صحيفة البلاد:
2024-06-16@14:26:15 GMT

مجموعة “إيلاف” تقيم حفل إفطارها السنوي

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

مجموعة “إيلاف” تقيم حفل إفطارها السنوي

جدة : البلاد

أقامت مجموعة “إيلاف”، الرائدة في قطاع الضيافة والسياحة، حفل إفطارها السنوي في فندق “جوديان”، أحد فنادق المجموعة في محافظة جدة، بحضور الرئيس التنفيذي الدكتور عادل عزت، ومشاركة قيادات المجموعة ومنسوبيها.

وتناول الجميع إفطارهم في أجواء من الود والانتماء، متبادلين التهاني بالعشر الأواخر وداعين الله أن يديم التواصل بينهم والنجاح لمجموعتهم العريقة.

وألقى الدكتور عادل عزت الرئيس التنفيذي لمجموعة “إيلاف” كلمة خلال الحفل، رحب خلالها بالحاضرين وهنأهم بصيام الشهر الفضيل، وبلوغ العشر الأواخر، واقتراب عيد الفطر المبارك، معبرًا عن اعتزازه بما يبذله منسوبو “إيلاف” من جهد في سبيل نجاح المجموعة ودوام ريادتها وتقدمها.

وأشاد الدكتور عادل عزت بما حققته مجموعة “إيلاف” من إنجازات خلال العام الماضي، مؤكدًا على مواصلة العمل والتطور، من أجل تعزيز ريادة المجموعة لقطاع الضيافة والسياحة بالمملكة، وتطلع جميع منسوبيها لتكون مجموعتهم هي الأفضل دائمًا في هذا المجال.

وفي نهاية الحفل تم تقديم عدد من الجوائز والهدايا لمنسوبي مجموعة “إيلاف” الحاضرين، كما عبَّر الحاضرون عن امتنانهم وسعادتهم بهذا الإفطار السنوي، الذي أصبح من السمات الأساسية للمجموعة، والتي تعبِّر عن العلاقات الأخوية التي تجمع بين منسوبيها وقياداتها.

يُذكر أن مجموعة “إيلاف” من الشركات الرائدة في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، حيث تم تأسيسها قبل أكثر من 40عامًا، وتمتلك فنادق في كل من جدة والرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة بمواقعها الاستراتيجية وخدماتها المميزة، وتحظى المجموعة بمكانةٍ مرموقة دوليًا، لاسيما في الدول الإسلامية، في ظل ريادتها في توفير خدمات الحج والعمرة وفق أعلى معايير الكفاءة والجودة، كما تتميز بتقديم خدمات عالية الجودة، ولديها موظفين يتمتعون بمهارات عالية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: إيلاف

إقرأ أيضاً:

باسل عادل: لم أدع إلى 25 يناير رغم مشاركتي بها

قال الدكتور باسل عادل، البرلماني السابق ومؤسس كتلة الحوار، إنه لم يدعُ إلى 25 يناير رغم مشاركته بها، موضحًا أن قلق النظام وقتها كان دليلًا على وجود شيء مختلف في هذه التحركات.

وأضاف «عادل» خلال لقائه ببرنامج «الشاهد» الذي يقدمه الدكتور «محمد الباز» عبر قناة «extra news» أن بداية عمله في المجال السياسي كانت عام 2003 كعضو مؤسس في حزب الغد، وتدرج في المناصب الحزبية، وكان له نشاط كبير في ذلك الوقت.

وأضاف: «بعد ذلك، شاركت في العديد من الحركات الاحتجاجية مثل «حركة من أجل التغيير»، و«كفاية»، و«9 مارس»، ثم انضممت لحزب «الوفد»، وخلال انتخابات وساعدت معهم في برنامج الانتخابات، ولكن لم أشارك فيها، والبرنامج كان مؤسسًا لبداية جديدة في الوفد».

واستطرد: «في بداية 25 يناير لم أدع إلى المشاركة في الأحداث على الرغم من مشاركتي بها، وكنت غير مقتنع بها في ذلك الوقت. كنتُ عضوًا في حركة 'كفاية' ولكنني لم أشارك في الفعاليات، كان هناك موجة من الإحباط شعرنا بها، حيث بذلنا جهدًا كبيرًا خلال فترتي في حزب الغد، وقضينا وقتنا بالكامل ولم نحقق أي تغيير أو نتيجة».

مقالات مشابهة

  • بوتين: روسيا ترحب بانضمام دول جديدة إلى “بريكس” وتؤكد أنها ستسهل إدراج عضويتها
  • كريس براون يواصل الغناء “بين السماء والأرض”
  • “فيفا”: عام يفصلنا عن انطلاق مونديال الأندية 2025
  • “ثم قال الغريب”.. مجموعة شعرية جديدة للشاعر ياسين البكالي
  • هفوة جديدة لبايدن وميلوني “تنقذه”
  • محافظة رانكاغوا التشيلية تطلق اسم “الجمهورية العربية السورية” على إحدى ساحاتها
  • “سلوك غريب” لبايدن خلال قمة G7.. ميلوني تتدخل لإنقاذ الموقف (فيديو)
  • باسل عادل: لم أدع إلى 25 يناير رغم مشاركتي بها
  • حفلات تايلور سويفت تتسبب في “هزات أرضية” في إدنبرة
  • ضاحي خلفان يتسلم نسخاً من إصدارات “تريندز” البحثية