يسعى حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحسم خلافه الأخير مع المغربي محمد الشيبي نجم نادي بيراميدز، بعد الأزمة التي جمعت الثنائي في الموسم الماضي.

وتعقدت الأمور بين اللاعبين بعد تصعيد الشيبي الأمر إلى محكمة مدنية وليس رياضية مما قد يعرض اللاعب للإيفاف بسبب كسر قواعد اللعبة.

- تدهور الصلح بين الشيبي والشحات

وأكد حامد وجدي الناقد الرياضي في تصريحاته مع سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" محاولات الصلح بين الطرفين تسير في طريق مغلق لعدة أسباب أولها، أن الشحات كان يشكو من تصرفات اللاعب وتجاوزاته داخل الملعب ولم يعتذر لزميله شخصيا".

وتابع:" محامي حسين الشحات، أشرف عبد العزيز، قام بالتعدي على الشيبي عبر حسابه الشخصي بعد إقصاء المغرب أمام جنوب إفريقيا".

رابطة الأندية تفجر مفاجأة جديدة عن ديربي الأهلي والزمالك في السعودية مفاجأة لجماهير الأبيض.. زيزو يحسم مصيره من الرحيل عن الزمالك

وواصل:" كهربا ورضا سليم تدخلوه لاحتواء الأزمة ولكن اللاعب رفض ومحامي الشيبي أكد على مثول الشحات أمام المحكمة يوم 18".

وأشار:" الشحات طلب مثول 14 لاعب للشهادة أولهم طاهر محمد طاهر وعلي معلول والشناوي وسيد عبد الحفيظ وطاقم تحكيم المباراة مع وجود تقرير مراقب المباراة وإرفاقه واستدعاء عامر حسين وجمال علام بسبب العقوبات".

وأختتم:" الشحات قدم كل ما يفيد أن خطوات الشيبي ليست قانونية والشيبي يرغب في اعتذار حسين الشحات عبر مؤتمر صحفي ".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة القدم جمال علام كهربا مالك اعتذار النادى الاهلى تدخل الرياض

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي

 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد خلال جلسته مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا لاعب الفريق، بنهاية الموسم الجاري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المدرب أكد أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا حال التعاقد مع ثنائي أجنبي في الهجوم بجانب وسام أبو علي بالموسم الجديد".

ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة ياسر رضوان: أداء منتخب مصر تطور في الشوط الثاني أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر "تربية منتخبات"

وأضاف أمير هشام: "الاسماء التي تم ترشيحها للرحيل طاهر محمد طاهر وكريستو ومحمود متولي حال توافر عدد كاف من المدافعين وكريم الدبيس وخالد عبدالفتاح وموديست ورفض عودة محمد شكري بالموسم المقبل".

واستطرد: "محمود الخطيب أكد في الاجتماع رغبته في تجديد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولكنها اصطدمت برغبة كولر الذي أكد خلالها برغبته في استبدال الخماسي الأجنبي".

واختتم: "اللاعب الوحيد الذي كان عليه نقاش هو المغربي رضا سليم لاعب الفريق، وتم التأكيد على أنه في حال ايجاد لاعب بجودة أعلى منه سيتم استبداله ورحيله".

مقالات مشابهة

  • مصر.. الشرطة تحقق مع شقيق اللاعب محمود كهربا في واقعة المطرب رضا البحراوي
  • المنتخب الوطني يهزم فيتنام ويتأهل بالعلامة الكاملة للدور الحاسم (صور)
  • بعد القبض عليه.. تصالح رضا البحراوي مع شقيق اللاعب كهربا
  • “مسجل خطر”.. مفاجأة في ضبط شقيق لاعب الأهلي بعد تعديه على رضا البحراوي
  • تفاصيل خناقة شقيق «كهربا» ورضا البحراوي
  • قصة عائلة تتوارث مفتاح الكعبة منذ قرون.. بماذا أوصاهم الرسول؟
  • لم يُحيه في الفرح فكسر له سيارته.. تفاصيل مشاجرة شقيق كهرباء ورضا البحراوى
  • عاجل.. مفاجأة جديدة لـ محمود كهربا
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • كولر يوافق على رحيل كهربا ويطالب باستبدال الخماسي