والدها إمبراطور اليابان ناروهيتو، لكنها الآن عُيّنت في وظيفة عادية لدى جمعية الصليب الأحمر في طوكيو. فماذا قالت الأميرة أيكو في أول يوم لها على رأس عملها؟

اعلان

بدأت الأميرة اليابانية أيكو، ابنة الإمبراطور ناروهيتو والإمبراطورة ماساكو، بمزاولة وظيفتها في جمعية الصليب الأحمر الياباني. 

ووصلت الأميرة إلى مقر الجمعية في وسط طوكيو صباح الإثنين.

 وكانت الأميرة أيكو قد تخرجت من جامعة غاكوشوين الشهر الماضي.

وتحدثت الأميرة أيكو، البالغة من العمر 22 عامًا، إلى الصحفيين بعد استلامها كتاب التعيين من رئيس الجمعية، قائلةً إنها كانت سعيدة بتلقي الكتاب والكلمات اللطيفة من قبل رئيس الجمعية. وأضافت أنها شعرت بالتوتر وهي تخطو خطوتها الأولى كعضو في الجمعية.

شاهد: في رحلته الخارجية الأولى منذ وصوله إلى العرش.. إمبراطور اليابان يزور إندونيسيافي اليابان.. منظمة تجهز المسنين للموت وتنسق لهم شؤونهم مع اقتراب النهاية كي لا يموتوا وحيدين

وقالت الأميرة إنها ستحاول أن تعتاد بسرعة على مكان عملها وأن تكون عونًا للآخرين، وإن والديْها الإمبراطور والإمبراطورة قال لها كلامًا مشجعًا عندما غادرت ليومها الأول في العمل.

ستعمل الأميرة موظفة في قسم يشرف على التدريب والندوات للمتطوعين، لكنها ستواصل في نفس الوقت أداء واجباتها المتعلقة بمنصبها كإبنة الامبراطور.

المصادر الإضافية • NHK

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة محمد مصطفى تؤدي اليمين رأسان وجسد واحد.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم يثير الضجة والفضول إسرائيل تصطدم بنقطة مصيرية.. إعفاء الحريديم من التجنيد ينتهي الإثنين ونتنياهو يسعى لكسب الوقت الصليب الأحمر عالم العمل اليابان الأسر الأوروبية المالكة آسيا إمبراطور اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب على غزة| الجيش الإسرائيلي ينسحب من "الشفاء" والقدس تشهد أضخم مظاهرة ضد نتنياهو منذ 7 أكتوبر يعرض الآن Next جثث ملقاة في كل مكان ودمار غير مسبوق.. الجيش الإسرائيلي ينسحب من مجمع الشفاء بعد حصار دام أسبوعين يعرض الآن Next نتنياهو يستفيق من عملية جراحية "ناجحة" على وقع الهوس باجتياح رفح يعرض الآن Next شاهد: الحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة محمد مصطفى تؤدي اليمين يعرض الآن Next خسارة مدوية "للعدالة والتنمية" في الانتخابات البلدية.. وأردوغان يعلق: "سنصحح أخطاءنا ونحاسب أنفسنا" اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف وسط القطاع ومفاوضات الهدنة تُستأنف غداً في القاهرة الشرطة الهولندية تعلن إطلاق سراح الرهائن الثلاثة المحتجزين في بلدة إيدي واعتقال المنفذ شاهد: المشيعون يحملون جثمان طفل فلسطيني قتل خلال مداهمة إسرائيلية واشتباكات في جنين الاتحاد الأوروبي سيسرع إجراءات دعم مصر بسبب "التدهور السريع" لاقتصادها رومي القحطاني أول مرشحة لمسابقة ملكة جمال الكون من العربية السعودية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل قطاع غزة بنيامين نتنياهو طوفان الأقصى مستشفى الشفاء ـ مجمع الشفاء حركة حماس أعياد مسيحية مظاهرات معارضة Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل قطاع غزة حركة حماس بنيامين نتنياهو My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية الصليب الأحمر عالم العمل اليابان آسيا إمبراطور الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل قطاع غزة بنيامين نتنياهو طوفان الأقصى مستشفى الشفاء ـ مجمع الشفاء حركة حماس مظاهرات معارضة السياسة الأوروبية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل قطاع غزة حركة حماس بنيامين نتنياهو السياسة الأوروبية الصلیب الأحمر یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

عاجل. سفينة تجارية تبلغ عن إصابتها بصاروخ شرقي عدن

كشفت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري، الخميس، أن سفينة تجارية أطلقت نداء استغاثة وأبلغت عن إصابتها بصاروخ على بعد حوالي 129 ميلا بحريا شرقي عدن باليمن، بينما كانت في طريقها من ماليزيا إلى مدينة البندقية الإيطالية.

