بوابة الوفد:
2024-05-16@11:09:38 GMT

الحبس سنة لصاحب شركة سب وقذف منى العراقي

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

قضت محكمة جنح مدينة نصر، بحبس صاحب شركة سنة وكفالة 5 آلاف جنيه، في الدعوى المقدمة منه لفسخ العقد مع الإعلامية منى العراقي وادعائه تحرش الإعلامية بأحد العاملين بالقناة.

أدعى تحرشها بأحد الأشخاص.. الحبس سنة لصاحب شركة سب وقذف منى العراقي

وقضت المحكمة بمعاقبة المتهم،بتهمة سب وقذف والتشهير بالإعلامية منى العراقي، بالحبس سنة مع إلزامه بدفع كفالة قدرها 5 آلاف جنيه.

وقالت دفاع الإعلامية منى العراقي، إن المتهم ادعى أن الإعلامية تحرشت بأحد العاملين بالقناة، وأقام دعوى أمام المحكمة لفسخ العقد بينها وبين الشركة المسؤولة لتهربه من المبالغ المادية المتفق عليها لصالح الإعلامية.

وأوضحت بأنه تقدم بفلاشة وشهود إلى هيئة المحكمة، وعندما اطلعت المحكمة على الفلاشة رفضت جميع محتواها وأيدت الحكم بحبسه سنة في سب وقذف والتشهير بالإعلامية منى العراقي.

وفى سياق اخر قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأثنين، ببراءة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في القضية المتهم فيها بسب وقذف موظفة عمومية بإحدى الجهات الرقابية بتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه.

براءة مرتضى منصور وتغريمه 20 ألف جنيه

وتضمن أمر إحالة مرتضى منصور للمحاكمة بأنه قذف بسوء نية المجني عليها "لمياء .خ" المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات بسبب أداء وظيفتها في مواقف مختلفة بأن أسند إليها بموجب أفعال متعددة متلاحقة بطريق النشر من خلال حسابيه الإلكترونيين المسمى Mansour"  Mortada" على موقع التواصل الاجتماعي “Facebook”، والمسمى ثانيهما على موقع نشر المقاطع المصورة “YouTube” على شبكة المعلومات الدولية أموراً لو كانت صادقة عقابها بالعقوبات المقررة قانونا واحتقرها بين أهل وطنها المبينة تفصيلاً بالأوراق على النحو المبين بالتحقيقات.

وقدمت الموظفة العديد من البلاغات ضد مرتضى منصور، ومنها هذا البلاغ والمقيد برقم 11529 لسنة 2021 العجوزة والمقيد برقم حصر وارد مالية 1794 لسنة 2023 جنح مالية، لاتهامه لها بحصولها على رشوة أثناء قيامها بالتفتيش على أعمال نادي الزمالك.

وفي قضية أخرى، رفضت المحكمة الاقتصادية،  الاستئناف المقدم من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على حكم حبسه 3 أشهر، بتهمة سب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منى العراقي الإعلامية منى العراقي محكمة سب وقذف مرتضى منصور سب وقذف

إقرأ أيضاً:

إنجي محمد رئيسًا للجنة الإعلامية ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة 2024

 

قرر مجلس لجنة كرة القدم للساق الواحدة باللجنة البارالمبية المصرية تعيين الأستاذة إنجي محمد رئيسًا للجنة الإعلامية بالبطولة الأفريقية المقرر أن تستضيفها مصر 2024.

إنجي محمد رئيسًا للجنة الإعلامية ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة 2024

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة بالقاهرة في الفترة من 18 حتى 27 مايو الجاري، وتعتبر مؤهلة لكأس العالم.

مبابي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للمرة الخامسة تواليًا قرار انريكي يقرب برشلونة من ضم الحاوي


ومن المقرر أن تقام مباراتي الافتتاح والختام على ملعب ستاد السلام.

وتشهد البطولة الأفريقية لكرة القدم الساق الواحدة  مشاركة 14 دولة أفريقية هي: جامبيا، سنغال، سيراليون، الجزائر، كينيا، المغرب، بروندي، اوغندا، أنجولا، الكاميرون، نيجيريا، تنزانيا، ليبريا إلى جانب مصر البلد المستضيف للحدث.

مقالات مشابهة

  • فوز ريهام سعيد بقضية السب والقذف ضد ريم البارودي
  • السجن المشدد من 5 إلى 10 سنوات لأمين مخزن وصاحب شركة اختلسا إطارات بـ 11 مليون جنيه في الإسكندرية
  • رضوى الشربيني تطالب بمقاطعة أوبر: «مين الشخص المسئول عن إدارة هذه الشركة؟»
  • القضاء العراقي: الحبس الشديد لمدانين اخذا مبالغ مالية مقابل وعود مزيفة بالتعيين
  • وقف دعوى مرتضى منصور ضد عبد الناصر زيدان للتصالح
  • رضوى الشربينى تدعو لوقف خدمات شركة "أوبر" بعد تعرض فتاة للتعدي: "دم حبيبة لسه مبردش"
  • بعد التصالح.. مصير دعوى مرتضى منصور ضد عبد الناصر زيدان بتهمة السب
  • منصور بن محمد يتفقد أجنحة معرض المطارات
  • الحبس 7 سنوات لشخصين من جنسية عربية استدرجا أردنيًا لبيع كليته في إيران
  • إنجي محمد رئيسًا للجنة الإعلامية ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة 2024