كشفت وسائل إعلام مصرية سبب وفاة الفنانة المخضرمة شيرين سيف النصر اليوم السبت عن عمر يناهز الـ57 عاما.

إقرأ المزيد وفاة الفنانة المصرية المخضرمة شيرين سيف النصر

وأفادت صحيفة "المصري اليوم" بأن شيرين سيف النصر، توفيت فجر اليوم السبت، رابع أيام عيد الفطر، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية. وأنه تم استخراج تصريح الدفن ظهر اليوم السبت، من مكتب منطقة الشيخ وزايد وتشييع الجثمان بعد صلاة العصر، وتم الدفن في مقابرالعائلة بمدافن الإمام الشافعي.

وشكّل خبر وفاة الفنانة شيرين سيف النصر مفاجأة لدى جمهورها، في حين أن الصدمة كانت بدفنها وتوديعها دون علم جمهورها ومحبيها.

في حين كشف شريف سيف النصر، الأخ غير الشقيق للفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر، عن وصية أخته قبل وفاتها، قائلا إنها طلبت أن تتم مراسم الصلاة والدفن في هدوء بمقابر العائلة دون عزاء، كما رجا من الجميع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

المصدر "المصري اليوم"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر غوغل Google فنانون فيسبوك facebook مشاهير ممثلون شیرین سیف النصر وفاة الفنانة

إقرأ أيضاً:

وفاة الفنانة المصرية مها عطية

السومرية نيوز – فن وثقافة

أعلن في العاصمة المصرية القاهرة، في وقت متأخر يوم الاثنين، وفاة الفنانة المصرية مها أحمد عطية بعد أكثر من 27 عاماً على اعتزالها الفن وغيابها عن الساحة الفنية.
وأورد حساب منسوب للفنانة في منصة "فيسبوك" خبر وفاة الفنانة، لافتاً إلى أن "صلاة الجنازة غداً (الثلاثاء) بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر"، دون توضيح سبب الوفاة.

من جهتها، أعلنت الفنانة عايدة فهمي وفاة مها عطية، قائلة: "الزميلة العزيزة ورفيقة العمر.. الله يرحمك يا مها ويغفر لك ويسامحك.. دعواتكم في الأيام المفترجة".

كما نعى العديد من الفنانين والفنانات في مصر الفنانة الراحلة، التي اشتهرت بدورها في فيلم "خرج ولم يعد" وتخرجت من "المعهد العالي للفنون المسرحية"، وقدمت أعمالاً عدة في المسرح والسينما والتليفزيون خلال مسيرتها الفنية.

وكان أول دور قدمته الراحلة في فيلم "خرج ولم يعد" عام 1984، وهو دور "زينات" خطيبة "عطية" يحيى الفخراني. فيما قدمت بعد ذلك عدداً من الأفلام منها "وصية رجل مجنون" عام 1987، و"عودة الهارب" عام 1990.

وإلى جانب السينما، قدمت مها أعمالاً في التلفزيون من بينها مسلسل "الفرسان" 1994 ومسلسل "صعاليك ولكن شعراء" عام 1988.

وفي المسرح، شاركت الفنانة الراحلة في مسرحية "ع الرصيف" عام 1987، ومسرحية "برلمان الستات" عام في العام ذاته.




مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تعلن خطوبتها علي رجل أعمال بعد انفصالها عن حسام حبيب
  • خطوبة شيرين عيد الوهاب لرجل أعمال.. وحسام حبيب يعلق: أحلى حاجة في الدنيا
  • بعد الإعلان رسميًا عن النبأ.. ليلى عبد اللطيف تتوقع خطوبة شيرين عبد الوهاب يناير الماضي
  • أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يعلق
  • مصر.. شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها وحسام حبيب يعلّق
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • وفاة الفنانة المصرية مها عطية
  • وفاة مها عطية بطلة فيلم «خرج ولم يعد»
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب