • حسن المهدي: تطوير ميناء العين السخنة سيجعله من أكبر موانئ البحر الأحمر
  • وظائف محافظة الجيزة للشباب.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم
  • بسبب الصيانة الدورية.. غلق المتحف المصري الكبير لمدة 10 أيام
  • استكمال أعمال إزالة التعديات ورفع الإشغالات والنظافة العامة بأسوان
  • الدورة التدريبية لاعداد مدربو الاولمبياد الخاص المصري بالمركز الاوليمبي تواصل أعمالها
  • كيف تتعايش مع مرض أنيميا البحر المتوسط.. ندوة تثقيفية بالمركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بطنطا
  • عاجل : الولايات المتحدة الأمريكية تعلن رسمياً إنتصار ’’الحوثيين’’ بعد معركة شرسة إستمرت أربع ساعات متواصلة في البحر الأحمر وهذه تفاصيلها