مسلسل الحشاشين الحلقة 20.. شهدت الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز أحداث مثيرة، حيث اكتشف حسن الصباح خيانة جنود الدولة السلجوقية، وبالإضافة إلى تنفيذ اغتيالات جديدة.

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 20

جاءت الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين تحت اسم «ابن المؤذن»، وبدأت الأحداث بـ بتبليغ إلينار برزك آميد ما علمته بخصوص نورهان ويحيى، وكانت ترغب في قتل نورهان، ولكن برزك رفض ذلك.

وكان يريد زيد ابن سيحون أن يتزوج من إلينار، وطلب ذلك من حسن الصباح، ولكنه رفض هذا الأمر خوفاً منه على هدم حلم الجنة، وذلك لأن إلينار هي المسؤلة عنه.

مسلسل الحشاشين الحلقة 20مسلسل الحشاشين الحلقة 20

وتعمل زوجة حسن الصباح على جعل أولاده يكرهونه، بعد أن قتل ابنه الأكبر الحسين، وتمكنت من ذلك في خديجة الابنة الصغرى لحسن الصباح، ولكن الهادي ابن حسن الصباح يرفض ذلك، واختار أن يكون بجانب والده.

وأمر السلطان بركياروق بخروج عمر الخيام من السجن، وذلك لأن هذا لا يليق به، وطلب ذلك من وزير الدولة السلجوقية، الذي يرغب في سجن عمر الخيام لأنه يكرهه.

مسلسل الحشاشين الحلقة 20الحشاشين الحلقة 20

وشهدت الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين اجتماع حسن الصباح بـ زيد ابن سيحون وبرزك آميد وذلك لكي يقوموا بتجهيز الشباب المؤمنين لتنفيذ قائمة الاغتيالات الجديدة وذلك في الهدنة، التي بينهم وبين سلطان الدولة السلجوقية.

وقتل شباب المؤمنين تنفيذاً لأوامر حسن الصباح كلاً من: وزير الدولة السلجوقية، وابن نظام الملك الأكبر، ومفتي مدينة أصفهان، ويرغب حسن الصباح في حرق مسجد في بغداد، وكلف كلاً من الشباب الثلاثة «يحيى، تيفور، سليمان» بفعل ذلك.

مسلسل الحشاشين الحلقة 20الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين

واتفق يحيى مع تيفور وسليمان ليلاً على قتل كل من: حسن الصباح، برزك آميد، وزيد ابن سيحون، وعند تنفيذ المهمة، وجد يحيى حسن الصباح في غرفة زيد ابن سيحون، الذي كان يرغب في قتله.

واكتشف حسن الصباح هذه المؤامرة، وأخذ يحيى ابن المؤذن إلى غرفة الاجتماع، وقال له أعلم أنك كنت ترغب في إبلاغ زيد ابن سيحون بهذه المؤامرة، وحضروا تيفور وسليمان، وأمر حسن الصباح يحيى بقتلهم، وانتهت أحداث الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين.

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين الحلقة 20.. حسن الصباح يأمر يحيى ابن المؤذن بقتل أصدقائه بعد اكتشاف خيانتهم (صور)

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 20 لـ كريم عبد العزيز

مواعيد عرض الحلقة 19 من مسلسل «الحشاشين» والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز مسلسلات رمضان الحشاشين مسلسل الحشاشين قناة dmc منصة WATCH IT مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الحشاشين 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الحشاشين رمضان 2024 موسم رمضان 2024 دراما رمضان 2024 ابطال مسلسل الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين مواعيد عرض مسلسل الحشاشين القنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخي موعد عرض مسلسل الحشاشين الحشاشين الحلقة 20 مسلسل الحشاشين 20 الحلقة 20 مسلسل الحشاشين الحلقة 20 من مسلسل الحشاشین مسلسل الحشاشین الحلقة 20 الدولة السلجوقیة زید ابن سیحون حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

تعرف على حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

آثار خبر انفصال الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام لأكثر من 3 سنوات.

 

واتنشر تلك الشائعات بعد قيام الفنانة هنادي مهنا بحذف جميع الصور التي كانت تجمعها برفقة أحمد خالد صالح عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والذي جعل الجمهور والمتابعين يتوقعون خبر انفصالهما أو وقوع خلافات بينهما، ولكن حتى الآن لم يتحدث أي طرف من الطرفين ليؤكد أو ينفي تلك الشائعات.

 

قصة مسلسل عتبات البهجة

 

يذكر أن آخر أعمال هنادي مهنا مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنان يحيى الفخراني ويظهر يحيى الفخراني خلال أحداث العمل بشخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، ثم يصبح انفلونسر، بينما يظهر صلاح عبدالله بشخصية صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، وهو الصديق المقرب ليحي الفخراني، أما جومانا فتجسد شخصية نعناعة، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله الخاص.

 

أبطال مسلسل عتبات البهجة

 

ومسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ د.مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • مسلسل الحشاشين يفوز بجائزة أفضل عمل درامي من كأس إنرجي
  • مسلسل الحشاشين يحصل على جائزة أفضل عمل درامي طويل
  • تيم حسن ودانييلا رحمة.. ثنائية مؤجلة
  • استجابة لمطالب أهالى الرديسية.. فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة وطواحين الذهب
  • هنادي مهنى تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • تعرف على حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • رغم الانتقادات.. “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز يحصد جائزة أفضل مسلسل عربي
  • مسلسل "الحشاشين" أفضل عمل درامي يفوز بجائزة الدانة في مهرجان الدراما الخليجية
  • طارق الشناوي يشيد بـ«الحشاشين» بعد حصوله على جائزة أفضل مسلسل عربي: عمل استثنائي
  • مسلسل “الحشاشين” يفوز بجائزة خليجية