رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، اليوم، حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية في مقر الكلية بالجبيل.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الكلية صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عياف نائب وزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ورئيس أركان القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي، وقائد كلية الملك فهد البحرية اللواء البحري الطيار الركن فيصل بن فهد الغفيلي.

أمانة عظيمةوفور وصول سمو وزير الدفاع عُزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
أخبار متعلقة ولي العهد يستعرض العلاقات الثنائية مع رئيس وزراء باكستانطقس السعودية.. هطول أمطار متفاوتة على 3 مناطق .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 37 من طلبة كلية الملك فهد البحرية - واس
ثم ألقى قائد كلية الملك فهد البحرية كلمة رحب فيها بسمو وزير الدفاع، ورفع له أسمى آيات الشكر والتقدير على رعاية سموه لحفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية، موصيًا الخريجين بالإخلاص لله ثم القيادة والوطن، واستحضار المسؤولية الكبيرة والأمانة العظيمة في حماية هذه البلاد الغالية، واستثمار كل ما تعلموه من مهارات ومعارف، ومواصلة التدريب والتعليم التخصصي.
وأشار إلى أن الدفعة تضم من بين خريجيها عددًا من أبناء الدول الشقيقة من مملكة البحرين، والمملكة الأردنية الهاشمية، والجمهورية اليمنية، والجمهورية الإسلامية الموريتانية.العرض العسكريبعد ذلك جرى العرض العسكري، ثم ألقى الطلبة نشيد الكلية، وسُلّمت راية الكلية، وأدى الخريجون القسم، ثم أُعلنت النتائج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 37 من طلبة كلية الملك فهد البحرية - واس
وكرم سمو وزير الدفاع الطلبة المتفوقين، وتسلَّم سموه هدية تذكارية من قائد الكلية بهذه المناسبة.
عقب ذلك، تقلَّد الخريجون رتبهم العسكرية، والتُقطت الصورة التذكارية، ثم اختُتم الحفل بالسلام الملكي.
حضر الحفل مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية د. خالد بن حسين البياري، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، وعدد من كبار المسؤولين، وأولياء أمور الخريجين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الجبيل المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع كلية الملك فهد البحرية تخريج طلبة كلية الملك فهد البحرية حفل تخریج الدفعة وزیر الدفاع article img ratio

إقرأ أيضاً:

الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري ويحذر من عواقب العملية العسكرية في رفح

الملك يجدد التأكيد على ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، وزير الدفاع السنغافوري الدكتور نيغ إينغ هين.

وخلال اللقاء بحث المستجدات في المنطقة، إذ جدد جلالته التأكيد على ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، محذرا من خطورة عواقب العملية العسكرية لتل أبيب في رفح، بحسب بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين البلدين، خصوصا في المجالات الدفاعية.

وحضر اللقاء رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي.

مقالات مشابهة

  • ما أهمية وصول المرأة السعودية للقطاع البحري؟.. مسؤول يوضح
  • طالب متفوق يفاجئ بايدن بحفل تخريج كلية مورهاوس.. أوقفوا إطلاق النار بغزة (شاهد)
  • نائب أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات العناية الطبية
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يُشرّف حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب وطالبات جامعة جدة
  • الأمير سعود بن نهار يرعى حفل إطلاق الاستراتيجية الجديدة لغرفة الطائف
  • الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري ويحذر من عواقب العملية العسكرية في رفح
  • الثلاثاء.. نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 61 طالبًا بفنون الطهي
  • الأكاديمية العسكرية تنظم زيارة لعدد من طلبة الكلية الحربية لمستشفى أهل مصر
  • تنظيم زيارة لعدد من طلبة الكلية الحربية لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق
  • تخريج 371 سعوديا لسوق العمل في "فنون الطهي"