شهدت مباراة الأهلي ومازيمبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا موقفًا مثيرًا للجدل، تمثل في احتفال محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بهدفه الأول في المباراة.

وكتب عبد المنعم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “أولا، الحمد لله على مكسب امبارح، ويا رب تكمل على خير، ونسعد أعظم جمهور في الكون.

. ثانيا، الصورة اللي علق عليها أصحاب النوايا السيئة بعد الماتش، وفسروها بشكل غلط؛ أنا تعرضت لكدمة قوية أسفل عضلات البطن، وشعرت إنه حصل جلط للجلد، وفيه دم بينزف، وبشكل تلقائي ونتيجة لشعوري بالألم؛ تصرفت، لم أتوجه بتصرفي ده ناحية أي أحد في الاستاد، وعلى فكرة الدكتور أحمد جاب الله شاهد على كل اللي أنا بقوله، وعملت إشاعة عليها بعد المباراة، وكمان الكابتن خالد بيبو على علم بالأشعة، يا ريت الناس تتقي ربنا، أنا راجل متربي وما ينفعش أعمل غلط بالشكل ده”. 

IMG-20240427-WA0016

وسجل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي بالنادي الأهلي، الهدف الأول لفريقه برأسية، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية دون رد من مازيمبي الكونغولي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يكشف عن بديل علي معلول في مواجهة الأهلي والترجي التونسي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن التشكيل المتوقع للفريق في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وأوضح المصدر أن المدير الفني للفريق، مارسيل كولر، قد قرر خوض مباراة الإياب بنفس التشكيلة التي لعبت مباراة الذهاب، باستثناء مركز الظهير الأيسر.

كولر يكشف عن بديل علي معلول أمام الترجي التونسي

وأضاف المصدر أن كولر يفاضل بين اللاعبين كريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا لشغل مركز الظهير الأيسر في المباراة النهائية، يُذكر أن فريق الأهلي سيواجه نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

من المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم فؤاد.

ثلاثي الترجي يتحدى الاهلي قبل نهائي دوري ابطال افريقيا نشرة منتصف اليوم.. صلاح يصدم الجميع وأزمة كولر وحسام حسن.. مفاوضات الزمالك مع نجمي نهضة بركان و4 عروض أجنبية لضم لاعب الأهلي

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، حسين الشحات.

يواصل الأهلي تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش، حيث يركز المدير الفني، مارسيل كولر، على بعض الأمور الفنية التي يرغب في تطبيقها خلال المباراة. كما يكثف كولر جلساته مع اللاعبين لتحفيزهم على تقديم أداء قوي وتنفيذ التعليمات بدقة لضمان تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء.

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. الزمالك يتعادل أمام فيوتشر بهدف
  • عاجل.. "الفجر الرياضي" يكشف موقف ثنائي الأهلي من مواجهة الترجي التونسي المرتقبة
  • نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يفحص محمد عبد المنعم طبيا قبل مواجهة الترجي
  • حقيقة إصابة محمد عبد المنعم قبل مباراة الأهلي والترجي
  • موقف نجم الترجي من المشاركة أمام الأهلي في نهائي الأبطال
  • «بديل علي معلول».. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا| فيديو
  • مارسيل كولر يكشف عن بديل علي معلول في مواجهة الأهلي والترجي التونسي
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 22-5-2024 والقنوات الناقلة
  • يد الزمالك تضرب الأهلي في نهائي بطولة الدوري بنتيجة 29 / 25
  • نهائي دوري اليد.. تعادل مثير بين الأهلي والزمالك في الشوط الأول