شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الطلاب،  في حفل الإفطار الجماعي السنوي لكليتي الألسن، والحاسبات والمعلومات بحضور الدكتور أسامة أبو النصر عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور محمد نصر الجبالي، عميد كلية الألسن، وعمداء الكليات بالجامعة،  و الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس.

أعقب حفل الإفطار خطبة للشيخ أسامة حجاج حسني، واعظ بالأزهر الشريف، تحدث فيها عن فضل الصيام والقيام، كما شهد حفل الإفطار تقديم فقرات فنية متنوعة من الطلبة والطالبات، وسط أجواء رمضانية مبهجة.

وأثنى الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة على المجهود المبذول،  من جانب منظمي الحفل، معربًا عن سعادته بمشاركته في تلك الاحتفالية التي أتاحت فرصة اللقاء والتواصل في مناسبة روحانية مميزة.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة الحفاظ على هذا التقليد السنوي؛ الذي يجمع أسرة الجامعة على مائدة واحدة يسودها البهجة والمحبة.

رئيس جامعة الأقصر يشارك الطلبة حفل الإفطار الجماعي السنوي لكليتي الألسن وحاسبات 3142d763-89b8-4e70-a295-5740414909b7 140425ba-7857-4a63-ae7d-d5878f1d5d92 f7cf3b82-3660-4802-93b0-2cf852c3205d 642ceb7f-8af3-4460-8cd4-8081654ee4d5 31945681-4c58-425c-a4d0-9988611e8b89

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاقصر اعضاء هيئة التدريس كلية الحاسبات والمعلومات الحاسبات والمعلومات رئيس الجامعة عمداء الكليات الدكتور محمد نصر أجواء رمضانية جامعة الاقصر رئيس جامعة الاقصر الإفطار الجماعي عميد كلية الحاسبات والمعلومات حفل الإفطار الجماعى الدكتور حمدي حسين حفل الإفطار حفل الإفطار

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

في إطار اهتمام  الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعةدمياط  بدعم البحث العلمي وإثراء الحياة العلمية بالجامعة وتقديم الدعم للباحثين ، شهداليوم ٢ يونيو ٢٠٢٤ جانب من مناقشة رسالة دكتوراه بقسم الإجتماع بكلية الآداب المقدمة من الباحثة هدير محمد مرسي أبو الدهب المدرس المساعد بالقسم بعنوان:" التحول الرقمي في ظل المخاطر البيئية ، الجوائح المرضية نموذجاً".

تشكلت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة برئاسة الأستاذ الدكتور محمود عبد الحميد حسين أستاذ علم الاجتماع المتفرغ بكلية الآداب بالجامعة وعميد معهد الدراسات الإسلامية بالقاهرة ، وعضوية كلاً من أ.د حامد عبد الهادي أستاذ ورئيس قسم علم الاجتماع الأسبق بكلية الآداب جامعة الزقازيق ، وأ.م.د مشيرة محمد حسن العشري أستاذ ورئيس قسم علم الاجتماع المساعد بكلية الآداب بالجامعة ، وأ.م.د أحمد علي حجازي أستاذ علم الاجتماع المساعد بكلية الآداب بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور محمد عبده عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذ الدكتور عطية القللي عميد كلية الآداب ، ولفيف من أعضاء هئية التدريس والباحثين بالكلية .

هذا وأشاد رئيس الجامعة بالمناقشة التي زادت الرسالة ثراءاً ، مؤكداً على استمرار الجامعة في تقديم الدعم الكامل لكافة الباحثين من أجل الارتقاء بالمستوى العلمي والأكاديمي بها.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية
  • رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الألسن
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليات الجامعة.. صور
  • رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكليات الجامعة - صور
  • لأول مرة| استحداث جائزة "الرواد" في جامعة القاهرة
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد أعمال الامتحانات بعدد من الكليات
  • ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس في جامعة الإسكندرية
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير الامتحانات بكليات الجامعة
  • رابطة خريجي جامعة الشارقة تعقد الملتقى السنوي لخريجي كلية الطب وكلية الصيدلة