الثورة نت../

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عبدالكريم حمدين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد الدكتور بن حبتور في البرقية التي بعثها إلى أشقاء الفقيد العميد الركن محمد ويحيى وأكرم وأبنائه ابراهيم ومحمد واسماعيل وايمن، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية والاجتماعية، حيث كان رحمه الله متفانيا ومخلصا في أداء واجباته في نصرة وطنه وكذا تجاه محيطه الاجتماعي من خلال إصلاح ذات البين والحث على الخير وتعزيز روح الاخوة بين أبناء المجتمع.

ونوه بالنهج الخيري للفقيد وإسهامه في إعلاء قيم الصلاح والتكافل والبر والإحسان وتقديمه للنموذج الأخوي والإنساني من خلال مبادراته في هذا الجانب.

وعبر بن حبتور، عن صادق العزاء والمواساة لأشقاء وأبناء الفقيد وبقية أفراد الأسرة وآل حمدين كافة بهذا المصاب .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته،ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: بن حبتور

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة في الإسكندرية: اجعلوا الوسطية منهجا

وجه الدكتور محمد عزت أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، رسالة للأئمة في الإسكندرية، من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف شد فيها على أيديهم، ودعاهم إلى بذل مزيد من الجهد بالأنشطة الدعوية والتثقيفية والقرآنية.

نشر سماحة الإسلام داخليًا وخارجيًا

َوأكد خلال كلمته في الملتقى التثقيفي للأئمة في الإسكندرية، أن وزارة الأوقاف تحرص على نشر سماحة الإسلام داخليًا وخارجيًا، وأن التسامح ركيزة أساسية من ركائز ديننا الحنيف، وأن وزارة الأوقاف حرصت على استعادة ريادتها في تلاوة القرآن الكريم والابتهال الديني، والتوسع في المقارئ القرآنية، ومكاتب تحفيظ القرآن الكريم العصرية، والمسابقات القرآنية في عموم الجمهورية، وافتتاح أكثر من ثلاثين مركزا لإعداد محفظي القرآن الكريم، واستحداث برامج التحفيظ عن بعد، والتوسع في البرامج التثقيفية للطفل، والندوات التثقيفية والدعوية، والدورات التدريبية.

دراسة الفكر الوسطي المعتدل

وأكد أن لن تصل في العلم إلى ما تريد حتى تتعلم ما لا تريد، وأن دراسة الفكر الوسطي المعتدل تظهر الوجه الحضاري السمح لديننا الحنيف، وعلى الجميع نقل هذا المنهج والفكر الوسطي، وأن يجعلوا الوسطية والاعتدال طريقهم ومنهجهم.

مقالات مشابهة

  • بن حبتور يؤكد دعم الحكومة لوزارة الزراعة وبرامجها الرامية لتنمية القطاع الزراعي الانتاجي
  • تكريم الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ
  • الدكتور بن حبتور يناقش خطة التطوير العلمي والأكاديمي لجامعة 21 سبتمبر
  • بن حبتور يشيد بما حققته جامعة 21 سبتمبر في مجال اختصاصها
  • الدكتور بن حبتور يشيد بالدور الوطني والأكاديمي للتعليم العالي الأهلي
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل أحمد عشري في وفاة جدته
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة مطهر عبد الله الوزير
  • حاكم الفجيرة يعزي في وفاة سعيد بن أحمد العتيبة
  • وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة في الإسكندرية: اجعلوا الوسطية منهجا
  • خالد بن محمد بن زايد يعزي في وفاة سعيد بن أحمد العتيبة