حالة الطقس الأيام المقبلة.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة طقس الأيام المقبلة بدءًا من غداً الثلاثاء 16 أبريل 2024 حتى يوم السبت 20 أبريل 2024.

حالة الطقس الأيام المقبلة

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص حالة الطقس الأيام المقبلة وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

حالة الطقسطقس الأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الأيام المقبلة، يكون حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئ على السواحل الشمالية، ومائل للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقسطقس الأسبوع

وأكدت الأرصاد الجوية أن طقس الأسبوع، يكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من 4 إلى 8 صباحا، وعلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة على مناطق من مدن القناة وسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية.

طقس الأيام المقبلةطقس الثلاثاء 16 ابريل 2024

وقالت الأرصاد الجوية إن طقس يوم الثلاثاء 16 أبريل 2024، تكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد وقد تكون كثيفة أحيانا، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 17 ابريل 2024

وأضافت الأرصاد أن طقس يوم الأربعاء 17 ابريل 2024، يكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، تكون مثيرة للرمال والاتربة علي المناطق المكشوفة على فترات متقطعة.

طقس الخميس 18 أبريل 2024

كما قالت الأرصاد الجوية إن طقس يوم الخميس 18 أبريل 2024، يكون هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس اليومطقس الجمعة 19 ابريل 2024

وتابعت الأرصاد الجوية أن طقس يوم الجمعة 19 ابريل 2024، يكون هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس السبت 20 أبريل 2024

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن طقس يوم السبت 20 أبريل 2024، يكون هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضاًاحذر الشبورة.. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس غدا الثلاثاء 16 أبريل

منخفض خماسيني يضرب المحافظات.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس

كتل هوائية صحراوية.. الأرصاد تكشف توقعات طقس الساعات المقبلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس غدا حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا الأرصاد الجوية طقس اليوم احوال الطقس الطقس الان أحوال الطقس حالة الطقس اليوم وغدا أخبار الطقس اليوم اخر اخبار الطقس اليوم طقس الثلاثاء احوال الطقس اليوم طقس طقس الاسبوع الهيئة العامة للأرصاد الجوية طقس الغد أحوال الطقس اليوم طقس الخميس الطقس اليوم وغد ا طقس الأسبوع احوال الطقس غدا حالة الطقس الأيام المقبلة حالة الطقس بالمغرب طقس الجزائر حالة الطقس بالمغرب اليوم طقس الأيام المقبلة طقس الأيام القادمة الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة احوال طقس اليوم الاحوال الطقس الأحوال الطقس حول طقس رياح مثيرة للرمال والأتربة طقس الأولى القاهرة الکبرى والوجه على فترات متقطعة طقس طقس الأیام المقبلة والسواحل الشمالیة الأرصاد الجویة وجنوب سیناء الثلاثاء 16 حالة الطقس أبریل 2024 ابریل 2024 طقس یوم أن طقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية في عدة محافظات يمنية خلال الـ 24 ساعة المقبلة

الجديد برس:

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة ومتفرقة على مناطق في عدد من المحافظات اليمنية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأفاد المركز في نشرته الجوية، بأنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات تعز، إب، ريمة، لحج والضالع وتشمل أجزاء من مرتفعات وسهل تهامة.

وأشار إلى احتمال هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على مناطق من محافظات البيضاء، أبين، شبوة، حضرموت، المحويت، حجة وغرب كل من صعدة، صنعاء وذمار.

ونبه المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول والعواصف الرعدية أثناء هطول الأمطار، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار والسحب المنخفضة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على حالة الطقس المتوقعة في جمهورية مصر العربية خلال الأيام المقبلة
  • أمطار ونشاط رياح وتراجع الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد
  • انخفاض في الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن تفاصيل طقس أول أيام الخريف
  • رياح علي بعض الشواطئ وارتفاع أمواج.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد
  • آخر أيام الصيف.. تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت
  • انخفاض في درجات الحرارة ونشاط رياح وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الخميس المقبل
  • «الخريف على الأبواب».. الأرصاد الجوية تعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت
  • طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد: موجة حارة لمدة 48 ساعة
  • أجواء شديدة الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية في عدة محافظات يمنية خلال الـ 24 ساعة المقبلة