أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 23 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق الذي يُعرض عبر قناة CBC، أبرزها دخول ولاء الغول «مي القاضي» السجن، بعد طعن زوجها معتز لشعورها بخيانته لها، حيث من المقرر أن تتصاعد الأحداث في الحلقة 24.

وخلال أحداث حلقة أمس، أشاد «حسن ضرغام» بما فعلته ابنته الدكتورة عايدة الدور الذي تجسده الفنانة غادة عبد الرازق ونجاح خطتها، في دخول ولاء ابنة إسماعيل الغول السجن بعد قتلها لطليقها «معتز» الدور الذي يجسده الفنان أحمد جمال.

طلاق سيمون من إسماعيل الغول

وتحدث إسماعيل الغول «رياض الخولي» مع زوجته سميحة «سيمون» محاولا فهم سر إخفائها ابنها «معتز» منذ زواجهما، كما ذهب ياسين إلى زوجته عايدة ليعاتبها على ما فعلته في شقيقته «ولاء»، وأخبرته أنّها تسببت في أذى شقيقته بالخطأ، لكن عائلته أذتها بالقصد، وأخبرته بأنّه لن يوقفها شيء عما تفعله من أجل حق شقيقها.

وطلّق «إسماعيل» زوجته سميحة، وأعطى زجاجة سم لـ«شوقي» لوضعها في الطعام أو أي مشروب لـ«عايدة» من أجل التخلص منها، وقال له إنّه سيعطيه أي مبلغ مالي حتى لو كان 10 ملايين جنيه.

أحداث مسلسل صيد العقارب 

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق حول شخصية الدكتورة «عايدة» وتعمل في استخلاص السموم من العقارب، إذ تعيش حياة صعبة مليئة بالتحديات، وتواجه العديد من الصراعات في حياتها الشخصية والمهنية، وتشهد أحداث المسلسل مقتل شقيقها، ما أدى إلى بدأ الصراعات بين عائلتي «ضرغام» و«الغول»، لتُقرر عايدة الانتقام لموت شقيقها.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

ويشارك في مسلسل صيد العقارب عدد من الفنانين على رأسهم غادة عبد الرازق سيمون، رياض الخولي، محمد علي رزق، ميار الغيطي، أحمد ماهر، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل صید العقارب غادة عبد

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية

تستعد الفنانة رانيا منصور، لعرض أحدث أعمالها الدرامية بمشاركتها في بطولة مسلسل الوصفة السحرية المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة، والذي من المفترض أن تقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة.

وفي هذا السياق، كشفت رانيا منصور، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل الوصفة السحرية، قائلة: «شخصية هالة، هتكوت مؤلفة كتاب الوصفة السحرية التي ستساعد الزوجات ضمن أحداث العمل في لبتعامل مع أزواجهم، وهتكون عنصر مساعد في حل مشاكل الأزواج، يلجأون إليه في أزماتهم».

رانيا منصور

وأضافت: «فكرة العمل جيدة، نظرا لكونه يلفت النظر بطريقة كوميدية وطريفة إلى وجود شخص يساعد الأزواج على حل مشكلاتهم، وعدم الخجل في الاستعانة بهذا الشخص◄5.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: إسلام جمال، شيري عادل، وعمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

رانيا منصور بـ مسلسل الوصفة السحريةأحداث مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية

في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح"، الذي يلفت نظرها فتفتح "كتاب الوصفة السحرية"، لتجد عنوانه "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

اقرأ أيضاًرانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»

مرتضى منصور يفتح النار على رانيا يوسف بسبب صورة جريئة: في رمضان؟

رانيا يوسف تشارك جمهورها بإطلالة جديدة لها على إنستجرام

مقالات مشابهة

  • انخفاض إيرادات فيلم تاني تاني لـ غادة عبدالرازق
  • بـ فيلم "تاني تاني".. غادة عبد الرازق تحتل المركز الخامس
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • فيلم تاني تاني يستمر في المراتب الأخيرة بقائمة إيرادات السينمات
  • خاص... عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية بالذكاء الاصطناعي
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" أمس
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