تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب سانتياغو برنابيو في إسبانيا لمتابعة المباراة المرتقبة بين ريال مدريد و بايرن ميونخ في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم بدوري أبطال أوروبا توخيل يتلقي نبأ سار قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية وملاقاة بوروسيا دورتموند الذي تأهل أمس بالفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونجح الريال في بلوغ نصف نهائي دوري الأبطال على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما تأهل بايرن ميونخ للدور الحالي على حساب أرسنال الإنجليزي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا الريال دوري الابطال ريال مدريد وبايرن ميونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

“ريال مدريد هو فريقي الأخير”.. كروس يعلن موعد اعتزاله كرة القدم

الجديد برس:

قرر لاعب ريال مدريد الإسباني، الألماني توني كروس، إنهاء مسيرته لاعب كرة قدم نهائياً، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تستضيفها ألمانيا.

ونشر كروس رسالة وداعية، في حسابه في منصة “إنستغرام”، قال فيها: “كان يوم تقديمي لاعباً في ريال مدريد، في الـ17 من يوليو 2014، اليوم الذي غيّر حياتي. تغيّرت حياتي كلاعب كرة قدم، لكن قبل كل شيء كشخص. لقد كانت بداية حياة جديدة في أكبر نادٍ في العالم. اليوم، بعد 10 أعوام، في نهاية الموسم، تنتهي هذه الحقبة”.

وأضاف: “بعد 10 أعوام، في نهاية الموسم، ينتهي هذا الفصل. لن أنسى أبداً ذلك الوقت الناجح بشدة، وأود أن أشكر كل من رحب بي بقلب مفتوح ووثق بي”.

وأكد كروس أن هذا القرار “يعني إنهائي مسيرتي لاعب كرة قدم محترفاً هذا الصيف بعد بطولة اليورو. كما قلت دائماً، ريال مدريد هو فريقي الأخير وسيبقى كذلك”.

واختتم صاحب الأعوام الـ34 حديثه بالقول: “كان طموحي دائماً إنهاء مسيرتي في القمة، والآن  لنفُز بدوري أبطال أوروبا الـ 15”.

بدوره، شكر ريال مدريد لاعبه الألماني على كل ما قدمه إلى النادي، وقال رئيس “الملكي”، فلورنتينو بيريز، إن “توني كروس هو أحد اللاعبين الكبار في تاريخ ريال مدريد، وسيكون هذا النادي منزله دائماً”.

وتُوِّج كروس مع ريال مدريد خلال المواسم العشرة التي لعب فيها معه بـ 22 لقباً خلال 463 مباراة حتى الآن، توزعت على النو التالي: دوري أبطال أوروبا 4 مرات؛ كأس العالم للأندية 5 مرات؛ كأس السوبر الأوروبي 4 مرات؛ الدوري الإسباني 4 مرات؛ كأس ملك إسبانيا مرة واحدة؛ كأس السوبر الإسباني 4 مرات.

كما فاز كروس مع منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم في نسخة البرازيل عام 2014.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم والقناة الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الهلال السعودي والطائي والقناة الناقلة
  • موعد كأس السوبر الأوروبى 2024 بعد تتويج أتالانتا بلقب يوروباليج
  • موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة باير ليفركوزن وأتلانتا اليوم في نهائي الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • “ريال مدريد هو فريقي الأخير”.. كروس يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • توني كروس يعتزل كرة القدم بعد يورو 2024
  • توني كروس يعلن اعتزاله لعب كرة القدم رسميًا
  • كورتوا: دوري أبطال اوروبا هدف ريال مدريد في كل عام