أعلنت السلطات المحلية في ولاية ريو جراندي دو سول بجنوب البرازيل اليوم الأحد، أن عدد القتلى جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على الولاية قفز إلى 66 شخصا على الأقل.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقال الدفاع المدني بالولاية إن عدد الأشخاص الذين ما زالوا في عداد المفقودين ارتفع إلى 101، كما نزح أكثر من 80 ألف شخص، مؤكدًا أن السلطات تحقق حاليا فيما إذا كانت هناك صلة لست حالات وفاة أخرى بالعواصف.


أخبار متعلقة مقتل 6 إرهابيين في عملية أمنية شمال غرب باكستانلهذا السبب.. كوريا الجنوبية تعلن إلغاء 40 رحلة جويةوألحقت العواصف في الأيام القليلة الماضية أضرارا بأكثر من 300 من بين 500 بلدة ومدينة في الولاية المتاخمة لكل من أوروجواي والأرجنتين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عمال الإنقاذ يقومون بإجلاء أحد ضحايا الفيضانات بالبرازيل- رويترز أمطار البرازيلودمرت المياه طرقا وجسورا في عدة مناطق بالولاية. وتسببت الأمطار أيضا في حدوث انهيارات أرضية وانهيار جزئي لسد في محطة صغيرة لتوليد الطاقة الكهرومائية.
ومن المتوقع أن يزور رئيس البرازيل لويس إيناسيو لولا دا سيلفا ولاية ريو جراندي دو سول اليوم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن رويترز ساو باولو البرازيل أمطار البرازيل السيول

إقرأ أيضاً:

"بالتي هي أحسن".. مبادرة تكرس قيم التسامح والاعتدال في موسم الحج

‏أطلقت رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، مبادرة "بالتي هي أحسن" لتكريس قيم التسامح والتعايش والوسطية في الحج وتعزير التوعوية الدينية الميدانية؛ وإثراء التجربة الدينية، وتكريس قيم الوسطية والدعوة باللين والحكمة والموعظة الحسنة.
وتبنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المبادرة من خلال نصح الحجاج، وحثهم على العمل بالأوامر الشرعية، واتباع هدي النبي؛ بالمنهج اللين والحكمة والموعظة الحسنة.
أخبار متعلقة رسالة الحرمين.. إثراء تجربة الحجاج بالشاشات التفاعليةإطلاق مرحلة طلب التأهيل لتطوير محطة الكهرباء بمنفذ الربع الخالي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } - مبادرة "بالتي هي أحسن" لتكريس التسامح في موسم الحج اليومتعزيز قيم التسامحتستهدف المبادرة تصحيح بعض المخالفات التي قد تقع من ضيوف الرحمن؛ أثناء أداء المناسك والعبادات، إلى جانب تعزيز قيم التسامح والوسطية، ونشر العقيدة الصحيحة، والسنة المطهرة، وإنجاح الرحلة الإيمانية، وتمكين الحجاج من أداء نسكهم وعباداتهم في أجواء تعبدية إيمانية، وفق المقتضى الشرعي الصحيح الموافق لهدي النبي الكريم محمد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } - مبادرة "بالتي هي أحسن" لتكريس التسامح في موسم الحج اليوم

مقالات مشابهة

  • مكة المكرمة.. وزير الإعلام يزور جناح "الداخلية" في ملتقى إعلام الحج
  • ‎شاهد| الحجاج يوثقون ذكرى الرحلة الإيمانية في المدينة المنورة
  • "بالتي هي أحسن".. مبادرة تكرس قيم التسامح والاعتدال في موسم الحج
  • "الكشافة السعودية".. أكثر من نصف قرن في خدمة حجاج بيت الله
  • الشؤون الإسلامية تقيم معرضًا تعريفيًا بجهود المملكة في نشر الإسلام الوسطي
  • صور.. رئيس مجلس الشورى وسفير كازاخستان يستعرضان عدة موضوعات
  • حدث مميز هذا العام.. 3 خُطب في 3 أيام متتالية خلال ذي الحجة
  • ظاهرة تحدث هذا العام.. 3 خطب في 3 أيام متتاليات خلال ذي الحجة
  • بالأرقام.. التوسعة السعودية الثالثة نقلة نوعية في تاريخ المسجد الحرام
  • حملة "نحج بوعي" تجهز الحجاج صحيًا في منافذ الشرقية