تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نتائج الحملة التموينية مخابز بمركز سيدي سالم، برئاسة أيمن خلف، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، وذلك لمراقبة الأسعار، ومنع استغلال المواطنين، وضبط المخالفات التموينية، وتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية.

ولفت أن هذه الحملات تأتي في إطار حرص المحافظة على حماية حقوق المستهلكين وضبط الأسواق.

جامعة كفر الشيخ تطلق سلسلة ندوات توعوية بالمدن الجامعية رفع 774 طن قمامة خلال حملات مكثفة بكفر الشيخ

أشار محافظ كفر الشيخ، إلى أن نتائج الحملة أسفرت عن تحرير 8 محاضر تموينية ما بين محاضر نقص وزن في بعض السلع الغذائية، ومحاضر، ومحاضر مواصفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وإحالة ملفاتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن الحكومة تولى اهتماماً كبيراً بحماية حقوق المستهلكين وضبط الأسواق، وذلك من خلال تكثيف الحملات التموينية المكبرة على مدار الأسبوع، وتكثيف الرقابة على الأسعار والتأكد من التزام التجار بالقوانين والاشتراطات الصحية، وتفعيل دور جهاز حماية المستهلك في تلقى شكاوى المواطنين والتحقيق فيها، منوها أن المحافظة ستواصل جهودها لضبط الأسواق وحماية حقوق المستهلكين، ولن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، داعيا المواطنين إلى الإبلاغ عن أية مخالفات تموينية عبر الخط الساخن 114.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة أسعار مخفضة الحملات التموينية الخط الساخن محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يوجه بتبسيط إجراءات التصالح على مخالفات البناء

كتب- محمد نصار:

وجه اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بتبسيط الإجراءات على المواطنين المتقدمين بطلبات التصالح على مخالفات البناء طبقًا لقانون التصالح الجديد 187 لسنة 2023 بما يحقق الصالح العام، مع نشر اللوحات الارشادية والبانرات التي توضح هذه الإجراءات.

وأكد محافظ القاهرة، أن المواطن يستطيع تقديم طلب التصالح عن طريق المركز التكنولوجي بالحي أو من خلال بوابة الخدمات الحكومية، أو عن طريق تطبيق "تصالح" على الهاتف بعد تنزيله من البلاي ستور.

وأكد اللواء خالد عبد العال، وجود متابعة يومية للإجراءات التي تم اتخاذها لاستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء كونه أحد الملفات المهمة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة.

ووجه محافظ القاهرة، بتقديم أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة بجميع المراكز التكنولوجية الموجودة بأحياء القاهرة والبالغ عددها 37 مركزًا لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي.

وفي هذا السياق، عقدت محافظة القاهرة ورشة عمل شارك فيها نواب المحافظ للمناطق الغربية، والشرقية، والشمالية، والسكرتير العام والمساعد، ورؤساء الأحياء ومديري المراكز التكنولوجية ومسئولي ملف التصالح وعدد من قيادات المحافظة، لبحث استفسارات المواطنين والرد على تساؤلاتهم بعد تطبيق القانون، وبحث آليات الدعم اللازم لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقًا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة.

مقالات مشابهة

  • 3 وعكات صحية لطلاب في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • تحرير محاضر تموينية ضد محلات الجزارة المخالفة بالفيوم
  • محافظ القاهرة يوجه بتبسيط إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • تحرير 21 محضرا تموينيا بمركز فوة بكفر الشيخ
  • محافظ مطروح يشدد على استمرار الجهود لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار
  • ضبط 182 كيلو أغذية فاسدة في حملة تموينية بدمياط
  • تحرير 8 محاضر تموينية متنوعة بمركز بيلا
  • ضبط 107 مخالفات تموينية في حملات على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 500 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • محافظ أسيوط يبحث استعدادات عيد الأضحى ويوجه بتوفير احتياجات المواطنين