وفقًا لصحيفة “تيليجراف” البريطانية، يسعى آرسنال إلى ضم نجم ليفربول، محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي هذا التوجه بعد تألق كاي هافيرتز مؤخرًا، مما دفع آرسنال لتغيير استراتيجيته في الانتقالات للتركيز على ضم جناح مميز بدلاً من مهاجم محوري جديد.

تشير الصحيفة إلى أن صلاح يعتبر أحد الأسماء الرئيسية على رادار آرسنال، خاصة مع قدرته على المنافسة في مركز الجناح الأيمن مع بوكايو ساكا وفي مركز رأس الحربة مع هافيرتز.

وتشير الصحيفة أيضًا إلى أن مستقبل صلاح في ليفربول غير مؤكد بعد الخلاف الأخير مع المدرب يورجن كلوب، إلى جانب اقتراب انتهاء عقده ورغبة الريدز في تحقيق عائد مادي من رحيله.

وقالت “تيليجراف” إن صلاح ضمن لاعبي النخبة، ويوجد عدد قليل من المهاجمين يمكن اعتبارهم أصحاب كفاءة أعلى من النجم المصري.

ويرتبط محمد صلاح صاحب الـ31 عامًا بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025.

يستقبل فريق ليفربول ضيفه توتنهام، غدا الأحد، في مواجهة صعبة على ملعب أنفيلد، على أمل اللحاق مجددًا بقطار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24، ضمن لقاءات الجولة 36 من البريميرليج.

بوابة فيتو

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بعد الإعلان الرسمي.. 9 معلومات عن آرني سلوت مدرب محمد صلاح الجديد

أعلن المدرب آرني سلوت رسميًا، توليه تدريب نادي ليفربول الإنجليزي، خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي تراجع عن تدريب الفريق بنهاية هذا الموسم، بعد 9 سنوات حصل فيها على 7 بطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، بحسب ما ذكره موقع إندبندنت.

وفي التقرير التالي تستعرض «الوطن»، أبرز المعلومات عن مدرب محمد صلاح الجديد آرني سلوت، المدير الفني السابق لنادي فينورد الهولندي، بعدما قال خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة: «أستطيع أن أؤكد أنني سأصبح مدرب ليفربول الموسم المقبل».

9 معلومات عن آرني سلوت مدرب محمد صلاح الجديد ولد يوم 17 سبتمبر 1978 ويبلغ من العمر 46 سنة. يرجع مولده إلى مدينة بيرجنتايم بهولندا، وبدأ لعب كرة القدم مع فريق الشباب بالمدينة. انضم إلى فريق بي إي سي زفوله وعمره 17 سنة، وعانى من الإصابات في بداية مسيرته كلاعب خط وسط مهاجم. لعب لأندية مثل ناك بريدا وسبارتا روتردام، بإجمالي 462 مباراة مسجلاً 100 هدف. بدأ مسيرته التدريبية كمساعد مدرب عام 2014 لنادي كامبيور. تولى تدريب نادي كامبيور عام 2016. درب نادي ألكامار عام 2018. درب نادي فينورد الهولندي منذ عام 2021. قاد فريقه فينورد إلى نهائي النسخة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي ضد روما الإيطالي.

10 ملايين جنيه استرليني للتعاقد مع سلوت

يذكر أن المدرب آرني سلوت، أعلن من ساعات قليلة عن قيادته نادي ليفربول رسميًا الموسم المقبل، وسيدفع النادي الإنجليزي مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع المدرب الهولندي الجديد.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحتفي برقم محمد صلاح التاريخي في الدوري الإنجليزي
  • صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي
  • ليفربول ضد وولفرهامبتون.. صلاح يقود تشكيل الريدز في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح أساسيًا بتشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح: التتويج بـ البريميرليج ودوري الأبطال أفضل لحظاتي مع ليفربول
  • صلاح عن كلوب: تربطنا علاقة قوية وساعدته على التطور كمدرب
  • بعد الإعلان الرسمي.. 9 معلومات عن آرني سلوت مدرب محمد صلاح الجديد
  • عاجل.. نجم المنتخب يعلن الرحيل عن فريقه بعد 8 سنوات بالدوري الإنجليزي
  • الأحد.. محمد النني يودع جماهير آرسنال
  • محمد النني يودع جماهير آرسنال في مباراة إيفرتون