أدى محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويعاني الحارس من إصابة بمزق في العضلة الضامة، ويحرص الجهاز الطبي على تجهيز محمد صبحي للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.


ويواصل الفريق على ملعب النادي استعداداً للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا.
وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية حارس مرمى الفريق دريمز الغاني دریمز الغانی

إقرأ أيضاً:

معسكر مغلق وتدريبات بدنية لسباح ذوى الهمم استعداداً لتتابع عبور المانش بالغردقة

استأنف السباح السعودي فيصل القصيبي من أصحاب الهمم "متلازمة داون" اليوم الأربعاء برنامجه التدريبي بمدينة الغردقة استعدادا لعبور بحر المانش في شهر أغسطس القادم بقيادة السباح خالد شلبي وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور بحر المانش.

وقال شلبي مدرب السباح أن البرنامج يتضمن تدريبات بدنية بجانب تدريبات السباحة خلال فترة التدريب والاعداد، لافتا إلى أن الهدف من التدريب البدنى للسباح زيادة معدل الأحمال بصعود منطقة مرتفعة بمسافة عالية مرات متكررة يوميا لاختبار قوة التنفس والدورة التنفسية و قوة عضلات الساق قبل محاولة السباحة في المياه المفتوحة بمشاركة السباحين المشاركين في تتابع العبور.

وينضم القصيبي إلي معسكر تدريبي مغلق كامل في مدينة الغردقة حتى موعد التحدي الكبير لعبور المانش أغسطس القادم مع بداية العد التنازلي للحدث الكبير والذي ستتابعه وسائل الإعلام السعودية والعربية والعالمية.

من جانبه أكد القصبى عن عزمه وإصراره على نجاح عبور المانش مؤكداً أنه الأن فى أعلى درجات اللياقة والاصرار والعزم على تحقيق حلم عبور المانش

مقالات مشابهة

  • معسكر مغلق وتدريبات بدنية لسباح ذوى الهمم استعداداً لتتابع عبور المانش بالغردقة
  • سباح من ذوي الهمم يستأنف تدريبات بالغردقة استعدادا لتتابع عبور المانش
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك
  • تشيلافي يعلن تشكيل عمان لمواجهة قيرغيزستان في تصفيات آسيا
  • تدريبات تأهيلية منفرده لشيكابالا وونش الزمالك
  • منتخب مصر يتوجه لملعب 24 سبتمبر استعدادا لمواجهة غينيا بيساو
  • الأزرق يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة أفغانستان
  • تدريبات تأهيلية لرباعى الزمالك المصاب
  • بدأ وكأنه حارس مرمى.. ظهور مختلف لرونالدو في تدريبات منتخب البرتغال