اعلان

وتتوافق السفينة مع "مواصفات السفن التي يستهدفها الحوثيون"، بحسب شركة أمبري.

ويندرج هذا الاستهداف ضمن سلسلة هجمات يشنها الحوثيون في البحر الأحمر منذ نوفمبر تشرين الثاني، تضامناُ مع الفلسطينيين في حربهم مع غزة.

الأمم المتحدة: مصرع 49 شخصًا في حادث غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل اليمن

وأعلن الحوثيون، أمس الأربعاء، مسؤوليتهم عن هجوم بزورق صغير وصواريخ أدى إلى تسرب المياه لسفينة شحن تابعة لجهة يونانية وتعرضها لأضرار قبالة ميناء الحديدة اليمني على البحر الأحمر.

وبشكل منفصل، قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية إنها تلقت تقريراً عن حادث على بعد 98 ميلاً بحرياً شرقي عدن أيضا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية محكمة هولندية تدين 3 رجال بقتل الصحفي دي فريس في عام 2021 في استفتاء مثير للجدل: مدينة ألمانية تصوت لصالح إبادة طيور الحمام الشرطة الأرجنتينية تستخدم خراطيم المياه والغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين اليمن سفينة البحر الأحمر الحوثيون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: توغل إسرائيلي في رفح وسط قصف مكثف وحزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية بصواريخ ومسيّرات يعرض الآن Next عاجل. مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة يعرض الآن Next أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين يعرض الآن Next بورصة موسكو توقف التداول بالدولار واليورو رداً على عقوبات أمريكية وبريطانية موسّعة يعرض الآن Next لعدم امتثالها لقواعد اللجوء.. محكمة العدل الأوروبية تغرّم المجر 200 مليون يورو اعلانالاكثر قراءة مطالبة بـ"تعديلات".. حماس تسلم الوسطاء ردها على المقترح الإسرائيلي لوقف إطلاق النار في غزة "العنصرية والانهيار الاقتصادي وضغوط السلطات" في لبنان تدفع بمئات اللاجئين السوريين للعودة إلى بلدهم شاهد: تدريجياً.. السجناء يملأون مركز احتجاز أفراد العصابات الكبير في السلفادور شاهد: تدليك وفيتامينات وصالونات فاخرة... تعرف على سلالة الأكباش المرفهة في السنغال تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل السعودية غزة الشرق الأوسط مجموعة السبع لبنان فولوديمير زيلينسكي محكمة فلاديمير بوتين الإسلام روسيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: عيد الأضحى في العراق.. شعائر دينية وألم يدمي القلب على غزة
  • غزة تبدأ أول أيام عيد الأضحى تحت القصف وشبح المجاعة وإسرائيل تتكبد خسارة في رفح
  • شاهد: قادة مجموعة السبع يستمتعون بأوبرا أندريا بوتشيلي
  • إيران والسويد تتبادلان السجناء بوساطة عمانية
  • شاهد: إعادة انتخاب رئيس جنوب أفريقيا لولاية ثانية
  • اليابان تخطط لبناء مصعد يصل إلى الفضاء لتوصيل البشر إلى كوكب المريخ
  • سي أن أن: الجيش الأمريكي يدرس تفكيك رصيفه العائم قبالة غزة ونقله إلى إسرائيل
  • شاهد: عراك عنيف في البرلمان الإيطالي بعد التصويت على قانون الحكم الذاتي
  • مشهد يتكرر لكنه لا زال يدمي القلوب: غزيون يودعون ذويهم الذين قتلهم قصف إسرائيلي
  • عاجل. سفينة تجارية تبلغ عن إصابتها بصاروخ شرقي عدن