تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تزامنًا مع قرب حلول عيد الفطر المبارك قام الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بزيارة عدد من المصابين الذين يخضعون للعلاج حاليًا بمستشفى القوات المسلحة بالحلمية للعظام والتكميل.

واطمأن رئيس أركان حرب القوات المسلحة على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية الفائقة المقدمة لأفراد القوات المسلحة من الضباط وضباط الصف والجنود وتوفير سبل الرعاية الصحية المقدمة داخل المستشفى.

 
ونقل الفريق أسامة عسكر تحيات وتقدير الفريق أول محمـد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، للمصابين وتمنياته لهم بالشفاء العاجل، مشيدًا بالجهود التي يبذلها أبطال ومقاتلي القوات المسلحة لتنفيذ المهام والواجبات المكلفين بها والحفاظ على أعلى درجات الكفاءة والاستعداد القتالى، معربًا عن امتنانه بما لمسه من روح معنوية عالية لرجال القوات المسلحة واستعدادهم الدائم للعمل والتضحية والعطاءمن أجل رفعة الوطن وصون مقدساته.

حضر الزيارة عدد من قادة القوات المسلحة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر القوات المسلحة المصابين القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

البرهان يشدّد على خطوة تّجاه القوات المتمرّدة

بورتسودان: تاق برس – شدّد رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة السودانية، عبدالفتاح البرهان، على عزم القوات المسلّحة والقوات النظامية الأخرى على تطهير البلاد من دنس التمرّد والقضاء على ما اسماه المليشيا الإرهابية المتمردة.

 

والأحد، التقى رئيس مجلس السيادة السوداني، عبد الفتاح البرهان، وفد نظارة عموم قبائل كنانة بالسودان برئاسة ناظر عموم قبائل كنانة الفاضل إبراهيم.

 

وقال ناظرعموم قبائل كنانة الفاضل إبراهيم في تصريح صحفى بحسب إعلام مجلس السيادة،  إنّ الوفد أعلن وقوفه ودعمه ومساندته للقوات المسلحة وهي تخوض معركة الكرامة والعزّة ضدّ المليشيا الإرهابية وأعوانها لتحقيق تطلعات الشعب السوداني في الأمن والاستقرار والسلام والتنمية .

 

وأشار إلى أنّ عموم قبائل كنانة ستظل سداً منيعاً لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار السودان، لافتاً إلى الدعم المقدر الذي قدمته لدعم القوات المسلحة وإسنادها.

مقالات مشابهة

  • الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • الفريق أول محمد زكي يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية
  • الفريق أسامة عسكر يتفقد إحدى الوحدات الفنية بإدارة المدرعات وإحدى شركات الهيئة العربية للتصنيع
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات
  • رئيس الأركان يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات
  • الفريق أسامة عسكر يتفقد وحدة فنية بإدارة المدرعات وشركة بالهيئة العربية للتصنيع
  • الكوني يزور رئاسة أركان حرس الحدود
  • البرهان يلتقي وفد هيئة شورى الفور
  • البرهان يشدّد على خطوة تّجاه القوات المتمرّدة
  • أطباء بلا حدود: القصف الإسرائيلي على وسط غزة حوّل الوضع بمستشفى الأقصى إلى كابوس وكثير من المصابين نساء وأطفال