تباشر النيابة العامة في القاهرة تحقيقاتها في واقعة إضرام عامل النيران في محل أدوات صحية بمنطقة الأزبكية بسبب طرده من المحل.

وانتدبت النيابة في القاهرة لجنة من الأدلة الجنائية لكشف ملابسات الحريق، وأمرت بفحص آلات المراقبة بمحيط الواقعة واستمعت لأقوال مالك المحل حول الواقعة للوقوف على الملابسات.

وكشف تقرير الأدلة الجنائية وجود شبهة جنائية في الحادث كما تبين من معاينة كاميرات المراقبة أن وراء ارتكاب الواقعة عامل كان يعمل في المحل وقام مالك المحل بطرده قبل فترة.

وتبين من معاينة كاميرات المراقبة أن العامل قام بإضرام النيران في لافتة المحل وبعض المحتويات وتم السيطرة على الحريق من قبل الحماية المدنية في القاهرة قبل امتداده إلى باقي المحتويات بدون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من صاحب محل أدوات صحية باندلاع حريق في محله وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

وبسؤال مالك المحل لم يتهم أحد في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الواقعة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل مفصول من المحل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة حريق محل النيابة العامة كاميرات المراقبة غرفة عمليات النجدة فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

ماس كهربائى وراء اشتعال حريق بمحل صيانة أجهزة كهربائية فى العمرانية

أشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى عدم وجود شبهة جنائية في حريق اشتعل بمحل صيانة أجهزة كهربائية في العمرانية، وتبين من خلال المعاينة الأولية، أن ماس كهربائي تسبب في اندلاع الحريق دون وجود شبهة جنائية.


استمع رجال المباحث لأقوال مالك المحل، لكشف ملابسات اشتعال النيران، بالإضافة إلى حصر التلفيات والخسائر التي لحقت بمحتويات المحل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيق.


ورد بلاغا لغرفة النجدة بالجيزة، يفيد اشتعال حريق بمحل في العمرانية، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها للعقارات المجاورة دون إصابات.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • التحريات تكشف سبب اندلاع حريق بمصنع منظفات فى البدرشين
  • سعودي مفقود في مصر وكاميرات المراقبة تكشف آخر ظهور له ”شاهد”
  • جهاز تكييف وراء اندلاع حريق بمحل مأكولات فى البدرشين
  • مباحث الجيزة تعاين شقة شهدت انفجار أسطوانة غاز وإصابة 7 أشخاص فى كرداسة
  • ماس كهربائى وراء اشتعال حريق بمحل صيانة أجهزة كهربائية فى العمرانية
  • الغسالات تفحمت.. انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق ورشة بالعمرانية
  • بسبب سوء معاملتها.. قرار من النيابة بشأن فتاة قتلت والدتها بمصر القديمة
  • تجديد حبس فني أسنان انتحل صفة طبيب في القاهرة
  • تجديد حبس عاطل بتهمة التنقيب عن الآثار أسفل منزله فى القاهرة 15 يوما
  • قرار رسمي من النيابة العامة بشأن حادث نجل الفنان أحمد رزق