أعلنت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة  عن  افتتاح مدينة العاب بالطريق الزراعى بدمنهور أمام جامعة دمنهور ضمن مشروعات المنطقة اللوجستية  وتعد أكبر منطقة ترفيهية بدمنهور حيث تضم عدد كبير من الملاهي والألعاب والتى تناسب فئات عمرية مختلفة.

إنشاء 3 مصانع جديدة للأسماك داخل ميناء الصيد برشيد إقبال كبير على الحدائق والمتنزهات في ثاني أيام عيد المبارك بالبحيرة مدينة العاب كارفور City mall damanhour  بدمنهورمدينة العاب كارفور City mall damanhour  بدمنهورمدينة العاب كارفور City mall damanhour  بدمنهور

وأكدت  نائب محافظ البحيرة على تشجيع الاستثمار الجاد والهادف وتوفير المناخ الاستثماري وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين الجادين وتذليل ما يعترض مشروعاتهم من معوقات للمساهمة فى دعم وتنمية مصادر الدخل القومي وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة مع استمرار المتابعة الميدانية لكافة المشروعات للتأكد من جدية وإلتزام أصحابها بتنفيذ مشروعاتهم.

 

ومن الجدير بالذكر أن المنطقة اللوجيستية، مقامة على مساحة ٩٦ فداناً لخدمة حوالى ١٠ مليون نسمة من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة بإجمالي استثمارات ١٠ مليارات جنيه مع فى توفير ما يقرب من ٢٥ ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة.

حيث تضم عدد كبير من المحلات والماركات العالمية والمحلية وأماكن تجارية مفتوحة تحتوي على معارض سيارات ومراكز صيانة تابعة لها بالإضافة إلى مناطق انتظار سيارات ومنطقة مطاعم وكافيات وسينمات ومجموعة معارض متخصصة ومناطق خضراء ومنطقة انتظار سيارات ضخمة ومنطقة بنوك وخدمات شاملة بالإضافة إلى منطقة للكيدز إريا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة الدكتورة نهال بلبع الملاهي والالعاب

إقرأ أيضاً:

مصرع سيدة وإصابة 6 آخرين في حادث سير أول أيام العيد بالشيخ زايد

لقيت سيدة مسنة مصرعها، وأصيب 6 آخرين، في حادث تصادم بمنطقة الشيخ زايد، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة بقسم مدينة سوهاج الجديدة مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم 4 سيارات مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائى داخل منزله مصرع طفله بالفيوم بسبب صعق كهربائى من كولدير مياة


تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث سير أسفر عن مصرع سيدة مسنة بمدينة الشيخ زايد.

انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة, تبين أنه أثناء سير سيدة مسنة على الطريق اصطدمت بها سيارة ملاكي، مما أدى إلى وفاتها في الحال، وإصابة 6 آخرين من مستقلي السيارة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، نتيجة انفجار الإطار الأمامي للسيارة، وتم التحفظ على السيارة وقائدها، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم 4 سيارات


لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون فى حادث تصادم 4 سيارات، بطريق إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شخص و إصابة 6 اشخاص إثر حادث تصادم بين 4 سيارات.

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

وفى سياق آخر فقد اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة، لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

كما امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل انقلاب ميكروباص في ترعة المريوطية
  • أفكار جديدة لتقديم العيدية.. ألعاب ورسومات وعلب حلويات
  • مصرع سيدة وإصابة 6 آخرين في حادث سير أول أيام العيد بالشيخ زايد
  • مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم 4 سيارات
  • الدفع بـ4 سيارات إطفاء.. اندلاع حريق بمصنع موبيليا في 6 أكتوبر
  • إخماد حريق داخل مصنع فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • 640 مصلى وجامعاً لصلاة العيد بالشارقة
  • لاعبة منتخب مصر للتزلج الفني تكشف تفاصيل تأهلها لبطولة العالم (فيديو)
  • إصابات بشرية وخسائر مادية..محافظ أربيل يكشف تفاصيل جديدة عن حريق كوير
  • تفاصيل مهرجان فنون الفسطاط للحرف اليدوية بالمنطقة الجنوبية بالقاهرة