يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى  مباراته اليوم أمام فريق نادى الاسماعيلى رافعا شعار لا بديل عن الفوز خاصة وان فريق الدروايش ليس فى أفضل حالاته مما يدفع زعيم الثغر الى السعى لاقتناص النقاط الثلاثة من المباراة التى تجمع بينهما فى السابعة مساء اليوم بستاد برج العرب

وكان الكابتن طارق العشرى المدير الفنى للفريق الاخضر قد شدد على لاعبى الاتحاد ضرورة الخروج من المباراة منتصرين خاصة وان تلك المباراة من المبارايات الممكنة وذلك للحفاظ على تواجد الفريق بالمربع الذهبى قبل انفراط عقد الدورى والدخول فى المبارايات القوية أمام فرق رأس المال العالية حيث ان مواجهة الدراويش بالنسبة لزعيم الثغر لا تقبل القسمة على اثنين .

فى الوقت الذى حذرهم من الاستهانة بالفريق المنافس خاصة وان لديهم دافع قوى لاستعادة ثقة جماهيرهم خاصة بعد لقاءاتهم الاخيرة 

ويغيب عن لقاء اليوم كل من اللاعبين خالد الغندور. رجب عمران. فرانك الآن. أحمد غنيم . تراوري هانى الطامى و الحبيب و فوزى الحناوى وعمرو خليل

يذكر ان الاتحاد السكندرى يحتل المركز الثالث بجدول الدورى برصيد ٢٨ نقطة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الدروايش العشرى الدوري

إقرأ أيضاً:

محمد يوسف: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد

أكد محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أن نتيجة تعادل منتخب مصر ضد غينيا بيساو، جيدة في ظل التأخر في بداية المباراة بهدف، والتعادل أحسن من الخسارة.

وتابع يوسف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كنا قادرين على تحقيق الفوز خاصةً أن المنافس متواضع".

وأضاف محمد يوسف: "غياب التركيز وراء التباين في الأداء، بالإضافة إلى عامل الجو والملعب سبب في الاهتزاز ببداية المباراة، فضلاً عن الاستهتار بالمنافس".

واستطرد: "على منتخب مصر باسمه وتاريخه عليه أن يحسم المجموعة مبكرًا، خاصةً أن المنافسين في المجموعة ليست بحجم الفراعنة، والمفروض نفكر هنعمل اي في كأس العالم مش ازاي نوصل كأس العالم".

وأردف محمد يوسف: "الهدف الذي تلقاه منتخب مصر جاء يتحمل مسؤوليته رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، ولكن الهدف ليس ملعوب".

واختتم: "لا اعلم كواليس ما حدث بين محمد صلاح وحسام حسن، ولكن من الوارد أن يكون حسام حسن غير رأيه في آخر لحظة، وفضل استكمال اللاعب للمباراة".

مقالات مشابهة

  • اليوم مواجهة قوية بين سلة الاتحاد والاهلى بدورى السوبر
  • محمد يوسف: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد
  • هل ينجح منتخب مصر في الفوز على غينيا بيساو؟.. «chatgpt» يفاجئ الجماهير
  • منتخبنا الوطني يسعى للثأر أمام قيرغيزستان اليوم.. وتشيلافي يرفع شعار "التحدي من أجل الفوز"
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري مطلقًا.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو لحسم التأهل
  • فاروق جعفر: لا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو
  • تنافس محتدم في النسخة الأولى لدوري الهواة
  • بدعم مصيلحى .. جماهير الاتحاد تشد الرحال لدعم فريق السلة أمام الأهلى
  • اليوم ..المواجهة الثانية لسلة الاتحاد امام الاهلى بنهائي الدورى