بوابة الوفد:
2024-05-14@18:13:57 GMT

أحداث مؤسفة في مباراة المقاولون وسموحة

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

شهد ملعب الجبل الأخضر (عثمان أحمد عثمان) الذي احتضن مباراة المقاولون العرب وسموحة أحداثا مؤسفة، عقب انتهاء مباراة الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق سموحة فوزا غالياً على مضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وعقب إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة، توجه نحوه معتمد جمال المدير الفني للمقاولون العرب مسرعا، وحاول الاشتباك معه لولا تدخل رجال الأمن المتواجدين داخل الملعب. 

واشتبك معتمد جمال مع أحد رجال الأمن ممن حاولوا منعه من الوصول لحكم المباراة وائل فرحان.

وأثار قرار وائل فرحان إلغاء هدف المقاولون العرب الذي سجله محمد سالم من متابعة لركلة الجزاء التي سددها جوزيف أوشويا بداعي التسلل، أزمة كبيرة. 

حيث اشتبك الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب بقيادة المدرب معتمد جمال، مع طاقم التحكيم الذي خرج في حراسة الشرطة، كما اشتبك لاعبو المقاولون مع زميلهم أوشويا بسبب إهداره ضربة الجزاء.

 

سموحة يفوز على المقاولون 

هدف سموحة أحرزه حسام حسن في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية وصلته من الجبهة اليمنى انفرد على إثرها بمرمى المقاولون وسددها قوية داخل المرمى.

بهذا الفوز رفع فريق سموحة رصيده إلى 28 نقطة تقدم بها ثلاث مراكز، من التاسع إلى السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق السكندري 19 مباراة، فاز في 7 وتعادل 7 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 5 مباريات.

فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 12 نقطة أبقت عليه في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 19 مباراة، فاز في مباراتين وتعادل 6 لقاءات بينما تلقى الفريق الخسارة في 11 مواجهة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سموحة المقاولون الدوري المصري الممتاز الدوري المصري معتمد جمال وائل فرحان الدوری المصری الممتاز المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

رمضان صبحي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصل  رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام المصري التي اقيمت مساء اليوم السبت  ضمن الدوري الممتاز.

حقق بيراميدز الفوز على المصري بهدف دون مقابل سجله النجم رمضان صبحي في الدقيقة 87 على استاد برج العرب في إطار الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز.

واصل بيراميدز ابتعاده بصدارة الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى ٤٤ نقطة، بعدما حصد ٣ نقاط غالية.

مقالات مشابهة

  • دربي الإسكندرية.. سموحة يعمق جراح الاتحاد في الدوري الممتاز
  • سموحة يهزم الاتحاد بثنائية في ديربي الإسكندرية بالدوري
  • تشكيلة الاتحاد أمام سموحة.. بواتينج في الهجوم
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وسموحة بالدوري المصري
  • بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة أحمد الشناوي
  • رمضان صبحي الأفضل في مباراة بيراميدز والمصري
  • بعد فوز الأهلي وبيراميدز.. تعرف على ترتيب جدول الدوري الممتاز
  • رمضان صبحي رجل مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي
  • رمضان صبحي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمصري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي القاتل على بلدية المحلة