بوابة الفجر:
2024-06-16@10:47:38 GMT

نيوين بيريز: تمنيت البقاء في أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

أكد نيوين بيريز مدافع أودينيزي، أنه كان يود أن يصنع مسيرته مع أتلتيكو مدريد، قبل الانتقال للفريق الإيطالي.

نيوين بيريز: تمنيت البقاء في أتلتيكو مدريد

وفي مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية، قال بيريز إنه كان يرغب في اللعب مع أتلتيكو مدريد، الذي لديه خيار إعادة شرائه، وأن نابولي حاول ضمه في الشتاء، لكن لم يتمكن الناديان من التوصل إلى اتفاق.

وأعرب بيريز عن شعوره بالامتنان إلى أودينيزي الذي فتح له الأبواب، مشددا على تركيزه مع الفريق في الوقت الحالي، خاصة مع صراعه للهروب من الهبوط.

وبسؤاله عن شعوره بعد 3 مواسم في أودينيزي حتى أصبح أحد قادة الفريق، أجاب "أنا في حالة جيدة. لقد ساعدني هذا العام كثيرا على التطور، أعتقد أنه كان أفضل عام حتى الآن من الناحية الكروية".

ونوه "أودينيزي بخير ومن الواضح أننا نعرف ما الذي سنلعب عليه، لكن الفريق بخير، ويعمل بشكل جيد، وهذا هو المهم".

وأكد أن نابولي كان مهمتا بالتعاقد معه في الميركاتو الشتوي، مضيفا "كنت على وشك المغادرة، لكن في النهاية لا أعرف ماذا حدث بين الناديين، لم يتفقا".

وبسؤاله عن تجربته مع الأتلتي في 2018، حيث لم يلعب أي مباراة رسمية، قال "من الواضح أنني كنت أرغب في اللعب في أتلتيكو، لكن الآن يجب النظر إلى الأمام".

واعتبر بيريز أن استدعاءه للمنتخب الأرجنتيني دافعا لمواصلة العمل الجاد، وأعرب عن طموحه في المشاركة معه في بطولة كوبا أمريكا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اودينيزي اتلتيكو مدريد وكالة الأنباء الإسبانية الشتاء

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ترزيتش يستقيل من تدريب بوروسيا دورتموند

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، بشكل رسمي استقالة إدين ترزيتش، مدرب الفريق، من منصبه، وذلك عقب احتلال الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم «بوندوسليجا» خلال الموسم المنصرم.

بوروسيا دورتموند في الموسم المنصرم

ونجح فريق بوروسيا دورتموند في التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» خلال الموسم المنصرم، وذلك عقب تجاوز عقبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في المربع الذهبي، عقب الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بهدفين دون رد.

وتلقى بوروسيا دورتموند الهزيمة في المباراة النهائية أمام ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف لصالح الميرنجي، ليتوج الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه.

ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة 15 على حساب دورتموند

سطر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، تاريخاً جديداً في الكرة الأوروبية، وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخ الميرنجي على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

وحقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً على بوروسيا دورتموند في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي العريق بلندن، بهدفين نظيفين عن طريق الظهير المخضرم داني كارفخال في الدقيقية 74 من زمن الشوط الثاني من المباراة النهائية، قبل أن يطلق فينيسيوس جونيور رصاصة الرحمة على الفريق الألماني في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

ورغم سيطرة بوروسيا دورتموند على مجريات المباراة وإضاعة العديد من الفرص المستحقة، إلا أن خبرة الميرنجي حسمت اللقب الخامس عشر في تاريخ العملاق الإسباني وبطل القارة العجوز.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يعرض على روما شراء عقد ديبالا
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • مهاجم أتلتيكو مدريد يرغب في اللعب في دوري روشن
  • بلعيد: “البيض تملك رجالا وحققنا البقاء بعد ضغط كبير”
  • المغرب سيغزو إسبانيا.. تصريحات غريبة من زعيم حزب ”انتهت الحفلة”، اليميني المتطرف
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة
  • صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد
  • عاجل.. ترزيتش يستقيل من تدريب بوروسيا دورتموند