يلتقي مساء اليوم الإثنين، فريق الأهلي، ضيفه الاتحاد في قمة الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، عند الساعة العاشرة مساءً.

ويسعى الأهلي صاحب المركز الثالث بـ48 نقطة إلى الفوز والابتعاد عن منافسه الاتحاد صاحب المركز الرابع بـ46 نقطة، في المقابل يطمح الاتحاد حامل اللقب إلى كسب نقاط المباراة وخطف المركز الثالث من غريمه فريق الأهلي.


واستطاع فريق الأهلي خلال الدور الأول من المسابقة، الفوز على الاتحاد بهدف وحيد عن طريق فرانك كيسييه، في مباراة مثيرة وسط حضور جماهيري كبير حظي بإشادة كبيرة من محبي وعشاق كرة القدم.

يُذكر أنه يقام في نفس اليوم مواجهتان تجمع الرائد بضيفه الخليج على ملعب نادي الرائد ببريدة، والحزم بنظيره ضمك على ملعب نادي الحزم بالرس، على أن تستكمل باقي مباريات الجولة يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد دوري روشن

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تحرز 3 ميداليات في كأس آسيا للدراجات المائية باليابان

أحرز فريق شرطة دبي ثلاث ميداليات في بطولة كأس آسيا للدراجات المائية في أوساكا اليابانية، التي أقيمت خلال الفترة من 6 إلى 9 يونيو الجاري بمشاركة أكثر من 800 متسابق من دول آسيا في مختلف الفئات.
وتمكن الدراج عبد الله الحمادي من تحقيق المركز الأول وذهبية فئة “جالس ستوك محترفين”، وحل البطل نفسه في المركز الثاني ليحصل على فضية فئة “جالس اكسبرت ليمتد”، كما أحرز زميله سلمان العوضي المركز الأول وتوج بذهبية فئة “جالس ستوك”.
كما حل الدراج خليفة بالسلاح في المركز الخامس في فئة “جالس محترفين”، وحقق سالم طاهر المركز السادس في فئة “واقف نوفس” بالبطولة نفسها.
حضر المنافسات مع فريق شرطة دبي، جمال الجناحي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية ، رئيس وفد الإمارات المشارك في البطولة، وسالم العديدي مدير فريق شرطة دبي، والطاقم الإداري راشد الطاير، وسالم طاهر، ويونس العوضي.
وقال جمال الجناحي إن هذه النتائج الإيجابية تعكس الاهتمام الكبير بالفريق، وحرص الجميع على ترك بصمة قوية في البطولة، لافتا إلى أن إنجاز الفريق لن يتوقف عند هذه الجولة فقط بل هناك مشاركات عديدة مقبلة أبرزها الجولة الثانية للبطولة والتي ستقام في تايلاند، وبطولة العالم في بولندا يوليو المقبل ، بجانب بطولة العالم في الولايات المتحدة الأمريكية.وام


مقالات مشابهة

  • الخلود يكشف عن شعاره الجديد
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • الأخضر السعودي يلتقي الأردن مساء اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا
  • شرطة دبي تحرز 3 ميداليات في كأس آسيا للدراجات المائية باليابان
  • زيادة هائلة في عدد متابعي دوري روشن
  • بالصور.. الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الثانية من نهائي دوري سوبر السلة
  • الشناوي وعطية محط اهتمام دوري روشن
  • كانتي: دوري روشن صاحب الفضل في عودتي لقائمة المنتخب
  • المولودية يلتقي باتحاد بسكرة في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الجزائري